مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوم العييييييييييييييييد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انابصراحه لازم اعيد اول يوم مع اهلي لاني كنت ساكنه عندهم في نفس المدينه والحين مالي غير سنه بس من يوم نقلت مدينه اخرى وماني متعوده اعيد من غيرهم ومااحس انه عيد الامع اهلي الله لايحرمني منهم وزوجي عرض علي نفس الفكره اللي عرضها زوجك بس ماقبلت لانه وعدني قبل ماننقل اني اعيد عند اهلي اول يوم انت حاولي مع زوجك توصلوا لحل وسط يعني تعيدي عند اهلك اول يومين بعدين الباقي مع زوجك الله يوفقك

والله استغرب بصراحة

طيب زوجك ذا مو من اهلك يعني بل ان درجتة اعتبرها الاهم من الاهل

خصوصا بيوم عيد .. سبحان الله

عزيزاتي ابنصحكم ولا تزعلون مني بس بلا ما تتقوقعو داخل حياتك وحنينك للعزوبية وبيت الاهل

وابتدي عمري بيتك واتعودي عليه عشان زوجك نفسه يتعود عليك

ابتدي عيشي كل اجوااء الحياة الاسرية مع بعض

يعني هو اذا جاء بعد سنة سنتين وقلك انا متعود وانا عزابي اعيد ويا الربع برا الديرة يا تري بيكون الامر عندك عادي ....

اتمنا ما تزعلون مني

بس هذا رايي وهذي عاداتنا بعد ان يوم العيد الزيارات تتصم الصباح للسلام وبس والتهاني

وبقية اليوم للزوجين وبسسسسسسس

ومن ثاني يوم تبتدي المعازم والحفلات والطلعات وكذا

مرة ثانية تقبلو مروري بصدر رحب

الله يسعد ويوفق كل من رد علي ارائكم كلها حلوه بطبخها في راسي واشوف وببلغكم انشاء الله وش توصلت له بس مش الحين بعد ابي اسمع قصدي اقرى اراء

حنين احمد

استخيري و الله ييسر لك اللي فيه الخير
و لو اني شايفة انه حرام يعيد زوجك لحالة
بالتوفيق انشاء الله

نواره315

انا حصل لي مره زي اللي صار لك وتركت العيد مع اهلي بنية ارضاء الزوج ورغبه في الاجر فكان من احلى الاعياد التي مرت علي
احتسبي الاجر واجلسي معاه وحاولي العيد الذي يليه تسافرون معا
وفقك الله

انا من رايي انك تعيدين معاه عيد الفطر وقوليله باذن الله عيدالاضحى مع هلي وسويله احلى عيد وكسري الروتين ودلعي بيتك بزينة العيد وتعشو بره والله يوفقك

انا اقولك دام زوجك طلب منك تعيدي معاه خلاص وافقي وعيدي معاه وخلي اهلك مره ثانيه روحي عندهم
انا لو مكانك اسوي كذا .. بس الحمدلله انا واهلي وزوجي واهله كلنا في مدينه وحده وقريبين على بعض
يعني اطلع اعيد عند اهله وبعدين يوديني نعيد عند اهلي ويعدها نرجع ننام ولمن نصحى كل واحد يروح يشوف رزقه
فين .. الله يوفقك ويريح بالك يارب ..

أحلى مدام

طبعا بعيد مع هلي وانا نفسك عروووسه اكمل سنه شهر 11 وحلاة العيد مع الاهل والخواات واذا ماشفتي امك يوم العيد وسلمتي عليها ورحتي معهم بيت خواااالم وه وه وه وه يا زينه من عييييد وبعدين خلي زوجك يلحقك عند هلك ثاني يوم عييد
وانا وزوجي بالرياض وهلي بالشرقيه

أحلى مدام

وخليها قاعده من الحييين العيد ويا الاهل ,,, بس عيد الاضحى يمكن
وانا خالاتي صار لهم 30 سنه متزوجات بالرياض واهلهم اللي هم خوالي بالشرقيه ,,عودوا رجالهم على انه عيدهم بالشرقيه ويا زينها من عاده

غموووووض@

هلا حبيبتي حبيت اشاركج الراي بس انا مو مغتربة وانا بنفسي قررت معاه ان نعيد بره بأوروبا ومن رايي
دامه حاب يعيد معاج والله عيدي معاه وبينيله انج اننتي اللي حابه تعيدين معاه وتكشخيله ويوم روحي مطعم ويوم تمشوا بسوق وتددللي بعيديتج ويوم سوفي لوك حق غرفتج ولباسج
وو حطيله لو اي شي عيدية منج :) .. كيكة ساعة بوك اللي تقدرين عليه .. وطبعا لا تطوفين عيديتج :) يبيها على طريقة تطفير وضحك
وربي يوفقج دنيا وآخرة

طائر الحرم

انا من رايي تروحي وتتعيدي مع اهلك لان العيد مع الأهل له طعم خاص وبعد ماترجعي تتكشخي ويكون مشتاق لك

انا عنى اول سنه عيدة معاه
وبعدها اتفقنا ان عيد الفطر نكون عند اهلى في مكه و عيد الاضحى عند اهله في المدينه
عادتا انا اروح عند اهلى اخر الشهر يوم 28 اما زوجى يفطر عند اهله وعلى طول يجى مكه يكمل العيد معنا ربي يحفظه
وعيد الاضحى كلنا نعيد عند اهله
خليكى اول سنه معاه وبعدها اتفقو كذا افضل

مدري شسوي

عيدك خليه مع زوجك و كلمي اهلك بالتلفون لاتعودينه يعيد من غيرك خذيها نصيحة

أعلى