مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا خبيرات....اسمحن لي اطرق بابكن

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
آمين آمين الله يسمع منك يالغالية :)

هبهوبة طلعتي موو هينة هههههه :22: اتاريك من زمان مروضة هالمسكين و ما غير بس يمشي وراك هههههه :14:

هبهوبة أكيد البيئة تأثر و بشكل كبير .. جيبي شمالي شرقي عايش بالغرب و شمالي شرقي عايش عندنا ... الشمالي الشرقي اللي عايش بالغرب تلقينه ما شاء الله لسانه ينقط عسل و ما عنده مشكلة بالنسبة للاحضان و الرومانسية :32: غير الشمالي اللي عندنا اعوذ بالله البيئة الصحراوية جففته :25: لين ما صار صبار كله شووك خخخخخ :31:
بس الشاطرة اللي تقدر تزيل الاشواك عنه و تصل الى لب الصبار و تتمتع فيه :32:

ذكرتيني بخطيب اختي هما الاثنين سبحان الله شرقيين جنوبيين بس خطيب اختي طول عمره عايش بالغرب فتعالي شوفي الرومانسية و الدلع و ما يحب الصراخ و الازعاج هادي بطريقة فظيعة و انسان مثقف و لبق و يختار كلماته بدقة .. أما اختي تربية الشماليين خخخخخ :10: ما تحب الرومانسية أو خليني اقول ما تعرف كيف تعبر فتتهرب من الرومانسية و انسانة اجتماعية و تضحك و تسولف و عفوية جدا اللي بخاطرها تقوله من غير لف و دوران .... لما خطيبها قالها انه يحب يتفرج على افلام رومانسية لما يروح السينما طلعت عيونها قالت كيف تخسر فلوسك على هالنوعية من الافلام لو تشوف افلام رعب و غموض أحسن لك من هالسخافة << حتى اسلوب حلو ما عندها :31:

احنا عندنا الرومانسية ترتبط مع الافعال يعني كيف اعرف انك تحبني لما تبني لي بيت و لما تشتري لي سيارة و لما تحترمني و لما تصير كريم و تعطيني فلوس و هكذا .. فنتشابه مع الشماليين بهالنقطة لاننا فعلا تربية شمالية شرقية و شمالي غربي على رغم من اننا شرقي جنوبي ... :10:

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
ما شاء الله عليك وعلى معلوماتك القيمة...حفزتيني لاثقف نفسي اكثر بعلم الانماط...
زوجي ايضا صريح...ولا يحب المجاملة...وكثرة الكلام الرومانسي بالنسبة له لوع...لكن علمته التعبير ولو احيانا...
كنت اقول له اعرفك تتالم...حين تصرخ من الالم...
واعرفك غاضب...حين تصرخ من الغضب...لكن عليك ان تبوح بما تشعر لاعرف انك تحب...
ما اجد صعوبة فيه...هو التزين....فانا احب ان اكون على طبيعتي...ولا اتجاوز الكحل والمرطب والعطر...لكن اطبق ماسكات الجمال الطبيعي...
اما الماكياج...جاهلة فيه...وليس لدي احمر شفاه...وكلما اشتريته...لا البث ان اعطيه احدى صديقاتي...وفهمت انه يحب ذلك...رغم ان زوجي يبدي اعجابه بي على طبيعتي.....
حقا امر الماكياج يخيفني...ههههه
ما رايك..

التعديل الأخير:

~UniQuE~

هلا حبوبة شوفي بالنسبة للمكياج بما انه زوجك فيه الخصلة الشرقية فاكيد يحب المكياج الطبيعي او ناتشورال .. اما لو كان غربي فكنت بنصحك بالاسموكي و الغريب !

شوفي الفرق بين مكياجنا و بين مكياج الاجانب كيف مكياجهم هادي و بسيط و يبين ملامحهم طبعا هم حاطين بلاوي اكثر منا ههههه من اساس و كنتور و مخفي عيوب بس آخر شي يطلع واو ناتشورال بس تعالي عندنا اعوذ بالله كاننا دب الباندا و كله كووم لما نشيل الميكاب كووم ثاني الله يستر من المعاناة !

انت اتبعي ميكاب الاجانب و شوفي دروسهم في اليوتيوب خاصة اللاتينيين بما اننا نفس لون البشرة تقريبا ... و افتحي الانستاجرام و ضيفي حسابات المختصين بالميكاب .. بعد محاولة و اثنين و ثلاث تصيرين خبيرة :)

في بعض الاحيان حلوو التغيير بس بشكل عام هذا اللي يفضلونه ع حد علمي !

هبهوبة دلوعة

انا ايضا احب التغيير...لكن اغير لون شعري او قصته...استعمل الجبن للتوريد الطبيعي للخدود...وحمرة دم الغزال الطبيعية...لكن ليس دائما...
الحمد لله ان نزعته الشرقية تفضل الماكياج الطبيعي...لاني افضل ان تحافظ بشرتي على نضارتها..من استعمال المساحيق...التي ان لم تضر اليوم فستضر غدا....
تخيلي حتى ان سولت لي نفسي وضع احمر شفاه..واعجب بنفسي...لكن ما البث ان امسحه واحتفظ فقط باثره.....هو يكره الماكياج المبالغ فيه...خصوصا فوق العين...
سابحث عما قلتيه...اشكرك...
مواضيعك...ردت على كل تساؤلاتي...اشكرك

د.حنان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
وكل عام وانتم بخير

لآاعترف بالانماط اختي هبهوبه واتمنى يفيدونك الاخوات

~UniQuE~

أحسن لك يا هبهوبة خليكي على طبيعتك و لا ترهقي بشرتك بالميكاب بس التغيير حلو و بما انه زوجك ما شافك بالميكاب خلاص حطي ميكاب مرة و فاجئيه و شوفي ردة فعله ....

حاولي تختاري الوان الشعر تناسب بشرتك و طبيعية يعني مثلا لا تصبغي شعرك بأحمر ناري لانه موو طبيعي .. جربي البني على درجاته و لون الشوكليت وايد حلو ...

~UniQuE~

هبهوبة دلوعة

ههههههه
الحمد لله انه فعلا شمالي شرقي...وانا ...شمالية شرقية...مع صفات غربية متعادلة مع شرقيتي...

هبهوبة دلوعة

جازاك الله خيرا على جهودك معي...اختي...
د حنان...كذلك كنت قبلك...خصوصا حين احترت في تصنيف نمطي...لاجدني اهتم بها كعلم يستحق الاهتمام...على الاقل جعلني افهم التباينات بين الافراد وطباعهم....وادرك ان المقارنة العمياء بين الافراد....اكبر خطا نرتكبه في حقنا...ثم في حقهم...

ام سوسو55

منكم نستفيد هههههههههههه
ربي يخليكم كلكم ويخلي حبيبتي هبهوبه ام الدلع كله فديتها الموضوع حقيقه مشوق وكل يوم استفيد منه
اكثر الحقيقة موضوع نااايس مره كنت اتمنى ان افيد بشيء ولاكن انا بالانماط مييح مره

هبهوبة دلوعة

مرورك شرفني ام سوسو....
الله يجازيها يونيك...هي من اثرته واغنته...اغناها الله وعافاها وكفاها شر خلقه

هبهوبة دلوعة

منكم نستفيد هههههههههههه
ربي يخليكم كلكم ويخلي حبيبتي هبهوبه ام الدلع كله فديتها الموضوع حقيقه مشوق وكل يوم استفيد منه
اكثر الحقيقة موضوع نااايس مره كنت اتمنى ان افيد بشيء ولاكن انا بالانماط مييح مره
اشتقنا لك يا ام سوسو...طلتك تؤنسنا..فلا تحرمينا منها

أعلى