مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخوني مع طليقتة

كان الله في عونك
حسبنا الله ونعم الوكيل
اكثري من قول لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
اللهم اجعله لي كما احب وارضى واجعلني له كما يحب وارضى واجعلنا لك كما تحب وترضى

smallmam

السلام عليكم يا خواتي واشكر كل الي ردن علي والله أني حسيت بالراحة يوم قريت الردود الله يجزاكم خير جميعا

smallmam

اسمحوا لي اكمل لكم السالفه أنا الحين يا أخوات بين الحين والاخر يجيني ألم ولادة وللاسف لين اليوم يعني ما يقارب أسبوع وزوجي بعدة ما يكلمني....... زعلان ليش أني جرحتها بكلامي على قولتها
وانا والله ما عاد أقدر أتحمل يعني اذا ما وقف معاي الحين في ها الوقت شو أباه اذا أنا بخير ...... صدقوني أنا جلست مع نفسي وايد وفكرت كثير واحس أن طلاقي منه أنسب حل لاني خلاص ما عدت أحس بالامان ما أدري ليش أحس أنه ممكن في يوم من الايام بيقولي اذا مو عاجبك الله معك ......
ابي المشورة من أهل الخبرة الله يخليكم شو أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ZOOOm2008

عزيزتي انت الأن هرموناتك مخربطه بسبب الولاده لا زيديها على نفسك واتركي كل الأمور وفكري بفرحتك بالمولود افرحي لنفسك ولا تنتظري أحد يفرحك هو بيكون معاكي لأن الجاجيل يحبون التملك بطبعهم اهملي اي شي واهتمي بالمولود خليه يحبه ويحب امتلاكه وحاولي تكوني راضيه بأي شكل واللي بيرزقش اياه رب العالمين بيغير حياتك افتحي صفحه جديده معاه وكوني متفائله بالله عز وجل

ZOOOm2008

لا تخلي وحده ما عرفت شلوون تحافظ عليه تخليكي تمشي نفس طريقها لا يكون الموضوع تحدي وتخسري حياتك أمام وحده باعت الحلال بالحرام خلي عقلك اللي يحكم ولا تخلي الوسواس يدمرك انتي تحبيه والحب خليه يقربك منه لا تبعديه وحاولي تشيليها من راسك والله يفقكج وياه

هني مون

لا تستعجلين ياختي هي لعبت هذي اللعبه عشان توصل لزوجك ولا تخلينها تسوي اللي تبغيه اوقفي لها عظم في البلعوم خربي مخططاتها راضي زوجج وهذي فرصتك عشان مايحن لها اكثر وهي بتستغل فرصه زعلك ومثل ماقالت استاذتنا العشيقه تتمسك بزوج لو خانها ومستحيل تخليه يفكر في غيرها اما حلاله تتخلى عنه بابسط شئ
لو فكرتي شو مع انها طليقته يعني كانت زوجته سابقا ما استمرت معاه وتطلقت والحين شوفيها تحاول تغريه وتغير نظرته لها وترده وتغير من شكلها عشان يردها دام انتي حلاله ليش ماتستغلين الفرصه وتكسبينه بصفك اضغطي على نفسك شو
واول شئ تسوينه انك تبتعدين عن عياله نهائيا
وتقطعين علاقتك بطليقته
ولا تنسين انك تفتشين بجواله بس بدون مايحس عشان تخربين عليهم خططهم بذكاء
وياختي اعتبريها لعبه تلعبينها معاهم ومن الاشطر يفوزززز

المحترمه

:icon1366:هلا اختي والله عورتي قلبي انتي حامل ولازم ماتفكرين غير بنفسك ترى محد نافعك انت الحين اهتمي بصحتك اكثر و قوليله بعد الولاده فيه امور كثيره راح انتفاهم عليها
وبعدين كلامك لفت انتباهي انت اللي سويتي هذا بنفسك شلون تخلينها تكلم زوجك هذا مايصير ابدا :icon28:المفروض الكلام يكون معاك انتي بس لاكن معليه كل شي انشالله بيتصلح
اقعدي معاه اليوم وكلميه بكل هدوء وقوليله شوف يابو فلان انا تزوجتك وانا ادري انك مطلق وعلى هالاساس انا وافقت ليش ماقلتلي انك بترجعها وانك تبيها كان والله ماوافقت عليك من الاساس
خلاص ماصار شي مدام انها هامتك لهالدرجه وتبيها وصارت اغلى مني رجعها وانا بطلع من حياتك بهدوء والله يهنيك معاها لان انا خلاص للهالحد وخلاص ماقدر اتحمل ترسلون لبعض مسجات واخرشي صورب000000خلاص انا تعبت واهم ماعلي صحتي ونفسي اللي قصرت معاها كثير انا اللي حبيتك انت وحبيت عياللك عشان خاطرك :icon1366:اشتريلهم واسويلهم كل شي بس عشان ارضيك اخر شي ترجع العلاقه معاها وانا معتبره الامر عادي وعلى نيتي اقول مافيها شي ام عياله اثاريكم تستغفلون طيبتي معكم لااااااااااا مستحيل بعد الولاده لازم اموركثيره بحياتي لازم تتغير خلاص لي حياتي مع عيالي وتصرف عليهم نفس عيالك الثانين وتبي ترجعها الله يهنيك معاها ومعاد لي وجود بينكم وانتبهي تطلبين الطلاق هالكلام مجد تهديد له عشان يراجع نفسه ولين ربك يفرجها وبس
ولاعاد تكلمينه وخليك عادي معاه علاقه رسميه جدا لين تولدين وادعي واستغفري والله ييسرلك امورك على خيرواذا حسيتي انه تندم اشرطي عليه مايكلمها ولا يراسلها الاعن طريقك وهي خلي علاقتك معاها جدا رسميه وانتبهي منها ترى ماهي سهله وماتخاف ربها شلون ترسا صورتها عاريه شالمقصد نيتها شينه وانتي الله يهديك على نيتك بس ربك كريم ويعطي على النيه وزي ماقلتلك عليك بالدعاء والذكر والاستغفار فعلا مخرج من الهموم كلها ازال الله همك وفرج ضيقك وهون ولادك ورزقك ابن صالح وبار اللهم امييييييييييييييييييييييييين
وطمنينا عليك حبيبتي:bye1:

روح الجنان

الله يعينج... بس حبيبتي حاليا فكري بنفسج والي فبطنج وبس ولاتعبين اعصابج
لاتنسين الدعاء اثناء الولادة

الله يفرج همج​

حياتي اللي سويتي معاها ومع اعيالها هذا فضل من الله وطيبج
بس اذا كان فيها انها تهمل عيالها انا اقول من باب اولى انها تنشغل بعيالها ومالج شغل فيهم بالمره من ملبس ودراسه انتي عليج عيالك بس وغير جذي لا، اعكسي الموقف لو انتي في مكانها ..... هل هي راح تهتم في عيالج
ياختي خاويني واخاويج واخذ ريلج واخليج
ديري بالج على زوجك وحاولي تحطين حد للموضوع بس بنقاش هادىء

الله يقومك بسلامه ريحي اعصابك ورجاء خاص لالالالالالالالالالالالالالا تاخذي اى قرار الحين صبري لما تقومي بسلامه وانشاء الله ربي بيسهل عليكي

lolo2008

حبيبتى لا تسكتين على الموضوع وصلت الجريه فيه انه يسوى كذا

ست البيت

شوفي حبيبتي من اليوم ورايح لا تكلمين زوجته الاولى وعياله ما انتي مسؤله عنهم واطلبي من زوجك انهم ما يجون عندك بالبيت اذا يبغى يشوفهم يروح لاي مكان عند اهله ولا يدبر عمره ابدي حياة جديده بدون اي ذكر للزوجه الاولى لا مكالمات لا اولاد حتى زوجك اطلبي منه انه ما يجيب سيرته قدامك اذا يبغى يرده بسلامته لكن لا يجيب لك اي طاري له لا بزين ولا بشين وعيشي حياتك مع زوجك واولادك ولا تفكرين بالطلاق الله يوفقك وييسر امرك

روعة مشاعر

اللــــــــه يكون بعونج الغاليه ويفــــــــرج عليـــــــج ويهدي زوجك يااارب

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شنو هالسلبيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صدمتيني !!!!!!!!... كيف اصلا من البدايه تسمحين ان يكون فيه اتصال بيهم !!! سواءا بخصوص العيال ولا !!!!!!! الرجال رجال والمره مره ..والشيطان ثالثهم !!! هذا وانت تدرين انه راعي سوالف ومايخاف الله !!!

ولييييييييييش ترضين على نفسك اتكونين خادمه لها وتقومين بالعنايه بأطفالها !!! عشان يخلى الجو لها وياااه وانت عليك العيال والغثا ...عفوا ولكن انت من سمحت لهم بأستغلالك ...وليش اتروحين مدارسهم وتودين وتجيبين !!!!
اقطعي علاقتك تماما بها ولا تعتقدين ان الناس بزي طيبتك !!!

وبعد مااكتشفت علاقتهم اعظم مافعلتيه انك طلبتي منها انها ماتتواصل معاه ...وانك بالمقابل بتخدمينا !!!
اي تفكير هذا !!! هل تعتقدينها بهذا الغباااء!!! وليش اتساومينها !!!!

عفوا ..ولكن انقهرت ...انت فعلا فعلا ضعيييييييييييفه وسلبيييييييييييييييه وتدفعين الناس دفعا لاستغلالك

اظهري المرأه القويه فيك وكشري عن انيااابك ...وقاتلي للحفاظ على زوجك وابناااءك

حبيبي لودي

الله يكون بعونك قطعتي قلبي حسبي الله عليهم
اتمنى الأخوات يفيدونك
تحاياي

مرمررر

حبيبتي الله يعينك على مصيبتك المفروض مافيه كلام بينك وبيتها من الاول بس الحين كبري عقلك حاولي تتاسفين من زوجك واذا ناوي يردها اذا هي تحل له خليك على عيالك وبيتك لانك لوزعلتي راح تحنين له في يوم وتهينين نفسك له زي ماسوت هي على طول قولي لاحول ولا قوة الابالله اللهم لا منجا ولاملجا منك الا اليك وتعوذي من الشيطان

مرو

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون بالعون وييسر الامور ...

gara3

ما شالله عليج قلبج كبير ووايد طيبه الله يعطيج على قد نيتج وتشوفين الخير الي تسوينه بعيالج انشالله

بس احسج منقهره انه الي صار من ورا ظهرج يعني احتريتي انهم استغفلوج واستغلوج اكثر من غيرتج على زوجج

صح ؟؟

بس حبيبتي لا اتسرعين فكري بعمرج وبعيالج وبيبيج الله ايسهل عليج ولا تقدمينه لها على طبق من ذهب على قولتهم

اول شي لا تنقهرين على اي شي سويتيه لانه اعمالج راح تجزين عليها انشالله بالدنيا والآخره وانتي اذا سويتي شي

زين او معروف حق اي كان هذا من طيب اصلج وسنعج مو لانه يستاهل او تنطرين منه شكر

ثاني شي كملي حياتج طبيعي جدا جدا وانا ما اعرف طبيعه حياتج بس دايما اقول اذا وحده موظفه وعندها عيال

وتصرف معاشها كله على البيت والعيال واهيا الي تدرس العيال وتشتري الاغراض وتوجب وتسنع المفروض انها

بدون تفكير تستقيل وتقعد بيتها وتحفظ صحتها وشبابها وتربي عيالها وذيج الساعه بيصرف غصبا عليييييه

والله ايخليج عيالها ماله داعي اتيبينهم من المدرسه وحتى عيالج المفروض اهوا يتصرف انتي حامل وتعبانه مو شغل حريم اففففف والله احتريت

يعني اذا زاروج عامليهم عدل كلميهم حطيلهم عشا ، بس تسبح وبجايم واشيااء ماله داعي صح؟؟ يعني انتي انشغلتي

بعيالها واهيا شقاعده اتسوي هالوقت؟؟

خلي علاقتج معاها رسمييي ولا تقطعينها اسمهم اخوان عيالج

واذا ريلج فاتحج بموضوعها قوليله انا ما عندي مانع بس تعوضني ضرر مادي ونفسي ( تسفرني وتعطيني فلوس

انسى همي، ومصروف شهري لي ولعيالك وقدره وتتفق مع ابوي على هالموضوع) ، لأنه اذا تبين الصراحه لو ناوي

ايردها مالج كلمه بالموضوع ومو لصالحج اتطلقين يعني حاولي تطلعين من هالحرب بغنيمه.

نصيحتين صغار:
- اذا قدرتي بعد ولادتج اتنفسين بيتج عن ريلج وعيالج ترى احسن لج ولا تخلين على ريلج قاصر

- لا تعطين زوجج اكثر من اللازم علشان ما اتحسفين، لازم ايصير فيه اخذ وعطااء مو بي عطاء بعدين

راح تنشفين

تطلعين من هالحرب بشي حقج وحق عيالج

أعلى