مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا [you] كيف أثق بنفسي ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزاك الله خيرآ....
ع طرحك المتميز, فالثقة بالنفس تأتي من الصدق مع الله أولآ وآخرآ..ثم مع نفس الشخص ذآته ,,ومن ثم مع الآخرين0
مشـــــــــكوووورة ..

حر العيون

شكر على الكلام الجميل ولكن احب ان اسال هل يوجد عضو يحمل نفس اسمي الي هو حر العيون لان اشوف كتابات كثير ة باسمي وشكر مرة ثانية

ام الزلام

السلام
موضوعك جميل ومهم تصدقي في حياتنا العمليه نحتاج لمثل هذي الأمدادت ليستعيد الأنسان قوته .الف الف شكر على الموضوع الأكثر من رائع

خاله سوسو

موضوعك حساااااااس بالنسبه لي انا أنسانه غير واثقه من نفسي لحظاات ولحظااات مغروره ما أدري وش أفسر هالحاله

كآريس

يسلموووووو ع هالكلام الاروع من رائع ..

صدق المثل القائل × واثق الخطى يمشي ملكاً ×

حبيبة قلبي مواضيعك كلها تشدني وتلفت انتباهي واحب اقولك اني في بداية حياتي كنت غير واثقه بنفسي ولكن بالمثابره وبصراحه اكثر لزوجي دور ايجابي وفعال في بلورة شخصيتي حتي اصبحت الان قادره وواثقه من نفسي والحمد لله ولكني اعاني الان من نفس المشكله عند بنتي وانشاء الله اساعدها كي تتخطاها ادعولي بالتوفيق

ام نجولي

الاروع مرورك

حبيبتي ليس اسمك انتي بل الجميع كل وحده تمر على
المواضيع اتناديها بااسمها لاننا نضع كلمه بالانقلش
تنادي الجميع حتى الضيوف تقول ياضيف حتى انا صاحبة
الموضوع تناديني هه فهمتي علي
تسلمي عيوني الموضوع رائع ...
انا كمان لاحظت هذا الشئ في اكثر المواضيع ... انا حابة اسوي بمواضيعي كذا ممكن تقوليلي وش الكلمة إلي بالإنجليزي إلي تنادي ...:20::32:

ام صباوي

الله يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه

قرار ملكي

:32::32::32::32:ياليل الثقه انا من ثقتي بنفسي احسني مسختها خخخخخخخخخخخخخخخخخ...............................مع حبي لكل امه محبه لله ورسوله

نيرودا

الله يعطيك العافيه

بالنسبه لي هالموضوع جدا حساس اعاني منه بشده ,, ثقتي بنفسي معدوم جدا وليش لها وجود بحياتي

ماقول غير الله يسامحك يا امي

s_nzh

الثقة بالنفس تنبع من الثقة بالله والقرب منه وكثرة الذكر والله عن تجربة . وفق الله الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى