مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يذلني، يهيني ويتبلى علي...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ماعرف كيف أبتدي مشكلتي
مشكلتي مع زوجي هي عدم المبلاة عدم الإستماع مايحس بمشاعري
في البداية كان مانعني أزور ربيعاتي وصديقاتي وجيراني بس المسموح أزورهم أهله وبس لو كل يوم وأنا ضحيت وإنقطعت بس كان بيننا إتصال إلين اليوم والحمدلله ، أنا معرسة صارلي أربع سنوات وأربع شهور عندي طفلين بنت وولد عمري 21 سنة وعمره هو 35 سنة ، كان عنده مشكلة في الشرب من قبل العرس وقبل فترة قصيرة تخلى عنه بسبب حادث إستوى له وسكران والله فضحه لأني يوم كنت أشتكي حق أهله ماحد يصدقني ويكذبوني وهم يعرفون بس يقولون لي ماعندج دليل فكنت أسكت ماأتكلم خياناته لين يومكم آخر مرة كانت من يومين زخيته وانفضح أمره في البداية أنكر كل شي وكذبني وقال عني كلام إنتي كذابة وأكيد تخونيني مع الشباب من الدوام يحاول يقنع أبوي إني أنا السبب

أسلوبه تغير معاي وإستوى جاف من توظفت بدأ يشك وهوالي يخوني ودايما يذلني ويحرجني عند الناس والعالم فمثلا من أسبوع رحنا دبي نغير جو كنت في المول أشتري كتاب وولدي كان يصيح لأنه يبى ينزل من العربانة لأنه يبى يلعب بالكتب وفجأة يدخل المحل ويصارخ علي ويحرجني ويهددني وياخد عيالي ويخليني بروحي في المحل وأنا من الساعة 3 لين الساعة 7 وأنا أدور عليهم لا عندي تلفون أتصل حق حد والشنطة في العربانة عند ولدي ماعندي لا فلوس ولا شيات تايهة بروحي في المول وقعدت في المسيد لين ماأذن المغرب وصليت ودعيت الله ولقيتهم ، طيب شو السبب يقولي تتشرين مجلات وولدج يصيح شو من أم إنتي ماعندج أحساس ولا ضمير، في حالة ثانية أشتريت سيارة عن طريق البنك قبل لا آخذ الليسن ووكلت ريلي الحين بين الروحة واليية كل شوي يدق حقي السيارة وين وعند منو ليش تعطينهم السيارة والسيارة مايحركونها وليش وليش وإذا إستوت مشكلة يههدني ببيعها وباخذ السيارة منج وأتحداج .. وحالة أخيرة كنت رايحة الدوام عندي دورة تخص الدوام كنت متأخرة اليوم نش من الرقاد معصب بدون سبب وقالي وبوصلج وهو معصب نزلت وراه عسب اركب السيارة الي هي سيارتي وأول ماحطيت إيدي عسب أفتح الباب وقبل لأركب حرك السيارة وراح وخلاني بروحي في الشارع...

والله تعبانة نفسيا وجسديا ودوامي هو الي يهون علي ينسيني شوي المشاكل
لعلمكم أنا أبد ما شكيت حق هلي بس هو الي يروح ويشتكي بنتك تشك في وماعندها دليل بنتك ماتبى تبدل حق ولدي( ويومها كنت مريضة لأني عقيت بدون لا أدري) وبنتك وبنتك في أي وقت وكل الأوقات مشالكنا متواصلة يوميا سواء كان موجود أو في الدوام
انا طلبت الطلاق وطلبت مهلة أسبوع عسب أصلي وأفضي ذهني وعقب أتفاهم مع أخوه لأنه راح يشتكي علي ويقول الحبيبة توظفت وتكبرت الحين أكيد عندها حبيب وتبى تتطلق عسب تاخذه وأنا بقولهم كل شي صغيرة وكبيرة والله كريم

والله أتمنى تساعدوني وتدعون لي الله يسهل ويهون علي

والسموحة طولت عليكم ماإختصرت بس هذا الي قدرت أختصره في وايد بس الييات أكثر

..والله ما اعرف شو اقول.. بدعيلج اختي بظهر الغيب .. الله يهون عليج ويفرج همج ..ولا تنسي اختي الاستغفار ..والدعاء السحر الحلال .. وتقبلي مروري والسموحه ما عرفت اساعدج بشي

الله يكون بعونك طيب اذا طلبتي الطلاق هاالاطفال اللي عندك من بيدير باله عليهم من يبي يراعيلهم اذا كان ابوهم ضايع اكيد ما راح يتركهم عندك من باب النكد عليك يا اختي اصبري علي شانهم ودعي الله يهديه الله يفرج همك ويسعد ايامك ويفرحك بتوبته ان شاء الله

مدري ... بس لا تطلقين ... مجرد اشتكية بالدلائل لاهلك بس خليكي واعية

والله يفرج عنج يااااااارب

لا تتطلقيييين أبدا

اسمعي أحين تنقلين ملكيه السيارة باسمج أو اسم أبوج لا تصرييين طيبة الطيبة غباء هالايام............
زوجج يخاف من الفضايح هدديه و بالادلة يا عزيزتي مب بالكلام............

كثري من الاستغفار و ادعي....... تمسكي بريلج صدقيني الرياييل كلهم سوا لا عبالج بترتاحين اذا تزوجتي غيره.......... اقري ملف الاستشارات للدكتورة ناعمة و خذي وقتج رتبي أمورج و ابدي بالتخطيط............. صحي خسرتي كثيييير معارك مع زوجج بس بامكانج تاكسبي الحرب

قلب حائره

الله يعينك ويفرجلك ربي ان شاءالله

بس حبيت اسالج واسئل كل الاخوات الي يخونونهم رجالهم واسمحولي ع هالسوال

بس من كثر مقراء عن الخيانات جاني فضول ابا اعرف ..سوالي انتي تقولين اكتشفت خيانته من كم يوم !

ايش تقصدي بانك اكتشفتيه هل قصدك مكالمه مثلا ولا شفتيه قاعد معاه ولاشو لني جد مو فاهمه عليكم

كل ماقر اء رد تقول اكتشفته ولاعرف شو تقصدون بهلاكتشاف ..؟وبنفس الوقت للهالدرجه الرجال مو حويطن ؟عشان محد يشك فيهم ؟؟ والله اخبر في رجال لهم سنين طويله وهم يخونون وحريمهم غافلين لكم الله ولا بعد يشكون فيهم وعندهم ارجالهم مامثلهم ؟

سميت نفسي

اللهم ياذا الجلال والاكرامفرج هم اخيتي الغاليه
اللهم ارزقها سرور لايشوبه كدر وسعادة لايكدرها شقا
وانزل عليهاسعادة يتعجب منها السعداء

Wardoneeta

الله يعينك حبيبتي ويسر امرك ويفرج همك ويهدي زوجك
لا تطلبين الطلاق بالوقت الحالي اصبري يمكن يتعدل بس خليج قوية واشتكيه انتي ولا تسكتي عن حقك
التزمي الاستغفار بنية الله يهدي زوجك

الله يفرج همك ويزيح كربك وعليك بتكرارررررررررر
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ودمتي بحفظ الرحمن

نواري الإمارات
أمورة** زوجها
تسلمون دعواتكم بردت ع قلبي والله يسمع منكم

أم الغالين8
عيالي هو مايسوي لهم شي يكون مداوم عشرة أيام ويوم يرد من الدوام يكون دايما برى البيت
مايدري بشيء يرد الساعة 9 بالليل يقعد لين الساعة عشر ويرقد ويقول مابي إزعاج ومابي صوت وأنا يكون علي دوام .. أنا أداوم شفتات وهو 10 أيام ب10 أيام وفي عشرة أيام نزوله ما نشوفه إلا ثلاثة مرات يظهر الصبح ويرد بالليل

ومصروف البيت من توظفت لا يصرف على عياله ولا عالبيت وأنا ساكنة عند أهلي مايبى يأجر لي شقة مع إنه يقدر ماديا

دلوعة بابا
يا أختي والله صارلي 4 سنين وأنا صابرة كل مايزيد وزوجي يكذبني وينكر كل شي ويتبلى علي بذمتكم لو يحبني بيتبلى علي وع العموم مرورج أسعدني والله يسمع منج

أختي H*1398*
آمين يارب العالمين

أسيرة الذكريات

أشكرج لمرورج الطيب بخصوص الملكية إن شاء الله قريب
الحمدلله من طلبت منهم يعطوني أسبوع حتى أطلب ربي وأستخيره وأصفي ذهني وعقب بجتمع ويا هله وأشوف الوضع وأنا الطلاق آخر قرار لي والله يعين

ربي ارحمنا

مشكورة حبيبتي والله يسمع منج

قلب حائرة

أنا من عرست وأكتشف خياناته

مثلا تصرفاته غريبة مايسمعني سرحان وتلفونه دايما ع اللوك برقم سري وما أقدر ألمس التلفون ويعطيني هدية بدون سبب يعني في عيد زواجنا ولا عيد ميلادي مايعطيني هدية وفجأة يرد البيت ومعاه هدية وهذي كلها أدلة حسية يعني مايكون عندي دليل معنوي فأنا أبدأ أنتبه أكثر له وأراقبه وبالفعل يكون في شي مثلا من سنتين كنت حامل بالشهر السادس في بنتي وكان راقد نسى موبايله مفتوح كنت أبى أطرش صور وفيديو من الموبايل وفجأة في الفيديو في وحدة تضحك وفرحانة وكانت طبعا سكرانة والي يصور هو زوجي كانو بالسيارة طالعين من المرقص كانت الساعة 5 الفجر وكان يسولف وياها ونسى يمسح الفيديو والله فضحه وأنا طبعا يبت ( جبت ) موبايلي حفظت الفيديو عندي في الميموري كارد وطلعته من الموبايل وخبيته وبعدين واجهته وإعترف وأنا هددته فمسح الفيديو وقالي شو دليلج أنا بكذبج وماحد بيصدقج ...
والي صار من يومين كان عندي دوام ليل ودوامي الساعة 10 وتلفوني كان ضايع وهو وصلني الدوام وأول ماوصلت الدوام قلتله عندك تلفونين عطني موبايلك لازم يكون عندي موبايل لأني بحتاجه فقبل ليعطيني الموبايل مسح الرسايل وبعدين عطاني إياه أنا شكيت بالموضوع بس ماحبيت أشغل بالي وفجأة أنا مداومة ياني رقم ماردييت عليه قلت أكيد حد من ربعه وبعد كم إتصال بدون ما أرد ياني مسج كتوب حبيبي *** وينك ليش ماترد علي ولهت عليك وطبعا إسمه في المسج وأنا خذيت الرقم وربيعتي دقت عليها وكلمتها وتعرفت عليها وهي تحب واحد وهي إماراتية ومعرسة وعندها ولد يعني بذمتكم كل هذا مايكفي
أنا ماأتهمه أو أتصرف إلا وعندي دليل معنوي

سميت نفسي
مرورج أثلج صدري ماأحلى دعوتج الله يسمع منج يارب آمين يارب العالمين

love is love nz

أختي والله صبرت تعرفين وكل مايزيد أسلوبه سوء أكثر عن قبل يهيني ويذلني ويحرجني قدام الله وخلقه وكل ماأعطيه فرصة يركب فوق راسي ويستقوى علي أكثر يمكن الطلاق الي بخليه يعتدل ويصطلب تعرفين والله أدعي إذا فيه خير لي الله يهديه ويرده لي ولا يفرقنا وإذا هو شر لي وبيضرني وبيأذيني الله يبعده عني ويصرفه عني

وردة عطشانة

الله يسمع منج أمين
والله مروركم أسعدني وبرد علي والله إنكم مثل خواتي لولا إرتياحي للمنتدى ماكان شكيت همي

وشي أخير تصدقون إذا في حد يبى يزورني يتصل يتخبر عن عياله ويسأل شو تسوون مثلا أقوله أسوي فطاير خالتي بتمر علينا وبتسلم علينا يعصب ويقولي ليش ييون عندكم وأقوله ليش معصب شو يعني حرمتني أزورهم والحين تمنعهم يزوروني يروح يغير الموضوع ويقولي إنتي مازرتي أهلي الحين تلبسين عباتج وأمر عليج تسلمين ع أمي وأنا يايين عندي ضيوف مخصوص عشاني لأني دوامي شفتات وكان هذاك يوم نزولي وحبوا يسلمون علي
وأنا دايما عند أهله في كل نزول أزورهم
خلاص إحساسي مات إستويت بلا مشاعر ما يهمني أي شي غير الإنفصال

قلب حائره

الغزال العنيد

أنا من عرست وأكتشف خياناته

مثلا تصرفاته غريبة مايسمعني سرحان وتلفونه دايما ع اللوك برقم سري وما أقدر ألمس التلفون ويعطيني هدية بدون سبب يعني في عيد زواجنا ولا عيد ميلادي مايعطيني هدية وفجأة يرد البيت ومعاه هدية وهذي كلها أدلة حسية يعني مايكون عندي دليل معنوي فأنا أبدأ أنتبه أكثر له وأراقبه وبالفعل يكون في شي مثلا من سنتين كنت حامل بالشهر السادس في بنتي وكان راقد نسى موبايله مفتوح كنت أبى أطرش صور وفيديو من الموبايل وفجأة في الفيديو في وحدة تضحك وفرحانة وكانت طبعا سكرانة والي يصور هو زوجي كانو بالسيارة طالعين من المرقص كانت الساعة 5 الفجر وكان يسولف وياها ونسى يمسح الفيديو والله فضحه وأنا طبعا يبت ( جبت ) موبايلي حفظت الفيديو عندي في الميموري كارد وطلعته من الموبايل وخبيته وبعدين واجهته وإعترف وأنا هددته فمسح الفيديو وقالي شو دليلج أنا بكذبج وماحد بيصدقج ...
والي صار من يومين كان عندي دوام ليل ودوامي الساعة 10 وتلفوني كان ضايع وهو وصلني الدوام وأول ماوصلت الدوام قلتله عندك تلفونين عطني موبايلك لازم يكون عندي موبايل لأني بحتاجه فقبل ليعطيني الموبايل مسح الرسايل وبعدين عطاني إياه أنا شكيت بالموضوع بس ماحبيت أشغل بالي وفجأة أنا مداومة ياني رقم ماردييت عليه قلت أكيد حد من ربعه وبعد كم إتصال بدون ما أرد ياني مسج كتوب حبيبي *** وينك ليش ماترد علي ولهت عليك وطبعا إسمه في المسج وأنا خذيت الرقم وربيعتي دقت عليها وكلمتها وتعرفت عليها وهي تحب واحد وهي إماراتية ومعرسة وعندها ولد يعني بذمتكم كل هذا مايكفي
أنا ماأتهمه أو أتصرف إلا وعندي دليل معنوي

ياقلبي والله حسيت فيك وفعلا بعد الي ذكرتيه معاج الف حق انج تشكين فيه الله يفرجلك ويدلك ع الحل الي يه خير لك ولعيالك صرااااحه والله مالومك انج تفكرين بلانفصال ...بس وش رائك قري القصص وتنستجي وتاخذي المفيد منها
وتشوفي و شخصيته وش نقاط ضعفه وثم ضروري تاخذي موقف حاسسسسسسسسسم معه لن انا عندي قناعه تامه السكوت عن الغلط مع الزوج والتغاضي عن اخطائه فهو بدايه لدمار الزوجه مختصر كلامي زوجك يبيه هزه قويه بس مدروسه بس تسكتين وتضلمين نفسك لاااااااااااااااااااااااااااااا والله مارضى عليك ولاع اي اخت هنا احس بكم وزعل بزعلكم وانقهر من قهركم اي قصه اقراها احس كان الي كاتبته وتشكي هي اختي والله الشاهد بس تكفين فكري واستخري واتكلي ع ربك واوقفي لزوجك ماتسكتي وعلميني برساله خاصه ايش سويتي لو بعد حين اماانه تردين ليي يوم من الايام عنك وتطمنيني .وربي يوفقك

قلب حائره

الى صدق انتي قلتي انك خشيتي الميموري كارد حقه ؟ هو اخذه درى عنه ؟ اتمنى ماخذه ولادرى عنه وحاولي تجمعين
لك بعد ادله مو عشان تاكدين لااا بس عشان بعدين بعد متنوين تتغيري وتاخذي موقف منه..ان شاءالله .. وكذبج ولاتستبعدين يتهمك انك شكاكه ومن هالكلام يكون حزتها تفضحينها قدام اهلك واهله و تعطينه درس عمره مينساه

الله يفرج همك ويرد لك زوجك اميين وحاولي فيه قدر الامكان انك تتفاهمين معه وخلي الطلاق اخر حل عشان العيال اللي بينكم الله ييسر امرك

قلب حائرة
تسلمين يا قلبي والله كلامج أثلج صدري وحسيت بفرح لأنه عندي أخت مثلج تساندي والله مادري شو أقولج كلامج عطاني أمل وخلاني أحس إنه في ناس لو ماتشوفينهم بس تواصلي معامهم لو عن طريق الكتابة يكفيني تصدقين أنا ماعندي خوات أنا وحيدة أمي وعندي 2 أخوان أصغر عني، وماعندي حد أشكيه همي غيركم
وأنا أشكر كل من دعت لي دعوة من قلبها أو ساندتني بكلمة طيبة والله يوفقكم جميعا

دلع وكلي ولع
مشكورة حبيبتي والله يسمع منج

ريموني

عزيزتي ..

خير وفضل من الله ان زوجك ترك الشرب لعل تلك هي اول خطوة للهدايا ..

اخيتي عادة انه يسرع لاخبار اهلك عن كل تصرفاتك عادة سيئة على اهلك اتخاذ اللازم ليوقفوه عند حده..

بصريح العبارة ..

اما تصرفاته العنادية والمخزية في الشارع تنم عن عصبيته الزايدة وسرعة فورته ..

اولا عزيزتي .. لكي تتخذي خطوتك الجريئة في كشف امره امام الجميع عليك بالادلة المقنعة .. لا تقبلي على تلك

الخطوة بدون ادلة لكي تكسبي الجميع في صفك اولا ولكي يكون له درس لن ينساه في حياته ابدا ..

( يبدوا بانه حريص جدا على عدم ترك اي ادلة خلفه ولكن يا عزيزتي ليست هناك جرمة كاملة في الدنيا لذا استخدمي

عقلك وستحصلين على دليل ) .....

استمري على الاستخارة الى ييسر الله لك ذلك الامر اما الصبر واصطلاح حاله واما .............. ..

موفقة

أعلى