مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يــــــا لهووووووي

خاله سوسو

أختي : مشتاقه للأمومه ,

أختي نفسس وضعك زوجها شماالي شررقي الحل معه وقت العصبيه والنرفزة هو الصممممت ,والصبرر

اختي صبررت وظفرت الله يخليهم لبعض , والله العظيم لو تقعدين هو يعصب وانتي تعصبين وكلاام ماله

داعي أن حيااتكم تكوون حلبة مصاارعه هو يشد وانتي تشدي طيب ليش هو اذا شد ما ترخخي جربتي تسكتي

منه .. غيري من نفسك ادري صعب بس على ما اظن انتي تقولي انك شمااليه طب الشماالي يحب التحدي

حااولي تعتبرين زوجك تلفزوون خليه يبربر وانتي اسكتي اذا خلص طفيه يعني اسكتي وامشي واتركيه ,,

...ـــــــــــــــــ أنا متزوجه من 5 شهورر والحمد لله مااشيه على كلام اختي الحبيبه واللهم لك الحمد ..

الله يسعدك.. هذا زوجك مش أخوكي في الإسلام!
الرجل بده أنثى في الرضا والغضب.. بالنسبة للأصحاب والإخوان.. عنده كثييييييييييييييييييييييييييييييييير!
لكن فهميه وازرعي في نافوخه الشمالي أنك أنت الأنثى الوحيدة في الكون! :32: يا إنت..يا إنت..ما في خيار!

وادعيلي!
الله يسعدك ويهنيكي ترى شرار الشماليين بينط من مشاركتك وردودك!:30: هدي اللعب خلي السعادة تكمل... ترى المرأة الشمالية داخلها أنثى حقيقية:21:.. فاكتشفيها وفعَلي طاقاتك المكبوتة!

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حلك الصمت وقت غضبه

امراة من نور

الله يسعدك ترا انا ام الانوثه في وقت الرضاء والهدووووء:32:
بس اخترب لمن اعصب :30:
بس ان شاء الله اتبع نصايحكم والله يسهل اموري مع بعلي

قصدي تمشون في طريق متوازي

خخخخخخ
دخلنا في الرياضيات

ولا قربتوا يصير التماس كهربائي

ام الخرابيط

قال بوصله قال

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هههههههههه ياحليلكم كتلة عناد وعصبيه وش صاروا عيالكم حباحر؟.........هههههه والله امزح بس حبيت الطف الجو...ربي يسعدكم ويوفقكم....بس لاابد من خضوعك له شويتين......

مايستااااهل نظرتي

طيب مو شرط نتكلم عن البوصله في نصايح من الاخوات ماقصرووو
نصيحه عامه تنفع مع كل الرجال الله يجزاهم خير

الجده الصغيره
هههههههههههههههههههههههه
انا احاااول اللي امسك عصابي بحكم اني الزوجه والانثى
الله يوفقني يااااارب
شكرا حيااااااااااااتو

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
سبحان الله الإنسان مايتغير بين يوم وليله لكن طالما انك عرفتي وين المشكله وحلها ابدأي شوي شوي مع نفسك صدقيني تقدرين ومع الوقت خلاص توصلين للي تبينه شوية صبر وتنحل امورك بالنسبه إنه حنانه لغيرك انا اقولك ليش الشمالي لما ماتعاملينه بالطريقه المناسبه ينقلب لشخص قاسي جدا ويهملك لكن لما تتعاملين معه بالطريقه المناسبه والله تشوفين شي عمرك ماشفتيه من دلع وحب وحنان واحترام وعطاء وكل شي صدقيني عن تجربه لا تخسرينه انا زوجي شمالي وفيه فرق كبير في الطبايع بينا كنت في البدايه انقهر وابكي بس طبعا مو قدامه ماني متعوده على اسلوبه بس اضغط على نفسي واتنازل عن امور كثيره احبها وتعبت وعانيت لكن كنت اشوف نتيجة هالصبر معاه وارتاح الحين اتعودت على طبعه واتأقلمت معاه الله يرزقك طولت البال يارب ويصلح حالكم ويسخر لك زوجك

نضووووووووووج انثى

والله كلامك صحيح المسالة يبي لهااااااااااااا صبر
ان شاء الله اذا تغيرت الاوضااع ابعطيكم خبر
انتظرووني بس متى الله العااالم

عنقود عنب

يمة ...بسم الله الرحمن الرحيم

طرف واحد شمالي ويالله الواحد يتحمل ...فما بال الطرفين !!!!!!!!!!!!!!!! ههههههه امزح والله

انا عندي شمالي غربي ...وآة يا قلبي ...جنني

وانا جنوبية غربية ...رقيقة وحساسة و رومنسية اخر درجة ... لي الان 12 سنة استخدم حبوب مضاد للاكتئاب ...ههههه

ولكن ...لي كم سنة بالضبط امشي على نفس منهج اختنا ((امراة من نور)) وحياتي ماشية تماااااااااام

يعني شعاري.. قل ما تشاء.. وأنا أفعل ما اشاء (بس بدهاء وذكاء).. قودي حياتك من الكرسي الخلفي واتركيله المقعد الأمامي.. وأنت الكسبانة والمركبة ستصل حيث تريدين لا حيث يريد - لأنك الأكثر حكمة وتوازنا! لا تفقدي السيطرة على لسانك ولا ملامح وجهك... انتصري على نفسك وكوني أنثى!

تذكري قبل أن تتكلمي أنك امرأة.. اكتبي ورقة على الثلاجة وفي حقيبتك وفي كل مكان .. أنا أنثى... اشعريه برجولته وانت تعيشي أيام عسل ... هذا الرجل يعشق الأنثى انا اتحدث عن تجربة ومعادلة حققتها بعد سنوات طوال ...انت الأنثى!

عنقووود عنب

ههههههههههههههههههههههه
حسيت ني حاله استثنااايه وطارئه هع

الله يكون بلعوووون والله يسخر لك زوووجك

سمرء غير

حبيبتي اسمعيها مني لا عصب خليكي عادي لا تعصبي والله انا كنت مثلك وزود بالعصبية والله ماستفدت حاجة غير ازعل واعصب وهو يعصب ولا فى اي نتيجة بعدين الله يجزاها خير صديقتي قالتلي طنشي وصرت اطنش فى البداية ماتقدري بس شوي شوي عودي نفسك اليوم اقربها دخل وهو معصب ومو مني من برا وصار ينافخ ويعصب وانا ولا كاني سامعة شي وحاطة فطورنا وقاعدة افطر والله انو استحا وجا جلس وقعد ياكل ولاكانو كان معصب ترى اذا انتي هديتي هو راح يهدا يوهههههههه طولتها الله ييسر امرك

انثى تعشق رجل

غاليتي انا بعطيك راي وسط من خلال شماليتي
الشمالي مع الشمالية ينفع وكل نمط مع اخر ينفع المهم نشغل عقلنا ونعرف كيف نستغل الانماط لصالحنا
الشمالية طموحة وتحب النجاح
امسكي هذا الجانب واشتغلي عليه
الشمالي في المقابل يحب المرأة الطموحة الناجحة
انت مثلا شمالية صوتك عالي بينما الشمالي مايعيب الصوت العالي ويحب المرأة قوية الشخصية
يعني حبيبتي اشتغلي على نفسك تحطي حدود للجوانب اللي تكوني قوية فيها
ودربي نفسك على الصمت اكثر والتطنيش يجيب راس راسه للشمالي ويذبحه
اذا زعلك اسكتي لا تردي عليه وطنشي لا ترمي نفسك عليه ومارسي الثقل عيشي حياتك قدام عيونه
انبسطي
واحلمي
وانجحي وتقدمي خلي يحس انو لو ماشاركك هاي المتعة هو الخسران
في المقابل لما يهدا حددي نقاط للنقاش معه وكوني واثقة قوية بنفس الوقت هادئة مؤدبة وافتحي النقاش في الخلاف الي صار بينكم
في حال عاد زوجك للعصبية والالفاظ الجارحة اصمتي مره اخرى وفي نهاية غضبة اخبريه بانه غير قادر على ادارة اي نقاش او المشاركة فيه بحكمة راح ينقهر من حالة ويغار منك
شوفي مثلا انا شمالية شرقية زوجي جنوبي
واستفزازي لاقصى حد
لقيت اني لما ارد عليه واترك طبيعتي تسيطر علي انا الخسرانة اولا بفقد انوثتي قدام نفسي
وبفقد رضاي عن ذاتي واحترامي لها لما يصير هذا اسلوبي مع الناس
الان انا صرت هادئة جدا وانعكس هالشي عليه صار هادي ويخاف يغلط علي يحس بالذنب
ومااقولك ماصار يغلط
مرات يعصب توصل انه يلعن اهلي
لكن اولا انا عارفة انه معصب والمعصب يقول كلام مايدري عنه
ثانيا اهلي مانقص قدرهم لا عند ربنا ولا عند الناس ولا شي فخليه هو بيضر نفسه
ثالثا هي بتنرد على اهله وهو واهله بكيفهم ماحد قاله يسب الناس خخخخخ شريرة صح
غير كذا لما كنت عصبية وطالقة العنان لنفسي كنت مصفقة عيالي بعصبيتي
يجي هو يقهرني واتهاوش معه
واكملها على عيالي المساكين
الحين الحمد لله تعودت على الهدوء اكثر اكيد طبعا الانسان مرات يعصب ويفور بس صار هالشي قليل
وصرت مااعصب على عيالي وانتبه لالفاظي معهم اكثر واهم شي صارو يعرفو انو انا وابوهم نحب بعض بعد ماكان فيهم قلق من خلافاتنا

أعلى