مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يتخيلني مع واحد ثاني؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sheer

تعبت والله منه ومره قالي انه يتخيل اخويه معايه يوم زعلت منه تم يتأسف أخاف إذا ماطاوعته يكلم وحده ثانيه

لا تخافين يكلم وحده ثانية و لا شي لانه الموضوع مرتبط بك انت اعتقد انه معجب بك بس ما يريدك تحسين هالشيء و يحس نفسه ما يستاهل كل هالخير عشان كذا يتمنى يشوفك مع غيره كأنه يفتخر بك هذا تفسيري لهذي الحالة و الله اعلم .
إن شاء الله أقدر أرجع و أكتب لك بالتفصيل طريقة اخت أثق فيهاجدا كيف خلت زوجها يرجع طبيعي بعدما كان مثل زوجك
بس انت الحين لا تطاوعيه أبدا.
أكتب لك و أنا مشغولة بس إن شاء الله برجع و أكتب لك الطريقة.

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
جان زين ترد علينا وحده من الاخصائيات
لان الجنس عبر التلفون خصوصا بين الزوجين مو حرام
ويمكن هو يتمتع وهو يتخيل ان في واحد ثاني وفي رياييل يتمتعون يوم يتخيلون انهم مع بنت ثانيه
يعني يمكن السالفه موكبيره واايد
وما اقدر افتي بس نبي اخصائيات يعطونه رايهم
وموفقه حبيبتي

sheer

اليوم واجهته بعد ماسمعت كلامكن بس رد عليه بعصبيه انتي تكبرين المشاكل وانا خلاص بعمري مابطلب هشي منج مره ثانيه وألحين منتفخ و زعلان.. ويقول انه يوم يطلب مني هشي انه يتخيل انا وهوه بس محد معانا وقالي بتندمين على هذا الكلام ألي قلتيه

ريموني

حبيبتي احب ان اتواصل معك على الخاص وباذن الله تلقين الحل الذي ينهي تلك المشكلة .....

انا حره

مشكلتك مثل مشكلتي فزوجي نفس الحاله وانا اشوف انك تدرسي شخصيته اولا وبعدها تسايريه بالكلام فقط مع الوعي الكامل لاسلوبه لانه يااختي عاده هولاء الاشخاص يكونو معجبين بالمومسااااااات في عقلهم الباطني وهو يريدكي مثلهم ليعزز شهوته فساييه بالكلام فقط وافهمي شخصيته واتصرفي على اساسها لانه اذا ماطاوعتيه سيبحث عن مراده خااااااارج البيت

هولاء مرضى نفسين واسم المرض الدياثه وهذا ماله علاج مع الاسف لانهم مغرمين في داخلهم بلعهرات
ويتمنون انهم متزوجين نساء كهاولاء

ام ميثانه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك عالاخوات اللي يكتبوون هالرجاجيل انهبلو او جنوا؟!!!!

عندنا وعندكم الخييييييييييييييييييير :(

اصلا هالشي صاار طبيعي في هالحياة

خلاص انا تعودت على هالشياء

عشان كذا لازم تسايريه احسن لك ولا بيشوف له شوفه ثانيه برا

بس اسال بيني وبين نفسي شو هالتفكير اللي يفكرونه؟؟؟!!

وما الاقي جوااااااااب

بس احذري لو كان ناويها بجد روحي بيت هلج

انا مره كان ناويها وكان ماسك الجوال بيتصل في ولد عمه بس مسكت الجوال وكسرته وقمت عنه

طبعا هو عصب ليش اكسر الجوال...

قلت له اذا انا هنت عليك .. ترا هلي ما يهونوووون..

وهالفتره نحنا خيال وبس وما عاد حاول يكرر الاتصال..

والله يهديهم ويصلحهم..

احزان نجد

احيانا زوجي يقول اتخيلي معنا وحده ثالثه وانا اتخيل واقوله اتخيل اخوك فلان لاني معجبه بجسمه

انا احب الدبدوب وزوجي عكسه واحيانا اشوفه بالحلم 0

NANDOOOOS

احيانا زوجي يقول اتخيلي معنا وحده ثالثه وانا اتخيل واقوله اتخيل اخوك فلان لاني معجبه بجسمه

اختي لايجوز لك تخيل غير زوجك وهو كذلك اتقي الله
بصراحة انا مو مصدقة الكلام اللي اقراه
معقولة لهذه الدرجة وين الغيرة والرجولة الله المستعان انا لله وانا اليه راجعون انها فعلا مصيبة
هذا اللي جانا من الافلام الاباحية (الجنس الجماعي )
اخواتي لاترضون ابدا بهذة الطريقة لان ممكن تكون خيال بعدين واقع والعياذ بالله الله يحمينا واياكم
الله يهدي ازواجنا ويغنيهم بحلالة عن حرامة ويكفيهم شر هالافلام

أعشق زوجي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. لا اتخيل ما سطرتيه اختي..!!

هدانا الله واياك جميعا

غريبة الحب

اكيد الغاليه ريلج من نوع الجنس الثالث فهميها مدام قال ان اتخيل عمري بس والله يهديه لج

رهف ورهش

حبيبتي ودي افيدج : مره كنت حاضره لاحدى محاضرات الاستاذه ناعمه وفي نهاية المحاضره اخذت تجاوب على بعض الاسئله التي كتبتها بعض الخوات وكان من ضمنهم وحده تشكي من نفس مشكلتج وكانت اجابة الاستاذه ناعمه : ان زوجك من النوع البصري حيل وحل مشكلتج يكون بوضع مرايه كبيره امام السرير يستطيع الزوج من خلالها ان يرى كل اللي يصير بينكم اثناء الجماع رؤيه واضحه وارجو ان اكون فدتج .
ملحوضه اذا ردي فادج ارجو منك الدعوه الصالحه لي ولزوجي وذريتي عن ظهر غيب.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى