مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بنات انا اغار على زوجي

مثل ريلي بالضبط
ما يقدر يقاوم الحريم والبنات كل وحدة تمر لازم يعطيها حقها
ما يعرف شي اسمه غض البصر كلش
ياما تهاوشنا
لكن الحين قلت مالي غير الدعاء ( الله ينزع من قلبي الغيرة عليه)
لاني فعلا تعبت وهو ولا همه

Nno style

انا كنت مثلك انكد على نفسي وعليه بس سبحان اللي يغير ومايتغير لدرجة انه صار يستغرب اني

تغيرت احيان يقولي شوفي هذي عليها شكل تجنن ولا عليها رقص يهبل يبي يختبر غيرتي فصرت اقول

ايه ماشاء الله بس وش بيفيدها كلهم امراض وبلاوي وجسدها مو لشخص واحد صايره سلعه للكل الحمدلله

اني غير واخاف الله ولشخص واحد اللي هو انت وبس .. عاد هو ينبسط ويبطل ويقولي والله انك صادقه ويقلب من نفسه .. اما اللي في المولات لو قالي طالعي هذي وش مسويه << يبي يغيضني أقوله
عادي اللي يبصبص على بنات الناس بيجي من يبصبص على محارمه والله انه بطل وصار احسن
وماتعجبه هالاماكن .. الله يسخره لكي ويهديه ..

كلام عين العقل:32:

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا كنت جذية في الخطوووبة وعذبت نفسي وووايد وحسيت بددددديت اكرهه شوي شووووي

بس من قبل ما اتزوج تقريبا بسنة حاولت اهدء نفسي ووثقت من نفسي اكثر وكنت دااائما وما زلت امدددح نفسي واقارن بيني وبينهم يعني مثلا لو طلعت بنت في التلفزززيون حتىى لو كانت حلوووة احاول اطلع عليها اي عيب مثلا ريلي جوووفها حاااطه توووصيل بشعرها واتم اضحك حتى لو كان شعرها الاصلي او بيييييه جوف العرق الي بوووجهها امبييييييييه مبين ريحتهاااا واضحك وهكذا والحين اهو خذ الطبع مني وتم يعلف بس باسلوووب ذم

يعني يقول مثلا جوووفي هذي من بعيد نبين ستاايل لكن اذا قربوا عليها الكاميرا تبين وحش من عمليات التجميل واتم اشااار كه واضحك معاه واذا طلعو لقطة سخيفة في التلفزززيون اغاووور واستغفر ربي جدددامه فاهو يستحي ويغير القناة او اني اغطي على عينه واقول له عيب ماما وانا اضحك

واقول له امبييييييه الله يساااعدها هالفنانة تكس خاااطري على النااار الي بتذبحهاااا عليها ذنوووب واولها انها تخلي الرجال ضعاف النفوووس يطالعونها بنظرة غير شريفة وهذا ذنب كبير والحمد لله ان انا شررريفة محد اغريه الا زوجي حبيبي

جذيه حسسية بثقتك في نفسك وان هم مساااكين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا كنت مثلك انكد على نفسي وعليه بس سبحان اللي يغير ومايتغير لدرجة انه صار يستغرب اني

تغيرت احيان يقولي شوفي هذي عليها شكل تجنن ولا عليها رقص يهبل يبي يختبر غيرتي فصرت اقول

ايه ماشاء الله بس وش بيفيدها كلهم امراض وبلاوي وجسدها مو لشخص واحد صايره سلعه للكل الحمدلله

اني غير واخاف الله ولشخص واحد اللي هو انت وبس .. عاد هو ينبسط ويبطل ويقولي والله انك صادقه ويقلب من نفسه .. اما اللي في المولات لو قالي طالعي هذي وش مسويه << يبي يغيضني أقوله
عادي اللي يبصبص على بنات الناس بيجي من يبصبص على محارمه والله انه بطل وصار احسن
وماتعجبه هالاماكن .. الله يسخره لكي ويهديه ..
طريقتها حلوه جربيها وشوفي.........

تووبي@!

الله يجزاكم خير يابنات والله لادعيلكم من اعماق قلبي خففتو اعلية الله يفرج همكم
ويعطيكم ماتتمنون ارتحت مررررررررررررررررررة بعد ردودكم

شوفي انتي يمكن ماتقدرين تغيرن من عمرك اذ ماعندك عزم قوي وخلي غيرتك بحب لها وصدقيني بينبسط عليها كثير والله يوفقك ويسخره لك

وااااااضح انك تغارين زيادة عن اللزوم
واتخيل حياتكم كلها نكد وهوااااااااااااش بسبب هالشي
خفي شوي ياقلبي مو عشانه عشان صحتك ترا والله مايسوى
وكل ماعندك ثقة بنفسك
مو كل ماشاف وحده قلبتي الدنيا عليه
بعدين بيحس انك اقل من الكل ومابتملين عينه
خلك واثقه بنفسك
ومو بعدين تسوين واثقه وكل مامدح وحده رديتي بثقه انا احسن منها . ترا هذا بعد غلط
لان مجرد الدفاع عن النفس بهالطريقه هذا يعني انك غرتي وعلى طول عقدتي مقارنة بينك وبينها
لما يجيب طاري وحده لاتربطين نفسك ابد بالموضوع
ولا تقولي انا احلى ولا انا احسن ... طنشي بثقل او سوي نفسك ماسمعتي او جيبي اي موضوع بطريقة استهزائية تحسسه ان كلامه تافه عشان جذي مابتردين عليه
لاترخصي من نفسك
الثقة ثم الثقة ثم الثقة
والله يسخره لك

مثل ريلي بالضبط
ما يقدر يقاوم الحريم والبنات كل وحدة تمر لازم يعطيها حقها
ما يعرف شي اسمه غض البصر كلش
ياما تهاوشنا
لكن الحين قلت مالي غير الدعاء ( الله ينزع من قلبي الغيرة عليه)
لاني فعلا تعبت وهو ولا همه
وليش ماتدعين ان الله يهديه ويصرفه عن الحرام !!!؟؟؟
من حبك لزوجك المفروض تخافين عليه وتدعيله بالهدايه مو بس تدعي لنفسك بعدم الغيرة
الله يسخره لك

أعلى