مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*زيزو*

New member
إنضم
19 فبراير 2009
المشاركات
809
اتمنى ياام فطومه تكملين القصه باسرع وقت من جد متلهفه للنتيجه
 
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
177
ماشاء الله عليك ...رائعة رائعة رائعة أكثر من ساعة وأناأتابع من البداية.... جملة جملة..وفقك الله
مع أن زوجي شمالي شرقي وأنا جنوبية شرقية غربية الان فهمت لماذا أنا وهو دائما في حرب لا نتفاهم أبدا...وأنا من يتنازل غالبا ولاشارة لم أتم بعد العامين لزواجي...








http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
أم فطومة ويـــــــــــــــــــنك
ننتظرك بشووووووووووووق كبير

نومي فطومة أو خليها تلعب ويا العيال وتعالي لنا كملي الحكاية
 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254

اليوم جاءت سلمى لتسلم على والدتها وتقيم معهم يومين فرحت مها بذلك فحضرت لهم طعام الغداء ثم استحمت ولبست من اجمل ثيابها وتعطرت باحلى عطورها وبعد تناول وجبة الغداء حضرت الشاي والقهوة


ودخلت عليهم مرحبة :
- ياهلا بسلمى ..... من زمان ماشفناك
ضحكت سلمى وقالت :
- والله شسوي المنطقة اللي انا ساكنة فيها بعيدة وعيالي مشاغلهم ماتخلص .




وبعدما جلسوا وتحادثوا فيما بينهم طلبت مها من سلمى ان تعلمها شيئا ....
فقالت سلمى :
- امري يازوجة اخوي .
- ابغاك تعلميني كيف اسوي الميك اب ..
ضحكت الام وقالت :
- عاد هذي شغلتكم يابنات هالايام .




ضحك الجميع ثم ذهبت سلمى مع مها الى غرفتها تاركين ورد عند جدتها ....
وفي العصر حضر منذر وذهب ليسلم على امه ثم توجه الى غرفته فسمع اصوات الضحك العالية التي تصدر منها طرق الباب ودخل
- اها... سلمى عندنا
- هلا ياخوي
وبعد تبادل الاحاديث قليلا خرجت سلمى تاركة منذر وزوجته




فقالت مها :
- احط لك غدا ياعمري ..
- لا انا تغديت
- طيب قوم ارتاح ..
- لا انا بجلس اطالع تلفزيون
كان منذر يجلس ويسترق النظر الى مها ليرى زينتها .....
- حبيبي ؟...
- نعم
- شقلت على موضوع الشغالة ودراستي بالجامعه ؟
- يعني انت مصرة ؟
- اكيد
- طيب خلاص سجلي عشان تلحقي تدرسي من هالسنة
وبكل فرح قفزت مها كالطفلة وقبلت منذر ثم اخذت تدور حول نفسها حتى وصلت الى دولاب ملابسها وفتحته وهي تقول :
- خلاص اجل ايدك على فلوس عشان اغير كل ملابسي !!!!
- مجنونة انت ؟
وبضحكة رقيقة قالت :
- مجنونة بحبك ... مو زوجتك لازم يشوفوني احلى وحدة واشتري من اللي بالك ....
ضحك منذر رغما عنه فقد احس بانه مها تغيرت كثيرا عن السابق واصبحت مرحة وتحب الحياة والاهم من ذلك واثقة وتخاطب بذكاء .



وفي الليل ذهب الزوجان الى احد المجمعات التجارية لشراء ماترغب مها في شرائه ولم تخجل من شراء الملابس الجريئة والاكسسوارات الناعمة والمثيرة














وبعد ان تعشيا في مطعم ورجعا الى المنزل مسرورين ...




التحقت مها بالجامعة وكونت لها مجموعة صديقات اخذت تتجاذب معهم اطراف تجاربهم في الحياة لتستفيد منهم خاصة وانها قد تغيرت نظرتها للحياة واصبحت دائما تنظر الى الجزء الممتلئ من الكوب ......... وكانت صديقتها خلود هي اقرب صديقة الى قلبها وكانتا تجتمعان كل اثنين عصرا لتعلمها كيف تستخدم الحاسب الالي



وكانت مها سعيدة بذلك فلقد اصبحت شغوفة لتعلم كل شيء حولها فهي لاترغب بان تكون تلك البريئة التي لاتعرف كيف تتصرف ...
اما منذر فقد زاد تمسكه بها واخذ يراقب ماتفعله عن بعد ....
وعندما دخل عليها احد الايام وجدها قد لبست روبا جميلا وقد اخذت تداعب ابنتها ورد وكانها طفلة


فقال :
- شهالحلا ؟....... والله ما ادري شسوي والله رزقني بقمرين مرة وحدة ..
ضحكت مها بسرور وبينما هو يلاطف زوجته حتى رن هاتفه وكانت نجوى هي المتصلة فاجاب فسمعها تقول :
- دايما اتصل فيك وماترد ..... شوف اليوم لازم اشوفك والا ....
- خلاص ...... خلاص ........



عرفت مها بحدسها انها مازالت تلاحقه فقامت بعد خروج منذر الى محل عبادتها لتدعو ربها ان يبعدها عن حياتهما الى الابد


 

تهاجيد

New member
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
528
اسلوبج حلو وسردج رائع

اجمل واروع نقطة توصلينها لنا ونحن نتشربها بدون وعي

لانها على طول تدخل في اللاوعي

هي اللجوء الى الله ... فلا ملجا الا اليه سبحانه

هذا الشي تغرسينه في دواخلنا بشكل هادي وسلس

معاج الغالية .. النفس تهدا وتطمئن

الله يوفقج ويسعدج دنيا واخرة ويخلي لج فطومة الحلوة

اللهم امييين
 

شمووخ جرح

New member
إنضم
2 أغسطس 2009
المشاركات
326
ام فطوووووووووووووووووووووووووووم

بصراحه طريقه السرد رائعه ...وكنت اتمني ان اقرأها كاااااااامله قبل سنتين من الان كان قد تغير الكثير ...ولكني ابدأ من الان وقدر الله وماشاء فعل

والله يعينك وبالله اكملي بسرعه حتي استفيد في مرحله التغيير قبل ان تفتر عزيمتي

ومشكووووره ومازلت اتابعك بشغف
 
إنضم
21 سبتمبر 2008
المشاركات
122
وااااااااااو يام فطومة الله يخليلك فطومه لاتتاخرين علينا :icon1366:

القصة مثيرة وحماااااااااااس :msn-wink:

دمتــــــــــــــــــــــــي بحب.........
 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
اعذروني انا مضطرة اختصر ........!!!!!!!





خرج منذر واجرى مكالمة هاتفية مع نجوى ويبدو اخيرا بانه اذعن لرغبتها ووعدها بالذهاب للقائها ..





وفي صباح اليوم التالي كانت مها قد استيقظت كعادتها لتمارس التمارين الرياضية بعدما جهزت الافطار وملابس زوجها فهي تحرص على ذلك ولاتعهد للخادمة بهذه المهمة ابدا بل وتضيف لمساتها الناعمة عليها .......





وعندما جلس منذر واخذا يتناولان وجبة الافطار قالت مها :
- حياتي .. ؟
- هلا حبيبتي ..
- الليلة عندي حفلة مسوينها انا وصديقاتي بالجامعة وودي توديني الصالون اجهز نفسي لها ..
قال باستغراب :
- حفلة .... غريبة مو عادتك !!!
نظرت الى عينيه بعمق وهي تقول ضاحكة :
- لا ... تعود ...
- طيب ليه ماتجهزي نفسك هنا انت صرت تحطي مكياج حلو كثير ....؟
- لا ..... انا بعد ابغى اصفف شعري
- طيب خلاص خلك جاهزة وانا اوديك وبالمرة اروح موعدي الليلة
- خلاص اتفقنا .





وفي الليل التقى منذر ونجوى في احد المقاهي وكانت نجوى قد جاءت في ابهى زينة ولكن بدا على وجهها اثر الشحوب
قالت له :
- منذر ... انت زعلان مني ؟
- ايوه زعلان منك اجل هذا اسلوب تكلميني به ؟!!
- لاتلومني ... هذا كله من حبي لك وانت عارف هالشي .......... اخسر الدنيا كلها ولا اخسرك ياحبيبي !
- طيب ...
- منذر انا فكرت في طلبك وخلاص وافقت ان احنا نتزوج
انتفض منذر في مكانه قائلا :
- نتزوج ؟؟!
- ايوه شفيك ؟
- لا ... لا ... ماينفع الحين
- ليه ؟
- انا بطلت وياليت بعد ننسى علاقتنا هذي بالمرة !!!
وقفت نجوى صارخة :
- ايش .......؟! اشوفك بعتني والله لافضحك عند المدام .... واخليها بكرة تطلب الطلاق منك ساعتها بتعرف مين ترفض ؟
وخرجت مسرعة وهي غاضبة مخلفة وراءها منذر تتضارب الافكار في راسه !!!!




رجع منذر الى المنزل حزينا وكانت الساعة متأخرة دخل الى غرفته فرأى مها قد حضرت من الحفلة وقد نامت بهدوء وهي في كامل زينتها على الكرسي من فرط التعب وهي تنتظره
جلس دون ان يثير اي صوت واخذ يتأمل في وجهها الجميل البريء ......




احس بالندم ينهش قلبه والضيق الذي سيطر على صدره وقطع انفاسه ......




لماذا ؟ فعلت مافعلت بزوجتي المسكينة ؟ وهي كالملاك الطاهر البريء ........ يالهي !!!
لماذا ورطت نفسي مع من لاترحمني ؟ و قيدت نفسي ووسختها بالتعرف عليها ....؟
ثم صد ببصره الى وجه مها الوديع مرة اخرى وجال ببصره على قسماته وتذكر كل مافعلته هذه المراة من اجله وماعاشه معها من ايام جميلة .......
وتذكر ابنته ورد التي راها في وجه امها ......






نزلت من عينيه دمعة ندم وحسرة .........
وبينما هو كذلك استيقظت مها وقالت له بصوت هادئ :
- منذر انت جيت ياحبيبي ؟.......... كنت استناك .
- اي ياحياتي انا جيت وشايفك ملاك قدامي ... انت نور حياتي
رقص قلب مها فرحا وطربت اذنها لسماع هذه الكلمات وعلمت ان زوجها قد عاد الى احضانها فشكرت الله في سرها الف مرة على نعمه والائه .....






وفي اجازة نهاية الاسبوع كان منذر قد جهز مفاجأة لمها وهي قضاء يومين في فندق راقي يطل على البحر









وبينما كان يهم بدخول الغرفة ليخبر مها بذلك .....
طرق سمعه صوتها وهي تتحدث في الهاتف وتقول :
- يعني تبين تقنعيني انك عشيقة زوجي .... لاابدا .........زوجي لايمكن يخونني مع وحدة منحطة مثلك ... وانا مو هبلة عشان اخرب بيتي بسبب مكالمة تافهة منك ..... ولا عاد اسمعك متصلة هنا ثاني مرة ..
ثم اغلقت الهاتف بغضب ......... وانتبهت لمنذر عند الباب دخل بهدوء وخوف وقال لمها متظاهرا بانه لم يسمع شيئا :
- مين المتصل ؟
ولكن مها احبت المواجهة فالقت بكلمتها :
- مثل ماسمعت ؟
- وانت صدقتيها ؟!! ..
قال منذر هذا وتعلقت عيناه في عيني مها وفمها :
ولكن مها اثرت السكوت ....
صرخ منذر متألما :
- ارجوك يامها سكوتك يذبحني ............ قولي اي شي بس لاتسكتي
تابعت مها صمتها واعتبرت ذلك عقابا له على نزوته و ما اقترفه في حقها ...
فصمتها كان كفيلا بانهياره حيث بدأ يبكي ويصرخ وهو يقول :
- مها .... ارجوك انا فعلا عرفت غيرك ..... بس ابدا ماخنتك .....ارجوك سامحيني ... وغلاة ورد وكل اللي يعزون على قلبك سامحيني ....
سقط منذر على الارض وهو في قمة الانهيار




فهرعت اليه مها واحتضنته بقوة وهي صامته ولم تملك نفسها حتى بكت معه





وفي نهاية الامر اخذ منذر عهدا على نفسه امام مها ان لايخونها ابدا ............
فهي كانت ملكة قلبه ومازالت ..........






وفي اليوم التالي سافر منذر ومها الى رحلتهما وهما يحاولان ان يقضيا اجازة سعيدة لينسيا هذه التجربة المرة التي مرا بها ........










اما نجوى فقد اصرت على عنادها وقررت ان تذهب الى بيت منذر لتفضحه امام زوجته واهله وهي تظن ان زوجته في سبات عميق ولاتعلم بامر علاقتهما ....





ولكن شاء الله ولاراد لمشيئته ان تتعرض لحادث مما ادى الى نقلها الى المستشفى واحتياجها لنقل دم والانكى والادهى من ذلك بينما كان الاطباء يقومون بتحليل دمها لمعرفة فصيلته اكتشفوا اصابتها بمرض الايدز ......... مما جعلهم يودعونها في الحجز بعد ان تعافت ....لتقضي بقية حياتها هناك جزاء اصرارها على معاصيها واثارة الفضائح للابرياء .....







وعندما عاد منذر علم بما حصل معها من الجرائد اليومية فحمد ربه الف مرة ان انقذه من هذه الافعى القاتلة ..... وادرك انه كاد ان يورد نفسه المهالك لولا لطف الله تعالى
وتوبته النصوح .........








اما مها فلقد تعلمت درسا لن تنساه في حياتها .....
واتصلت باختها صفاء لتبشرها حتى قابلتها اختها بخبر سعيد اخر وهو خبر حملها بعد كل هذا الصبر مما ضاعف في حجم سعادتها ..............









النــــــــــــــهــــــــــــــــايــــــــــــــــــة



 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
عزيزاتي البلقيسيات ...







الحين نبغى نطلع مايستفاد من القصة ........ههههههههههه
او بمعنى اصح شالنتيجة اللي طلعتوا منها ... وانشاء الله بتطبقونها ؟

واللي تبقى نتناقش ... تسجل حضورها
ولاتبخل على خواتها باللي استفادته ؟ يمكن في نقطة انت انتبهتي لها غيرك ما انتبه لها ...!
وانا اوعدكم اذا شفت تفاعل راح اسجل نقاط في الاجزاء الاخيرة اللي كتبتها للقصة




واتمنى من كل قلبي انكم استمتعتوا في القصة وعجبتكم والاهم افادتكم .....
لاتنسوني من دعواتكم

ودمتم بخير
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
آآآآآآآآآآآآآآآآآه عالنهايات السعيدة
أموت أنا في القصص الي منها العبرة والمتعة بالنهاية السعيدة

بس ما خبرتينا شو صار بحصة بنت خالته؟

سلمت يدااااااااااااااك يا أحلى أم فطووووم في العالم
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
أنا بصراحة استفدت واااايد
يعني شو تستفيد الزوجة لو درت إن زوجها تزوج عليها أو يخونها وقامت هاوشته وقلبت حياته معاها لنكد
أكيد بيهرب منها أكثر

أما بالعقل والصبر تقدر تحل أي مشكلة
لأن الرجل بطبعه يطيش لفترة قصيرة
ولو شاف من زوجته التصرف الصحيح طبيعي راح يفوق من نزوته
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
ثانيا: المرأة مو لازم تحط زوجها هو مبلغ إهتماماتها
المرأة لازم يكون لها مجالات ثانية تسلي نفسها بيها
عشان تتغلب على الملل والفراغ العاطفي
لأن المرأة كيان مليان عاطفة ورومانسية بعكس الرجل
وبما أنه أقل عاطفة منها ما رح يعطيها الي تحلم بيه تماما
يعني مو كل يوم كلام غزل ورومانسيات
و لهالسبب المفروض نشغل وقتنا بأشياء كثيرة
لو المرأة فقدت زوجها ما يعني إنها فقدت كل شي بحياتها
هي كيان مختلف تماما عن الزوج ولها حياتها
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
ثالثا: الرجل بصعوووبة يعتذر
و أحيانا مستحيل يعتذر بكلمة صريحة (ملا أنا غلطان او آسف أو سامحيني)
بالعادة يعتذرون بشكل غير مباشر
ولهالسبب لو زوجك اعتذر على غلطة سواها بشكل صريح اتقبلي اعتذاره واشكري ربك
حسسيه بالذنب بس مو تخليه يندم إنه اعتذر
لأن هالاعتذار بحد ذاته يدل على ندم كبير
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
رابعا: (ولو إن هاي فائدة جانبية) بس مهمة
إكسبي قلب حماتك بأي طريقة ولا تخليها تبعد عن أحفادها
بالعكس ازرعي حبها في قلبهم لأن هاي بالنهاية من صالحك
أم الزوج إذا كرهتك ممكن تجبر ولدها ياخذ غيرك أو تخليه ما يطيقك
 

سيدة الحور

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
300
وااااااااااااو بصراحه القصه شي والاحلى فيها سكوت مها بالبدايه والتغيير من حالها

والله الله بالقصص اللي مثل كذا بجد اموووت فيها وغير كذا قصص معبره

والاحلى الصور اللي فيها:bleh:


ويعطيك العافيه
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
943
خامسا: الزوج والزوجة يحتاجون بين فترة وفترة لطلعة تغيير جو
يبتعدوا فيها عن كل شخص يعرفونه حتى أبنائهم
يجددوا حبهم وياخذوا لهم يومين عسل بروحهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى