مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يذلني، يهيني ويتبلى علي...

نور البدر

حبيبتي اسمحي لي أتكلم وياج بصدق نية وبعيد عن المشاعر .. خلينا عقلانيين شوي في كلامنا .. وأنا بواجهج بالأغلاط الفادحة اللي ارتكبتيها في حق نفسج خلته يعاملج بهالمعاملة ..
عزيزتي صدقي أو لاتصدقين عدم المبالاة هذي مايت من فراغ .. عمر الريال مايهتم ولا يبالي بالحرمة اللي مايكون عندها كرامة وتمشي راي زوجها (الغلط) على نفسها وحياتها وبيتها .. أولا هو أهانج وايد من بداية حياتكم .. وانتي تقبلتي هالإهانة بصدر رحب .. يعني ما وقفتي وقفة حازمة .. فشي طبيعي انه يبادلج نفس الشعور .. لأن هالأمور تكون عدوى .. مع الوقت ومع طول العشرة .. الريال والحرمة يكونون وجهين لعملة وحدة .. انتي ما احترمتي نفسج وما فرضتي احترامج من البداية .. كيف تبينه الحين يحترمج...؟؟!
انتي الوحيدة اللي تقدرين تحلين مشلكتج بنفسج غناتي .. احنا هنيه علشان نوجهج للطريق اللي تسلكينه بكل ماعندنا من خبرات بنحاول نساعدج .. ما بنكون القاضي والحكم بنفس الوقت .. انتي لازم تكونين الحكم بينج وبين نفسج..

خلينا نحلل مشكلتج وحدة وحدة .. وبعدين بنشوف الحل..

في البداية كان مانعنج من زيارة أي حد .. فهمنا انه انسان متسلط .. اقري عن المتسلط وعلاجه .. وكيفية التعامل وياه .. بتحصلينه في المنتدى..

والله فضحه لأني يوم كنت أشتكي حق أهله ماحد يصدقني ويكذبوني وهم يعرفون بس يقولون لي ماعندج دليل

هذا هو الدليل ياهم انه كان يشرب .. والدليل هذا مب علشان يفضحه بمسألة الشرب .. كان الدليل على صدق كلامج .. وكل مايستوي شي قدام اهله ومايصدقونج .. اذكري لهم موضوع الشرب .. والدليل ياج من الله ..

خياناته لين يومكم آخر مرة كانت من يومين زخيته وانفضح أمره في البداية أنكر كل شي وكذبني وقال عني كلام إنتي كذابة وأكيد تخونيني مع الشباب من الدوام يحاول يقنع أبوي إني أنا السبب

حبيبتي .. ترى كلن يرى الناس بعين طبعه .. يعني إذا هو يخون .. أكيد يشوف كل حد خاين .. وإذا كان صادق بيشوف كل الناس صادقين .. وهو يعرف حريم متزوجات .. فيقول أكيد ان حرمتي تسوي نفس الشي .. فتحصلينه مب مستقر نفسياً لأن عدم ثقته بنفسه وبشرفه يخليه يشك بأقرب الناس له (زوجته) ..

أسلوبه تغير معاي وإستوى جاف من توظفت بدأ يشك وهوالي يخوني

نفس اللي قلته من شوي..

ودايما يذلني ويحرجني عند الناس والعالم
انتي اللي خليتيه يوصل لهالمرحلة لأنج تنازلتي عن احترامج في سبيل انه يخليج تتوظفين .. وكنتي تسكتين عن غلطه عليج في شكه انج تخونينه مع زملائج في الدوام...!!!

فمثلا من أسبوع رحنا دبي نغير جو كنت في المول أشتري كتاب وولدي كان يصيح لأنه يبى ينزل من العربانة لأنه يبى يلعب بالكتب وفجأة يدخل المحل ويصارخ علي ويحرجني ويهددني وياخد عيالي ويخليني بروحي في المحل وأنا من الساعة 3 لين الساعة 7 وأنا أدور عليهم لا عندي تلفون أتصل حق حد والشنطة في العربانة عند ولدي ماعندي لا فلوس ولا شيات تايهة بروحي في المول وقعدت في المسيد لين ماأذن المغرب وصليت ودعيت الله ولقيتهم
كانت فرصتج انج توقفينه عند حده انج تتصلين من موبايل أي حد في المول بأبوج (وعيال الحلال وايدين .. ومحد بيقول لج لا مابعطيج التيلفون) .. كنتي اتصلتي وعرضتي المشكلة على أبوج علشان يشوف لج حل لأن هالحال ماينسكت عنه عزيزتي.. حتى لو كان الغلط منج المفروض انه مايسوي جذيه...!!!

في حالة ثانية أشتريت سيارة عن طريق البنك قبل لا آخذ الليسن ووكلت ريلي الحين بين الروحة واليية كل شوي يدق حقي السيارة وين وعند منو ليش تعطينهم السيارة والسيارة مايحركونها وليش وليش وإذا إستوت مشكلة يههدني ببيعها وباخذ السيارة منج وأتحداج
السيارة باسمج والا باسمه..؟؟؟
وانتي اخذتي الليسن والا بعدج..؟؟؟

وحالة أخيرة كنت رايحة الدوام عندي دورة تخص الدوام كنت متأخرة اليوم نش من الرقاد معصب بدون سبب وقالي وبوصلج وهو معصب نزلت وراه عسب اركب السيارة الي هي سيارتي وأول ماحطيت إيدي عسب أفتح الباب وقبل لأركب حرك السيارة وراح وخلاني بروحي في الشارع..
وشو سويتي..؟؟؟
ركبتي تاكسي والا ماسرتي الدوام أبغي أعرف شو ردة فعلج...؟؟؟

لعلمكم أنا أبد ما شكيت حق هلي بس هو الي يروح ويشتكي بنتك تشك في وماعندها دليل بنتك ماتبى تبدل حق ولدي (ويومها كنت مريضة لأني عقيت بدون لا أدري) وبنتك وبنتك في أي وقت وكل الأوقات مشالكنا متواصلة يوميا سواء كان موجود أو في الدوام
وليش ماتشتكين مثل ماهو يشتكي ..؟؟؟
أعتقد ان اهله واقفين وياه (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً) وانتي اهلج وينهم عنج..؟؟

هو يحس مثل ما أنا أحس انج ضعيفة الشخصية .. وبدون مبالغة اسمحي لي أقول لج ان شخصيتج الظاهرية وااااااااااااااااااااااااااايد ضعيفة قدامه.. والحين شخصيتج الحقيقة تبى تطلع بس مب عارفة الطريق وين .. كأنها تتخبط في الظلمات تبغي اللي يرشدها...

انا طلبت الطلاق وطلبت مهلة أسبوع عسب أصلي وأفضي ذهني وعقب أتفاهم مع أخوه لأنه راح يشتكي علي ويقول الحبيبة توظفت وتكبرت الحين أكيد عندها حبيب وتبى تتطلق عسب تاخذه وأنا بقولهم كل شي صغيرة وكبيرة والله كريم
لالالالالالالا.. أكبر غلط تسوينه انج تتفاهمين ويا اخوه .. لأن مشكلتج وياه هو مب ويا اخوه .. وانتي متزوجتنه هو والا متزوجة اخوه حبيبتي..؟؟؟
إذا بتتكلمين حق حد سيري تكلمي حق أبوه .. وإذا كانت أبوه شخصيته ضعيفة .. ما لج كلام ويا أخوه .. لاتنسين كلام الرسول - صلى الله عليه وسلم والذي لاينطق عن الهوى ((((الحمو الموت))))..
إذا كنتي مضطرة تكلمين اخوه لايكون الكلام إلا بحضور أبوج وياكم .. ولاتكلمينه بالتيلفون .. خليه ايي عند ابوج وتتافهمون في كل شي .. مع اني أشك ان اخوه ممكن يسوي اي شي .. لأنهم من البداية ولين الحين واقفين وياه ..

عيالي هو مايسوي لهم شي يكون مداوم عشرة أيام ويوم يرد من الدوام يكون دايما برى البيت..
خلاص هذا أول شي تواجهين غلطه فيه .. لأن هذا شوفة عينهم ومابيقدرون يدافعون عنه في أي شي ..

مايدري بشيء يرد الساعة 9 بالليل يقعد لين الساعة عشر ويرقد ويقول مابي إزعاج ومابي صوت وأنا يكون علي دوام .. أنا أداوم شفتات
غيري دوامج .. وخليه فترة الصبح .. إذا قدرتي .. وإذا ماقدرتي .. حاولي وبأقصى سرعة انج تغيرين الدوام كله .. بس من دون مايعرف .. يعني حطي أوراقج في كل مكان تقدرين عليه علشان تدورين على وظيفة ثانية .. وإذا بغيتي وظيفة جاهزة .. خبريني على الخاص إذا كنتي من بوظبي أو من ضواحيها .. وأنا بدبر لج شغل مكتبي في مكان لائق وراقي..

ومصروف البيت من توظفت لا يصرف على عياله ولا عالبيت وأنا ساكنة عند أهلي مايبى يأجر لي شقة مع إنه يقدر ماديا
ريلج ياعزيزتي يسوي لج ضغوط نفسية علشان تهدين الدوام وتقدين في البيت ..

من سنتين كنت حامل بالشهر السادس في بنتي وكان راقد نسى موبايله مفتوح كنت أبى أطرش صور وفيديو من الموبايل وفجأة في الفيديو في وحدة تضحك وفرحانة وكانت طبعا سكرانة والي يصور هو زوجي كانو بالسيارة طالعين من المرقص كانت الساعة 5 الفجر وكان يسولف وياها ونسى يمسح الفيديو والله فضحه وأنا طبعا يبت ( جبت ) موبايلي حفظت الفيديو عندي في الميموري كارد وطلعته من الموبايل وخبيته وبعدين واجهته وإعترف وأنا هددته فمسح الفيديو وقالي شو دليلج أنا بكذبج وماحد بيصدقج ...
طلعي له الدليل بس بعد ماتنسخين الفيديو إلى ذاكرة الهاتف والميموري كارد خشيه بعيد عنه .. يعني خليه في مكان ثاني وبجذيه بتسكتينه.. بس خلج هادية وايد

والي صار من يومين كان عندي دوام ليل ودوامي الساعة 10 وتلفوني كان ضايع وهو وصلني الدوام وأول ماوصلت الدوام قلتله عندك تلفونين عطني موبايلك لازم يكون عندي موبايل لأني بحتاجه فقبل ليعطيني الموبايل مسح الرسايل وبعدين عطاني إياه أنا شكيت بالموضوع بس ماحبيت أشغل بالي وفجأة أنا مداومة ياني رقم ماردييت عليه قلت أكيد حد من ربعه وبعد كم إتصال بدون ما أرد ياني مسج كتوب حبيبي *** وينك ليش ماترد علي ولهت عليك وطبعا إسمه في المسج وأنا خذيت الرقم وربيعتي دقت عليها وكلمتها وتعرفت عليها وهي تحب واحد وهي إماراتية ومعرسة وعندها ولد يعني بذمتكم كل هذا مايكفي
أنا ماأتهمه أو أتصرف إلا وعندي دليل معنوي
الحين الأدلة كلها عندج .. وشو تتريين....؟؟؟؟

وشي أخير تصدقون إذا في حد يبى يزورني يتصل يتخبر عن عياله ويسأل شو تسوون مثلا أقوله أسوي فطاير خالتي بتمر علينا وبتسلم علينا يعصب ويقولي ليش ييون عندكم وأقوله ليش معصب شو يعني حرمتني أزورهم والحين تمنعهم يزوروني يروح يغير الموضوع ويقولي إنتي مازرتي أهلي الحين تلبسين عباتج وأمر عليج تسلمين ع أمي وأنا يايين عندي ضيوف مخصوص عشاني لأني دوامي شفتات وكان هذاك يوم نزولي وحبوا يسلمون علي
وأنا دايما عند أهله في كل نزول أزورهم
ببساطة مرة ثانية لاتقولين له ان حد ياي عندكم .. خليه يتفاجأ وسوي عمرج متفاجأة بزيارتهم لج (قدامه) بس ..

خلاص إحساسي مات إستويت بلا مشاعر ما يهمني أي شي غير الإنفصال
عزيزتي .. هو يبغيج توصلين لهالمرحلة .. تكونين نفسه .. ماعندج أي احساس تجاه أي شي ..

والحين لازم انج توقفين ويا نفسج وقفة صادقة بكل شي سويتيه غلط .. وتحاولين خطوة خطوة تعدلين من أخطائج .. مب عيب ان الانسان يغلط .. بس العيب ان الانسان يستمر في الغلط .. لأنج بتتعلمين من أخطائج .. ولاتتخيلين الوقت ماينفع .. بالعكس .. انتي الحين تعتبرين في بداية حياتج .. يعني الحمد لله على حذيه .. ولاتحاولين في هالفترة انج تحملين .. خلي الأمور على ماهي عليه .. وإن شاء الله بنكون متواصلين وياج .. والاخوات مايقصرن بيحاولنن يساعدنج في الوصول إلى بر الأمان ..

أنا ما أجبر حد انه ياخذ بكلامي كله .. بس تاخذين بالشي اللي تحسينه انه ممكن يفيدج بحياتج ..

والسموحة على الإطالة .. شكلي صدعت راسج .. سامحيني يالغلا

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي انتي وشو تستني ؟؟؟؟؟
تستني يجيك مرض ولاتموتي ناقصه عمر؟؟؟
ليش تستسلمي له هذا موب رجل ابد ابد ليش تضيعي عمرك مع واحد سكير وحق بنات والله ثم والله انتي السبب خلتيه يتمدا عليك
صلي الاستخاره ولا تذلي نفسك اكثر وروحي ارفعي دعوة طلاق
واذا كان يهددك بالاولاد فالله هو نعم الوكيل استودعيهم الله
وادا ودك يتربوا عندك خليه يسوي تحليل وحيبان انه يشرب وقتها بتقدري تاخدي الاولاد
(اللهم فرج همها واشرح صدرها وارح قلبها ويسر امرها )

أعلى