مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Roes wood

متفاعله مع القصه بقوه بس لاتتاخرين يالغاليه

على كثر القراءات بس مافي تفاعل ......... ما ادري ليه ؟؟؟؟؟
بصراحة احباااااااااط

حبيبتي ...
لا احباط ولا شيء الردود عددها معقول
انا شخصيا من اشد المتحمسين لقرآءة بقية القصة لأنها لامست حياتي بشكل كبير
ومنذ ان قرأت موضوعك وانا اعبر عن رأيي عن كل مقطع تقريبا
ومن شدة حماسي كل ما افتح الجهاز ادخل موضوعك علطول لأجل اشوف كملتي القصة او لا
وصعبة في كل مره ادخل فيها اكتب رد...

وفقتي كثيرا في كتابة القصة بارك الله فيك

وان كانت القراءات اكثر فهذا لشدة حماسنا

وبالتوفيق ياعزيزتي...

الله يسعدك يا ام فطومه ويوفقك ويحقق كل امانيك..وربي موضوع رائع رااااااااااااااااائع وخاصة اني جنوبيه شرقيه وزوجي شمالي غربي,واللي قاهرني ان تصرفات مها نفس تصرفااتي وباغلب المواقف وربي كنت مررره هبله,بس سؤالي لك هل اقدر اغير من نظرة زوجي الشمالي الغربي بعد ماعرفت الصح؟
حتى لو انه فقد الامل فيني ؟ وربي قهرررر ويني عن منتداكم من زمااااااااان متااااااااااااابعه لك بكل حماس.

ياليتي عرفت المنتدى قبل 12 سنة كان ماوصل وضعي لهالمستوى اناواياة الحمد لله على كل حال

زمن20008

متابعينج الغاليه
الصراحه ربي يوسع عليج يونرو عليج
انا عرفت شغلات كنت اسويها غلط والحين احس صرت اوعي لنفسي مجرد مابتدي افكر اسويها
في شغله ملاحظتها
لاني بحياتي كذا شخص شمالي واغلبهم شمالي غربي رغم تشابه تصنيفهم لكن للحين احس فرق كبير بالتصرفات وردود الفعال
مثلا والدي لو الوالده اهملته شوي مثل كل الشماليين يعطيها تنبيه قوي ومباشر
زوجي لا 000000يسكت ويخزن وبعدين ينفجر
اخوي لا يطنش تمام ويعطي زوجته الاذن الطرشه هههههههههه
رغم انهم كلهم شماليين غربيين شلون
انا متاكده من هالشي

إلا صلاتي

على كثر القراءات بس مافي تفاعل ......... ما ادري ليه ؟؟؟؟؟
بصراحة احباااااااااط
هلحين ننتظرك بشوووووق وكل وحدة مزعجتك كملي كملي متابعينك وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه الإحباط غاليتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مررروج

طولتين علينا وينك يا احلى ام فطومه قصه رائعه واستفتذ منها كثيررررررررر
بس ياريت لاتطولين كثيررررررر ناطرتنك ورمضان كريم

تسلمي ام فطوم والله يكتيه في ميزان حسناتك واتمنى من الاخوات الفاضلات عدم العجله واعملي بما تقرائي وطبقيه في حياتك وان شاء الله تسعدي وكتب لك يام فطوم بها منزله في الجنه

ساعه كامله وانا اقر القصه بس حدهااااااا حلوه

وفيها تشويق المهم التطبيق مو القصه يااالعجولاااااااااااااااات

اتوقع راح يرد ل مها لان اختها وعتها لان مبين عليها شوي جاهله بهاالامور

بس اذا ماسمعت كلام اختها احسن خله يرووووووووووووح لنجوى ههههههههه

امزح اشكرك ع الطرح الاكثر من رائع

قصة روووووعه بس ياناس ياعالم انا محتاااااااااااااااره ما اعرف ايش نوع شخصيتي ولا شخصية خطيبي
انتم كيف تعرفون حاولت احمل الكتاب الي فيه انماط الشخصيه وماطلعلي ومحتاااااااااره نفسي افهم سااااااااااااااعدوني الله يخليكم

رحيق11

ماشاالله رووووووووووووووعه اكملي نحن بانتظارك بس حبيت اضيف شي بشخصية زوجي شماليي غربي يحب
يتراس ويصير هو الرايس يعني هو اللي جمع اهله كلهم يعني هم عبارة عن اربعين نفر والله انه هو يراسهم مايشكون ابره بخيط الا به مايحب يقضي وقته بالتامل او بالغزل لا ابداااااااااا يحب انه يشغل وقته بلاعمال والامووور الماااااااادية مثالي لابعد درجة مايغلط ولا يقرب منه بس مايعرف يعبر عن شعوره ابدا مايعرف يقول اشتقت لك او احبك لدرجة انه ساااافر لندن لمدة 10 ايااام وكل يوم اتصل عليه واقوله اشتقنالك يرد ويقول وانا اشتقت حق بنتي الصغيرة والله انقهرت انا جنوبيه وحسااااااااااااسة كثير ممكن اكثر من مها ولما كلمته المرة اللي بعدها وقلت له مشتاقين لك رد وانا مشتاق لكم وشخبار بنتي الصغيرونة قلت له انت ماتقول انك اشتقت لي ؟؟ قال لازم اقوووووووولها !! عرفت انه مشتاااق لي اكثر شي بس مايحب يقووول مدري ليش والمدة اللي كان هناك 10 ايام ماظل اسبوع الا رجع يعني قدم سفرته وانا وعياااااااله ننتظره على احر من الجمرررر لما جا حظن عياله وشرالهم هدايا لدرجة ان دمعتي نزلت من عيني من اهماله لي كاني مش موجودة بس بااادرت وضغطت على نفسي ورحت حظنته ماشوووووفه الا مسكني بقوووووووووة وحظني يعني شكله وتصرفاته ماتوحي انه مشتااق بس اذا عبر اعرف انه يقولها من قلب دايما يحب يشغل اوقاته بالعمل وحتى لو فيه وقت فااااااضي يحب يشغله بشي مفيد ومتدين مرررررررررة مدري هذي من شخصية الشمالي ؟ يحب اللبس ويحب الدلع لكنه جدي لدرجة اني اذا اخبرت اقربائه باللي يعمله لي مايصدقون يقولون زوجك يسوي كذا غريبة لاانهم يشوفوووونه انه جدددددددددددددي واسمع هالكلمة من ناس كثير زوجك جدي مع انه يحب الجنـــــــــــــــــس كثيررر بس اهلي يقولون من تصرفاته شكله ابدا مايقرب منك لانه مايحب يبين دلعه وحبه لي امام الناس وانا متعطشة ابيه يظهره على الاقل قدام عيالي بس مافي فايدة هذا اسلوووبه هو يقول مش مهم الكلام الحلو اهم شي الفعل بس انا احس اني اذا قلت له احبه يرتاااح والدليل تصرفاااته تهدا على طوول واذا امتدحته الاحظ انه يحاول انه يززززززززيد من جهده حتى امتدحه اكثر واكثر ولكن لا يريد ان يقولي كلمه حلووووة يحب يشيل المسؤلية عني مايحب يشوف مسلسلات يحب يشووووف الاخبارالاقتصادية او السياسية او المحاظرات الدينية لدرجة انه مره صرت اتكلم مع اختي واقول لها بالتلفوووون اه لو في وقت لي كان تزوجت واحد غيرررررره ومن دون تفكيرررررر هو سمع وانكسرر قلبه قالي ليش تقولين كذا انا كل تعبي وكل شقاي اسويه عشانك وعشان عيالك انا اعمل انا اسوي انا اامن حياتكم حتى بعد وفاتي ششفته في وادي وانا بوادي قلت له لاني ابي حنان ابي حب يظهر لي قال وش اللي بتستفيدي من هذا وبصراااااااحة الشمالي مخلص درجة اولى

*om nono*

ماشاء الله قصه جدا رائعه بس انامشكلتي لسى مسجله بمملكة بلقيس وحابه اعرف شخصيتي وشخصية زوجي وحابه اعرف كيف اتعامل معاه من تدلني على روابط اواي وحده تعرف تحلل الشخصيات ولكم جزيل الشكر

*om nono*

ماشاء الله قصه جدا رائعه بس انامشكلتي لسى مسجله بمملكة بلقيس وحابه اعرف شخصيتي وشخصية زوجي وحابه اعرف كيف اتعامل معاه من تدلني على روابط اواي وحده تعرف تحلل الشخصيات ولكم جزيل الشكر​

الصبوره

روعة يا أم فطومة ومبارك عليكي الشهر ولا تزعلين ترى احنا متابعينك يالله شدي الهمة واحنا معاكي

ام فطومه

" ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم "

كل عام وانتم بــ 1000 خير ورمضــان كريم

قررت الاختان ان ترجع مها الى بيتها كي تكون قريبة من منذر .....

اتصلت مها بمنذر قرابة العشر مرات ولكن الخط كان مشغول ....... فقد كان يحادث نجوى .. كان منبهرا بها فقد ملكت عليه كل احساسه واصبحت قريبة منه حتى بات يكلمها كل ليلة بحجة انهما صديقان حميمان .....

وعندما كانت مها قد يأست رد عليها منذر في المرة الاخيرة واتفقت معه على الرجوع الى المنزل .
بعد رجوع مها الى المنزل اخذت تهتم بشكلها واناقتها جيدا وكانت تتوقع من منذر ان يعجب بشكلها الجديد .

جاء منذر وكان يبدو مسرعا وقال :
- يلا انا رايح عندي موعد مهم .
احست مها بحزن في قلبها لم تدر سببه ولكنها توقعت ان يلتفت منذر اليها على الاقل ويصارحها بكلمات الاعجاب التي اشتاقت ان تسمعها منه

ذهب منذر ونجوى الى مطعم راق يطل على البحر جلسا قرابة الساعة يتحادثان بشوق .....
كان منذر كمن بحث عن من يفهمه ليتحدث معه .
اما نجوى فكانت حريصة على ان تلقي شباكها على منذر حتى تستحوذ على قلبه تماما فتستطيع بعد ذلك ان تتحكم به وتغيظ زوجته فهي كانت تستمتع بذلك ..... فلم يكن منذر الرجل الاول التي تستمتع بخراب بيته . !!!!!

مها المسكينه لم تيأس جهزت نفسها وغرفتها ورتبتها ونثرت فيها الورود واشعلت الشموع والفواحة ذات العطر الرائع الذي اخذ ينتشر في الجو .......

http://games.m5zn.com

اتصلت بمنذر ورجته بصوت هامس ان ياتي الى المنزل فوعدها بذلك .....:santa_1:

عرفت نجوى بذلك فأحبت ان تحدث مشكلة بينهما ليتقرب منذر منها اكثر
عند خروجهما من المطعم تعثرت نجوى في صخرة امامها
فسقطت متظاهرة بالالم الشديد في قدمها :
- آه .........آه .......
- خير شفيك نجوى ..
- حاسة رجلي انكسرت آه .....
- يعني ماتقدرين تقومين ؟
- اقولك رجلي انكسرت ....... آه ..
اخذها منذر بذراعها ليحملها عن الارض فالقت نجوى براسها وشعرها الجميل على كتفه متأوهة وقالت :
- انا اسفة اني بأخرك على بيتك .
- لا ابدا اركبي معي السيارة اوديك المستشفى .
تأخر منذر ونجوى في المستشفى الى ماقبل الفجر

وكانت مها في ذلك الوقت قد احست بمشاعر مختلطة بين القهر والحزن والاحباط والالم ........

اوصيكم بالدعاء لي في هذا الشهر الفضيل :cupidarrow:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى