مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بنات انا اغار على زوجي

تووبي@!

يا بنات بقولكم مشكلتي واعذروني على الاسلوب
زوجي جنوبي غربي وانا شمالية شرقية ما تفاهمنا ابدا
بينا مشاكل كثير لكن مشكلتي الكبيرة انا غيورة جدا مااتحمل لما اشوف زوجي قدام الفضائيات لازم اصرخ واقولة حرام عيك
ما اتحمل اشوفة يبصبص في السوق ابكي بقوة جننتة صرت اشك فية ولا يا بنات
اش اسوي ربي بلاني صحيح زوجي عينة طويلة ويحب الحريم
بس انا غيورة بشدة والحمدللة حاولت اقلل من غيرتي واضبط نفسي بس زوجي عارف اني غيورة واذا يبغى يقهرني يفتح فديو كليب ويرقص مع البنات يا بنات ابغى اثبت لزوجي اني ماني غيورة ولا شكاكة ابغى اعيش حياتي ساعدوني ارشدوني انا في كرب يابنات ما ابغى وحدة تتشمت فيني ولا تهزئني انا عارفة غلطي الي ما تقدر تساعدني تدعو لي

فوووشي

ياقلبي من فينا ماتغار على زوجها كل وحده عندها
غيره, لكن حلاة الغيره بحدود ,كلهم جذي يخزون
بالمولات, وحتى بالتي في, يموتون على البنات
بس انتي كبري عقلج ولاتحسسينه انج مقهوره
من حركاته قولي له ترضى اني اسوي ها الاشياء
قدامك اطالع باللي رايح واللي ياي اشوف شباب بالتي في
وامدح فلان وعلان انت لو مومالي عيني جان سويت جذي
لهدرجه انا موماليه عينك وتبي تحرني بطريقتك حتى اذاتبي
تشوف غيرتي عليك بس موبهالطريقه انا انسانه موجماد مااحس
ولااغار قولي حقه, بطريقتك هاذي تخليني اكرهك وماعاد ودي اكون وياك باي مكان لاني عارفه تصرفاتك راح تضايقني وبنظراتك للبنات فالمولات بيقولون اكيد موماليه عينه ويناظر غيرها ترضاها علي
لان معروف اللي يحب يخز بالحريم الناس تشوفه اللي عنده مومكفيته,, بس غناتي كلميه بالعدال يعني باسلوب حلوموعصبيه
وانتي الله يهداج لادمرين حياتج علشان هالغيره الزايده اذاكنتي وياه تجاهليه لاتراقبينه وايد واذا شفتي عليه حركات يعني تضايقج امسكي ايده قولي تعال وياي اراويك شي بالمحل الفلاني يعني غيري المكان اللي تحسين انج تتضايقين من وجودج انتي وياه فيه
واذا كلش كلش غيري المول وريحي راسج ,, اهم شي تخففين من هالغيره لان الشك بيكون بينكم وراح ينهدم بيتج الله يعينج

لا تحسسيته بغيرتك الزايدة ترى تخنق وينبسط ويعاند بعد

مين فينا ماتغار ؟؟ كلنا نغار بس بحدود,,

يعني

انتي اذا شفتيه يطالع حريم ,, بيني له انه مو عشانك تغارين لاا بس عشانك تخافيت على عيونه من النار وان هذا حرااااام وهالشي لمصلحته ,

ثاني شي اذا شافك تراقبين وتدققين وش يطالع و...الخ

يحسك مو واثقة في نفسك ,,

انتي عليك من نفسك والرجال اذا انتي تغيرتي ذاك الوقت مايطالع غيرك

بس ماتقدرين تخلينه مايبصبص بالكلاام وبس لأنه حتى لو مابصبص خايف من لسانك وبس ومن وراك بيسوي اللي يبي

والله يسعدك

انا كنت مثلك انكد على نفسي وعليه بس سبحان اللي يغير ومايتغير لدرجة انه صار يستغرب اني

تغيرت احيان يقولي شوفي هذي عليها شكل تجنن ولا عليها رقص يهبل يبي يختبر غيرتي فصرت اقول

ايه ماشاء الله بس وش بيفيدها كلهم امراض وبلاوي وجسدها مو لشخص واحد صايره سلعه للكل الحمدلله

اني غير واخاف الله ولشخص واحد اللي هو انت وبس .. عاد هو ينبسط ويبطل ويقولي والله انك صادقه ويقلب من نفسه .. اما اللي في المولات لو قالي طالعي هذي وش مسويه << يبي يغيضني أقوله
عادي اللي يبصبص على بنات الناس بيجي من يبصبص على محارمه والله انه بطل وصار احسن
وماتعجبه هالاماكن .. الله يسخره لكي ويهديه ..

أنا كدا

شي تبيعي الغيره..بس غيرتك مو تبيعية بلعربي بزيااااده..(ماتبينه يتالع التي في)؟؟او اللي رايح واللي جاي بالاماكن العامه؟؟
تبينه تعمين عيونه من كل شي؟؟
ع فكره بقولك حاجه ترى اللي يسويه شي عادي والله بس البربلم فيك انتي..
trust your self

ورود حائره

السلام على طاري الغيره انا لي رفيجه تقول انها كانت زعلانه بيت اهلها ست اشهر والفتره هاذي كان حمهاتوه معرس ولما ردت لاحظت ان زوجها معجب بمرت اخوه اليديده تقول نظرات دايم يمدح اخلاقهااهي مسكينه بت ين تقول ماحب اشوفهامع انها خوش ابنيه بس نظرات زوجها تعذبهاوهما طريقتهم عادي مايتغطون عن اخوالريل وانا دايم اهديهاوهي حلوه وايد بس ماكوثقه الريايل يننو الحريم بلقيسيات دعواتكم وايدتكسر خاطري يالله ارائكم

شوفي كل مابينتي له غيرتك الزايدة راح يقهرك ويزيد في الاشياء الي تغيرج

بيني له انه عادي

وبعدين مافيه ريال مايبصبص عالحريم في الفضائيات والمجمعات

الجوريه@

الله يصبررك وياقلبي الغيره الزايده تهدم حياتك
وهو بنفسه راح يتغير لانه يكره تصرافاتك وغير كذا راح يمل من المشاكل انا اقوللك اكثري من الاستغفار واللهيعينك على غيرررتك؟؟؟

سأملك قلبه

الله يعينك ويعيننا ..........,بصراحه انا قمت ما اروح المولات كلش واذا مره مره احتجت شي ولا ابي اتسوق

اروح مع بناتي او رفيقاتي بس الى قبل البارح يقول بنطلع نغير جو قلت معاك وقعد يفر يبي المجمعات قلت

برمضاان لا وهو يدري حتى لو مو رمضان ما اروح معاه المجمعات ......وعلى فكره هو حاس وعارف ليش

صرت ما اروح معاه اماكن عامه مع انه يحب يمشي معاي ويمسك يدي بعد ......................

لكن خلاص قلت له اخاف يشوفك احد وانت تطالع ويعرفوني ولا يعرفون بناتنا وتفشلني ولنا اكثر من سنه

مانروح سوا المولات واذا قال اخاف عليكم بنزل معاكم اهون وارجع لحد ما قطع الامل بس والله انه ندمااان

كثر شعر راسه .......خليه يتادب اللي ما يحترم وجودي معاه انا ما احب امشي وياه

الغيره شي اساسي في كل وحده
الا عاد اللي مافيها احساس هذي عااااااد
الله واعلم انها حاله شاذه

Princess43

والله ياحبيبتي انا بداية زواجي
كنت ناااااااااااااار غيرة اغار حتى من خواته تخيلي
حتى الأسواق صرت ما احب اروح معاه بس عشان ما اشوفه يطالعهم ..
تخيلي !!
وكنت اروح مع اهلي ..
انا ماعندي دش بس عندي نت 24 ساعهـ ..
واليوتيوب وما ادراك ماهو
والأفلام اللي يحمل !!

بالبداية إهتزت شخصيتي صرت احس بنقص قلت ثقتي بنفسي
كنت ابكى دم وقدامه لكن ! لاحياة لم ننادي
ابووو طبيع مايترك طبعه ..
بدأت اغير من نفسي
رجعت ثقتي بنفسي
وصار لما نتزاعل يتصقد يحمل فلم عشان يقهرني
<<< لانه عرف اللي يزعلني .. << مصاايب وربي :|
وانا طناااااااااااااااش
صحيح احترق من جواتي
لكن يعني بوضح له إنه قدر علي << حاااامض على بوووزه ..
اقوم اتصل على صديقتي قدامه وانواع السوالف والضحك والرمووز بيننا

وكم مرااا يقارني باللي يشوفهم
وما اسكت ارد عليه واقارنه بشباب مشهورين احلى منه
وفيه كلمه كنت دايم اقولها له وينطم ويسكت
( مثل مافيه احلى مني فيه احلى منك بس انا عاجبني شكلي )
وربي ولايرد ابدددددددددددددددد ....

وبعدها صار يحس إني ما احبه ولا اهتم فيه
ودوم يقولي : تغارين علي ؟
اقوووله : يؤؤؤؤه هذا قبل .. وانت قتلت غيرتي عليك بيدك .. ليه تبغاني اغار واموت بغيرتي انا اهم شيء راحتي .. !!
<<< اوضح له إنو عااادي ما اغار .. وربي ترى يعصبووون وينقهروون ..

وإذا زودها وتفرج قدامي
انا بعد اتفرج قدامه ,, واعلق عليهم مثل مايعلق ع البنات

لييييييييييييييين طفش ..

وصاير اللحين عاااادي .. مايقهرني بهالإسلوووب
بس لما تتفرجي قدامه وضحي إنك معجبه مو تسوي الشيء اساس إنك تقهريه
لا اجلس تفرجي عااادي وخليك منسجمه اكثر وياسلام لو كان الصوووت قليل يعرف إنك تتفرجي بقلب ..
ههههههههههـ,,,,

لين يحس على وجههـ ,,

بعدين إنتي عودي نفسك شوي شوي تتأقلمي مع الوضع
لانك مستحيل تغيري الكون والبنات والأسواق عشان زوجك ..
لا حاولي تغير شويا

يعني هوووا يطالع بالمولات .. ولانكذب على بعض حتى الحريم يطالعوو .. بس الله يخلي الغطى
يستر المخفى ..
وبعدين ترى مو كل نظرة إعجاب وحب ..
لا لا العين تحب الجمال .. ودائم يلفتها ..
حاولي تأخذي الموضوع بواقعيه اكثر .. إنو اغلب الناس كذا حريم ورجال الكل فاتح عينه ..
المهم ثقتك بنفسك وإنك تأدبيه بالتعامل معك ..
ولما تزعلي مو تزعلي لانو تفرج فيهم لاااا
قولي لي بوسط الكلام العادي

يا ابو فلان إنتا مرا تغيرت كنت قدوتي بالخير
ابغى شخص صالح يعينني على الخير ..
ولاتجيبي طاااري الكليب ولاشيء ..

تلقائي بعدها راح يخجل من نفسه لما يتفرج وإنتي تشووفيه
تغيري وشدي بدينك .. وتوبي لربك
ترى والله الرجال يغار من تدين زوجته اكثر منه ..
حاولي ماتجلسي معه ع الدش لانو حرام لا اكثر ..

عاااااااااااد وإنتي وشطارتك ..

اما السوق حبيبتي لاتتضايقي الكل عايش الوضع عاادي
لاتحرمي نفسك عشان بنات ..
اهم شيء هوا قدام عينك ..

لكن حاولي تختاري وقت العصر لو مافيه بنات كثير ..

وربي يريح قلبك يالغلا

حبيبتي كلن تغار على زوجها ولا تبيني له انك غيرااانة عليه لانه بيتماااادى يرفع ضغطك
الغيرة حلوة للزوجين بس بحدود دون تفريط لان لو زاد عن حده بتصير مشاكل توصل لقدر الله الى الطلاق
لان الغيرة اذا ارتفع عن حده يصبح شك بعدين والله يستر
عودي نفسك انك عادي وراح تتوعدين مع الاياام وترتاحين من الهم والتفكير الممل
وخير الامور أوسطها

حبيبتي من فينا مايغار انا كنت مثلك اغااار مررررررررره واشك لكن الحي الحمدلله خفت دائما ادعي ربي ان يطفي الغيره الي بقلبي ومن ناحيه الشك احسني الظن سبحان الله لها تاثير لو اساتي الظن صار وان احسنتيه صار فدائما احسني الظن واكثري من الاستغفار وتعوذي من الشيطان

يا بنات بقولكم مشكلتي واعذروني على الاسلوب
زوجي جنوبي غربي وانا شمالية شرقية ما تفاهمنا ابدا
بينا مشاكل كثير لكن مشكلتي الكبيرة انا غيورة جدا مااتحمل لما اشوف زوجي قدام الفضائيات لازم اصرخ واقولة حرام عيك
ما اتحمل اشوفة يبصبص في السوق ابكي بقوة جننتة صرت اشك فية ولا يا بنات
اش اسوي ربي بلاني صحيح زوجي عينة طويلة ويحب الحريم
بس انا غيورة بشدة والحمدللة حاولت اقلل من غيرتي واضبط نفسي بس زوجي عارف اني غيورة واذا يبغى يقهرني يفتح فديو كليب ويرقص مع البنات يا بنات ابغى اثبت لزوجي اني ماني غيورة ولا شكاكة ابغى اعيش حياتي ساعدوني ارشدوني انا في كرب يابنات ما ابغى وحدة تتشمت فيني ولا تهزئني انا عارفة غلطي الي ما تقدر تساعدني تدعو لي
والله كانك تتكلمي عنااناوزوجي اناشماليه شرقيه وهو جنوبي غربي نفس ماساتي واذاقلت لهاترضى اني اطالع غيرك او غيرك يطالعني بكل برووووووديرد ليه بياكلك اوبتاكلينه اروح امسك عيون الناس بكيفه وابدامايغاااااارعلي ولامره حسسني بغيرته وبالعكس يبغاني اتبرج بحجابي ومايهمه لو ارمي حجابي تعبت والله يقهررررر

دلع اليالي

شي تبيعي الغيره..بس غيرتك مو تبيعية بلعربي بزيااااده..(ماتبينه يتالع التي في)؟؟او اللي رايح واللي جاي بالاماكن العامه؟؟
تبينه تعمين عيونه من كل شي؟؟
ع فكره بقولك حاجه ترى اللي يسويه شي عادي والله بس البربلم فيك انتي..
trust your self
بسم الله عليكي الانقلش خرب لغتك العربيه ياااااااااااحرام ترا حرف ت يختلف عن حرف ط انا فرقت الكلمات عشاااان خاطر عيونك ياااااااااااااااااااااقلبي

H<< تحبه موت

الغيره الزايده اللي وصلتني للشك بزوجي

دمرتني ووصلتني للطلاق ادعو ان الله يغير حالي ويرد زوجي لي

والله ندمانه على كل شي بس هو مصر عالانفصال ادعوا ان بين ساعه وساعه يغير رايه

ويرجع لي:c016:

الله يفتحها عليك ... بس ترى شي طبيعي أنك تريم الطبيعيات كذا ... وإذا ماغرتي بتصيرين إمرأه غير طبيعيه ... أنتي قريتي أن الرجل الجنوبي يحب لفت أنظار النساء ويعجبون فيه بس الرجل الجنوبي مايحب إلا وحده .. المعنى ريحي نفسك وخلك مرتاحه ولا تعطينه الفرصه أنه يغيضك ... لو انا منك والله إذا شفته يطالع الحريم بكل ضحكة ساخره أقوله شطالع .. وحاولي تطلعين في الحرمه اللي يطالعها عيب ... مثل حليمه بولند الله يصلحها ... قاصه على الرجاجيل وهي كلها تركيب xتركيب ... لمن يقعد يطالع فيها قوليله والله كلها تركيب الصدر والخلفيه وناحته جسمها والله لو توديني لبنان لأصير احلى منها بعمليات وحتى يمكن يقولون لي ماتحتاجين ... شوفها كيف ماتقدر تمشي ... يارب لك الحمد والشكر وجلسي ضحكي ... تعلمنا من الأستاذه ناعمه الكثير الله يوفقها يارب ... عيبي عليهم وخذي منهم وهو مايدري ههههههههههههه

هيووووونه

الله يعينك نفس المشكله بس القهر انه يحترمني ويحبني بس ليش اذا نزلنا المول يجلس يناظر الحريم
ويبصبص وكانه تعجبه هالحركات
قلت له كل شي وهددته اسوي نفس الشي بس مافي فايده
بس احسن مافيه يخاف من جناني اذا رجعنا البيت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى