مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يصر على ان يضاجعني في الدبر ماذا افعل؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوسي 2008

اعوذ بالله وش في الناس وهذولا الرجال وش صار فيهم ؟ لاحول الله يارب

شكل صديقتك ضعيفة مره قدام رغبات زوجها بس ياويلها من الله ومن العقاب
الامر هذا محرم ولازم توقفة عند حدة
انا متاكدة انو لو بغت تروح سوق ولا لشي ثاني كان اجبرتة غصب ووقفت وعاندت
وبرضاها انة يجيها بالدبر لانة ماوقفت وقفة حازمة من الاول فاتمادى
اعذريني على كلامي بس مقهورة من وضعها (اسفة لحدة كلامي )
بس الوضع اولا محرم وثانيا اثر عليها صحيا وثالثا تتوقعين بيوقف عند هذا الحد بيجي يوم بيسوي اردى من هذا
الله يعيننا بس
قولي لصديقتك توقفة عند حدة وتتعالج قبل يكبر وضعها ويصير علاجها صعب
وخصوصا ان اللي يسوي كذا (الجماع بالدبر ) حتى لو بأصبعة لة اضرار من اورام وغيرها كافانا الله ويااكم

لاحول الله لاترضية على حساب ربها ونفسها
انا مع الاخت حراااااااااااااااااااااااام والله ليش حرمه لانه فيه مضره لها وله وترى مو كل ملتزم يراعي حقوق الدين ويتبعه لازم توقفه عند حده

storylovly

اولا
لازم تعرف وتيقن ان الدبر محرم وانه انا حلالك بس
من غير ما اغضب ربي اللي مطلع عليا وعليك
ثانيا
انه المره وقت الدوره تحرم على زوجها حرمه مشروطه
وهيه ان فرجها يكون مستتر وي بقية جسدها ملك له

اذا هيه عرفت مالها وي ما عليها
ما راح يقدر يغصبها
واذا قدرت تصده من اول مره
ما حيتجراء عليها
بس انها تسمحله حيطلب كل مره وبكذا تنقلب الفطره
واللي يتنازل مره يتنازل كل مره
واللي تقول يجيب الايدز اذا هو معاه الايدز من المكان الطبيعي او الدبر بينتقل
اهم شي تعقدي النيه والله معاكي

قوليالصديقتك لاتخاف من البواسير والامراض بل تخاف من الشافي المعافي لمن أتقى ,,,,يعني ما سألت عن الحكم الشرعي؟؟؟؟؟ قوليلها حرااام ولو تشكي حالها للشيخ طلقها منه بس شكل صديقتك جايزلها الوضع لولا البواسير

**أموووله**

يالله معقول كيف تسكت له المفروض من البدايه منعته
هذا مو بس حرام الا كفر
نبهيها اختي ترى عليها ذنب هي بعد
لانها لو كانت صارمه معه ماكان فكر يسوي هالشئ

<فرووحه>

طموح انثى من وين جبتي كلمة كفر لاتكفرين احد وتحطين بذمتك حبيبتي

bent-uae

اختي..
انت تقولين انه يطلب منها بس يوم تكون عليها الدوره...
اولا في هذه الفتره تروح عند اهلها...يمكن زوجها جنسي وما يتحمل البعد ...
تشغل نفسها وقت الدوره..
او اداعبه واتريحه نفسيا وجنسيا بدون جماع..لانه هذا يساعد ..لانه الزوج الي يصاحب ع زوجته يفرغ عند الصاحبه اذا زوجته مقصره او في النفاس والعياذ بالله

لا طاعه لمخلوق على معصية الخالق

حراااااااااااام

وقولي لها خل زوجها يطق راسه بالطوفه اذا هذا طبعه

المهم ما تسوي اللي حرمه الله عشانه

حررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممممممم لازم اتقولة ماراح ينفعها بعدين اذا جابلهاامراض راح تندم

روزة حمرة

ماااااااااااااااااااااااااااااااااايجوز
يقولو كل مره بي طلقه يعني ثلاثه مرات تصير مطلقه والله واعلم
خليها تسئل شيخ

soome2008

اللــــــــــــــــــــــــــــه المستعان.
في هذا الزمان يكثر الشباب علي فعل هذا الشي
لا تسمحي له بفعل ودعي له

صبرة

نصيحتي لها ان ترفض وتذكره بان هالشي حرام وانه كيف يسوي هالشي وهو عارف انه ما يجوز وتذكيرينه بهذا الحديث الشريف عن ابن عمر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله وعليه وسلم (ان الذي يأتي امرأته في دبرها لا ينظر الله اليه يوم القيامة ) والله يهدي ريلج ويهدي ريايلنا قولوا أمين

لازم تاخذ موقف حااااااااااااااااااازم جدا الكلام ما ينفع ابدا خصوصا انه رجال كبيروفاهم وعارف حرمانيه هذا لشي لو طلبها للفراش تلبي واول ما يجي ناحية ها المكانوتحس بنيته تقوم فورا وبعصبيه وتقوله لو ما تبي ربك يناظر وجهك يوم القيامه بكيفك بس انا ابي اشوف نور وجهه وتسيبه من الفراش وتقوم بزعللللللللللللللل وتقوله لو عدتها يحرم علي فراشك فاهم ولا لاء

موعلى كيفه اذا شافها مو مقتنعه يمكن يحس على دمه واذا هددها بيدوربرا يروح للحرام بروحه بسسسسسسسسسسسسس لاااااااتشاركه في هاالمهزله والله حراااام ياناااااس ياااهو خافوالله الدنيا زولاله محدينفع احد الله المستعان بس

اذا جاتها الدورة وهو مو قادر مرررررة اذا شاف حرمة قدامه افضلها تروح بيت اهلها لحين تنتهي دورتها وترجع

اا صاحبتي زوجها يقولها مااصبر لما اشوفك قدامي فصاير يوديها لاهلها ومن تنتهي من الدورة يرجها طووول

طبعا زوجها من الوعية اللي مايطالعون مسلسلات وبالشارع مايناظر الحريم >>> يعني مايعرف حرمة غيرها فاذا راحت مابيناظر بالحريم ولا بيثار الابوجودها هي ..

ام صقر8

حراام شرعا وخطير صحيا والاخوات كفن ووفن في ردهن يا اختي خلي صدقتج ترفض وبشده حتى لو وصل الموضوع للطلاق لانه اذا تضررت صحيا وصار عندها توسع في منطقة الشرج وعدم قدره على التحكم في هذه المنطقة تاكدي انه زوجها اول واحد بيتخلى عنها ومارا ح يقول انه السبب في تضررها بالعكس راح يقنع نفسه بانها هي السبب لانها كانت اتوافق على هذا الامر ونصيحه خليها اتهدده بانها بتخبر اهلها عليه حتى يرجع عن هذا العمل القذر

سكن الليل

استغفروا الله العظيم
والله يابنات هناك الكثير من المتزوجات يعانين من هذي المشكله والسبب الرئيسي مو اتساع في المهبل او الحيض لكن هذي فتنة العصر مما يشاهدونه من افلام اباحيه عن هذا الشي وهم بهذا الشي يفسدوا اخلاق المسلمين وتدميرهم
استغفر الله واتوب اليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى