مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

أحلى مدام

أنا بس اغير دكتوراتي بالحبيب البدايه دكتوره شكران عراقيه ,,,بعدين دكتوره زينب حبيب استشاريه ما ارتحتلها قليل اللي مدحوها وبسرعه تمشيني انا ما احب كذا وغيرتها الى
دكتوره سنيه وش رايكم بسنيه استشاريه سودانيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, احس اني زهقت من كثر ما اغير الدكتورات خلاص ودي ارسي على وحده اللي هي د . سنيه ايش تقولون

لونا1

لبنات جده افضل دكتوراة النساء والولاده موجودين في سليمان فقيه انا جربت سحر ملودي مره ممتازهوخياطتها ممتازه تجميليه وكمان فيه فاطمه العتيبي اختي ولدة عندها كمان مره ممتازه فيه عفاف النوري قريبتي ولدة عندهاوكمان صحبتي يقولو ممتازه وفيه نوال السناني ولدة عندها قريبتي وتقول ممتازه كل الدكتورات السابقات معروفات جدا وخياطتهم ممتازه
زوجي مصر اني اولد في الاطباء المتحدون لان سليمان فقيه زحمه يعني ممكن تولدي فوقت يكون الكل مشغول عنك تروحي فيها هذا الي صار لي في ولادتي الثانيه بس للامانه اختي ولدة قبل كم شهر وكان مافيه زحمه كانت الخدمه ممتازه ,الشي الثاني اذا تبغي خدمه ممتازه لازم تدي الممرضات فلوس عشان يدلعوك في ولادتي الاولى ماما ادتهم فلوس دلعوني دلع في الولاده الثانيه ما ادتهم قالت حرام بلاش ربي يسهلها محد طالع في وجهي وفي اختي انا رحت معاها واديت الممرضه فلوس ودلعوها اخر دلع .
الاطباء المتحدون فيه حنان الشمراني قريبتي ولدة عندها خياطتها ممتازه بس المشكله انها مو داخله في التأمين وانا ابغى دكتوره ممتازه في الاطباء المتحدون تكون على التأمين وتكون خياطتها ممتازه

شتاتـ

تكفووووون يابلقيسيات انا محتاجه لكم بعد الله جاوبوني ولاتهملون سوالي ابغى اعرف كيف الولاده بمستشفى العسكري بالرياض وهل اذا جيت طواري يدخلوني على طول لاني ماراجعت عندهم تكفون مابقى لي الا اسبوع وادخل التاسع تنصحوني فيه والا اليمامه بالريااااااااض تكفوووون اللي عندها خبره تعلمني كيف تعاملهم وكيف يستقبلوني
وهل اروح الطواري والا اراجع انتظر الرد مشكوووووورين

اكسجينة

مساءكم فل .. انا بصراحة احترت من رأي الاخوات كنت ابي اسأل اي المستشفيات افضل دلة او الحبيب بالرياض واي الدكتورات افضل من حيث الاثنين التوليد والخياطة التجميلية .. وايهم يمنحون اجازات لاني معلمة وهل فعلا لازم اراجعهم من السابع مثلا عشان يستقبلوني ويولدوني .. لكم حبي صديقات المنتدى واخواتي

دلع بلقيس

بناااااااات بليييز ردو علي على د . سنيه

حبيبتي

انا اعرف ان الدكتورة سنية الطيب في اجازة مفتوحة
ومابعد رجعت
واذا فيه وحده اسمها سنية فتأكدي انها هي نفسها سنيه الطيب
وتراها رااائعه جدا وماتتفوت ابدا

موفقه’’

*دلع*

طيب الحين ايهم افضل شاكره ولا سنيه ولا سلمى جعفر الي بمستشفى الحبيب بالرياض

فدوى يونس

ما هي اسباب منع الحمل حسب خبرتكم وشو الفحوصات اللي لازم اعملها انا عندي طفلة عمرها 4سنوات ولحد الحين ماحملت دلوني بلكي في شي ما عملتة ورايح عن بالي واسال الله ان يجعلة في ميزان حسناتكم

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الدكتورة سنية الطيب روووووووووووووووووووووووعة قليلة في حقها وخياطتها جنان وهي موجودة حاليا في الحبيب في طريق خريص حي الريان

مييسو

وعليكم السلام

انا عني ما اعرف المستشفى واول مره اسمع عنه

موفقة’’

هو مستشفى المواساة سابقا .. الدكتورة امل نوح روعة بس ما ادري اذا هي موجودة ولا راحت ........

ميوسه

السلام عليكم

انا في الرياض ابي اسأل من فيكم ولدت في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ؟ انا مواعيدي في نفس المستشفى...

ابي ادري كيف معاملتهم؟ هل غرفة الطلق يشاركني فيه احد؟ لان بعض المسشفيات الحكوميه فيها غرف مشتركه مع باقي النساء... وانا صراحه ماودي واي وحده ودها في كل شي مستقل...

وايش احسن دكتوره؟ وابي تفاصيل اكثر

وشكرا

ماعليهم حتى الغرف حقتهم نظيفه وعنايتهم كويسه لانه مو مثل اي مستشفى حكومي

واذا زوجك يشتغل هناك حاولي تحصلين على غرفه خاصه ولو لقيتوا لكم واسطه روحي جناح vip

وانتي وحظك وقت الولاده ايا كان بيولدك حسب الموجود طبيب ولا قابله ولا طبيبه ولامتدربين

وشوفي د.طرفه المعمر ممتازه حاولي تروحين لها بعيادتها لانها تداوم نص دوام بالتخصصي وبعدها تكمل بعيادتها الخاصه لوتابعتي عندها هنا وهناك تلاقينها بطب العائله بالتخصصي اسالي عنها وادخلي عندها وخذي كرت العياده عندها

يمكن تولدك اذا طلبتي منها بالتخصصي

موفقه

ميوسه

تكفووووون يابلقيسيات انا محتاجه لكم بعد الله جاوبوني ولاتهملون سوالي ابغى اعرف كيف الولاده بمستشفى العسكري بالرياض وهل اذا جيت طواري يدخلوني على طول لاني ماراجعت عندهم تكفون مابقى لي الا اسبوع وادخل التاسع تنصحوني فيه والا اليمامه بالريااااااااض تكفوووون اللي عندها خبره تعلمني كيف تعاملهم وكيف يستقبلوني
وهل اروح الطواري والا اراجع انتظر الرد مشكوووووورين
في فرق بين العسكري واليمامه\

العسكري افضل ولا زم زوجك ضابط او عسكري حتى تولدي عندهم

ولحقي على نفسك وافتحي ملف

كثير اعرفهم ولدو هناك ومرتاحين وغرف لوحدهم نظيفه

وييين بنات مكة ضروووري
أبغى أعرف أحسن مستشفى وأحسن طبيبة مراجعه وولادة هنااااك محتاجتها ضروري
وإيش رايكم بمستشفى بخش عند الدكتوره حنان غنيم
ياليت تردون علي ضروووري

للأمل بقيه

ابسالكم عن المستشفى السعودي البريطاني بالرياض كيف الولاده والخياطه الى جربت تفيدنا مع الشكر

مييسو

في فرق بين العسكري واليمامه\

العسكري افضل ولا زم زوجك ضابط او عسكري حتى تولدي عندهم

ولحقي على نفسك وافتحي ملف

كثير اعرفهم ولدو هناك ومرتاحين وغرف لوحدهم نظيفه
العسكري والله ياقلبي اهربي منه قد ما تقدرين حشى مسلخ مو مستشفى..... القيصريات عندهم زي الزفت لازم تسوي بعدها تجميلي .... اما الطبيعي حدث ولا حرج عليهم توسعة مدري وش تبغى والله وحده اعرفها وسعوا لها لدرجة انه انفك الامام مع الخلف الله يشفيها وبعد ماطلعت النفاس سوت التجميلي اكثر من مرة ..وبعدين انا رحت لاكثر من وحدة والدة الغرفة مشتركة ........ اليمامة خواتي جربوه وحريم خواني وكثير اعرفهم ما سمعت عنه شيء والنظافة فيه لايعلى عليها ..........

بالنسبة لبنات العين ما أنصح لابتوام و لا بالواحة
الاثنين مزحومين زحمة تضطر القابلات لاهمال المريضة، بس الفرق إن الواحة خياطتهم أحسن من توام
توام يخلون الجرح مفتوح و يخيطون بشكل بسيط عشان ما يضطرون يخيطون في الولادة الثانية، بس المشكلة إن هالشغلة تسبب توسعة...
بشكل عام المستشفيات الخاصة أحسن لان اللي تخيط طبيبة النساء نفسها...

*دلع*

بنات ايهم احسن شاكره ولا سنيه ولا سلمى الي بمستشفى الحبيب

أعلى