مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

.•°« كيفية اكتساب الشخصية الماسية»°•.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عسى الله يجعله في ميزان حسناتج

أختي الفاضلة روعة انثى...
مجهودك رائع ومميز وأستفدت منه كثيرا....وأنا هنا أستميحك عذرا بنسخ موضوعك المفيد للورد ليكون في متناولي دائما وتطبيقة وإفادة غيري بهذه المعلومات الثمينة.. وتعلمي أن أي علم تعلمية للأخرين هو محسوب أجره عند اللة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا...أحببت ان استأذنك لتحليني من الذنب.. فإذا رفضتي لن ألومك أبدا وإذا وافقتي فجزاك الله الجنة عن هذا العلم الذي ينتفع به لجميع الناس... أحبك في الله

اسراء محمد

ماشاء الله عليكى انتى تجننى وموضوعاتك كلها حلوةةةةة اوىىى وربنا يرزق سعادة الدارين انشاء الله

روعة أنثى

مراقبة سابقة
أختي الفاضلة روعة انثى...
مجهودك رائع ومميز وأستفدت منه كثيرا....وأنا هنا أستميحك عذرا بنسخ موضوعك المفيد للورد ليكون في متناولي دائما وتطبيقة وإفادة غيري بهذه المعلومات الثمينة.. وتعلمي أن أي علم تعلمية للأخرين هو محسوب أجره عند اللة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا...أحببت ان استأذنك لتحليني من الذنب.. فإذا رفضتي لن ألومك أبدا وإذا وافقتي فجزاك الله الجنة عن هذا العلم الذي ينتفع به لجميع الناس... أحبك في الله
لك الحرية في ذلك ........أسأل الله أن ينفع به

قوةالعفاف

رائعه ياروعة انثى من زمان محتاجه لمثل هالتوضيح ,اشكرك على مواضيعك القيمه والله ييسر لنا التغير للأفضل ويوفقنا واياك لطرح مواضيع تفيد الجميع

ملكة عرشي

بالحق انتي اسم علي مسمي
موضوع رائع لاروع روعة اسلوب سلس وسهل الفهم
سلمت اناملك الان استطيع ان اقوي نقاط الضعف اللي فيني

عمر جديد

منجد تسلمي يارووووووعه انا من اول المستفيدين من مواضيعك وبخاصه موضوعك الاول رحله الى اعماق الشمالي الشرقي بجد غير كثير في حياتي وكان بداية انطلاقه جديده لفهم زوجي العزيز
والان بموضوعك الجميل تدفعينني الى الرقي بنفسى مجددا من خلال الماستك الرائعه فشكرا لك
واسال المولى جل شانه ان يسخر لك ماتتمنين وان يهديك سواء السبيل ويجعلك من عتقاء هذا الشهر العظيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

روعة أنثى

مراقبة سابقة
الحمد لله الذي وهبني ذلك

والله فرحت بشكل كبير لما ذكرت موضوعي الأول

ماتوقعت أحد يتابعه الآن

شوفي موضوع الرجل الشرقي رجل النظام والتطبيق أحلى بكثير

أسعدتني دعواتك وأدخلت السرور إلى نفسي

ولك بالمثل ياأخيتي

عمر جديد

اسعدني كثيرا ردك عزيزتي ولوتعلمين كم ادعو لك بظهر الغيب لان موضوعك كان اول انطلاقه لي في مشوار التغيير الى الافضل ومنه تجاوزت لزوجي عن اشياء كادت ان تؤدي بي الى الجنون بمجرد معرفتي انها طبببببببع واحيانا غصب عنه حنيت له كثيرا ..وتداركت حياتي ورسمت لنفسي عمر جديدمليئ بالتفائل وحسن الضن ولو ان الحياة لاتخلو من المنغصات لكن الامل الكبير في الله والرجوع له انعش حياتي وملئها سروراوحبورا ولله الحمد والمنه
اعود مجددا لشكرك وتقبلي مني ارق التحايا واصدق الدعوات اسال الله ان يجمعنى بك
اقترح انك ترجعي الموضوع ليستفيد الاخوات الجدد والا بسوي دعااااااااايه له........
( اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني)

..تولين..

الله يجزاك الجنه على هذي المواضيع الاكثر من رائعه..
افدتينا الله لا يحرمك الاجر..

روعة انثى انا توني عضوه جديده واحب اسئل مالمقصودجنوبي شرقي وغربي وجنوبي وشمالي ارجو الرداذا ماكلفت عليكي

رشفة عسل

زوجي شخصيه ماسيه والصراحه مافهمت كيف اتعامل معه والمشكله اني مدري وش شخصيتي هل انا شماليه او شرقيه او غربيه او جنوبيه

ومشكورررررررررررررررررررررررره عالموضوع والله متعوب عليه

المحترمه

يعطيك الف الف عافيه دوره قمه في الروعه جعلها الله في ميزان حسناتك وجزيتي خيرا

موضوعك فى منتهى الروعة وبالفعل اذا اتبعنا نصائحك سنصل كلنا للماسية
فأنا غربية جنوبية وبالفعل دائما اتشتت فى اشياء كثيرة فأنا اهوى معرفة كل جديد ولكن الحمد لله منظمة الى حد كبير واعرف اين اجد اشيائى ولكن مشكلتى غير منتظمة بمواعيدى
وفقك الله وجزاك كل خير على مجهودك الرائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى