مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياويلك اذا مانمتي عند اهلك (كل اسبوع)

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا ياعزيزتي سوووكرة كلنا ننام بين فترة وأخرى عند أهالينا ياقلبي عليهم بدللونا وبريحونا ....وهادا شي صحي جدا للعلاقة الزوجية لازم الزوجين يبعدوا شوي عن بعض مشان يرجعوا لبعض مشتاااااااااااقين وإنتي لما بتروحي بترجعي بنفسية جديدة ومشتاقة للبيت ويلي بل بيت ....بس يكون الامر بإرادتك وتحت رغبتك وحسب ظروفك ماإنو يصير الموضوع غصب وخاصة اذا ظرفك أو ظرف أهلك مابيسمح...الاخت صاحبة المشكلة وضعها غير....عموما حلو التغير بين وقت وآخر بس بنهاية سبحان الله مامنرتاح إلا ببيوتنا ,,الله يديمها نعمة علينا.

طالما انك تريدين المبيت عند اهلك للتغيير
فلاتنزعجي مرة اخرى منه
عندما يامرك بالمبيت عند اهلك
وفقك الله

ما العمل

قولي له اني ما عدت ارتاح في بيتنا الا هنا بالبيت ثم احدري تدخلي اهلمك لا يمنعك منهم مررة

أم تويتي

عزيزتي طالما انك عارفه نمطه شوفي وش الأشياء المحببه له سويها
أحس الجنوبي من أفضل الأنماط وسهل التعامل معه يكفي انه "بطيء الغضب سريع الرضى ". غالبا الجنوبي يجذبه الحنان الدفء نصيحتي ارجعي لمواضيع البوصله واتبعي طريقة التعامل مع هذا النمط لن تندمي.

نصيحتي لك اختي اول شيء افهمي السبب الي يخلي زوجك مايخليك تنامي ببيتك ممكن يبغى ينبسط مع اصحابه بما انه نمطه جنوبي غربي لكن يخاف عليك من الجلسه لحالك يعني يغار عليك انتي لاتاخذي المساله عناد عشان مايفهمها شي ثاني قولي انالماأ روح لاهلي تتعطل اشغالي في البيت وتتراكم علي وانا بستغل فترة غيبك عشان لما تجي وانا فاضيه ورايقتلك وممكن تخلي احد من اخوانك يجي عندك اوممكن امك تغير جو عندك وبكذا هو يرتاح وانتي ترتاحين

hayaa

انا مع الاخت الحياه موجه
زوجك يبي يطلع مع اصحابه بما انه جنوبي يحب الوناسه
ولانه خايف عليكي يتتركك في البيت لوحدك يقول روحي نامي عند اهلك
خذي الجانب الايجابي من الموضوع ورتبي لك جدول ويش بتسوين عند اهلك واذا حسيتي انك مضيقه عليهم لا تروحي عندهم طوال ايام الاسبوع وعيشي حياتك
لاتكبري الموضوع اكثر من الازم
ودمتي بخير

اليافعيه

نصيحه ؟ خليكي في بيتك 3سنين وانتي على دا الحال الله يعينك
حاولي تغيري أسلوبك معاه دلعيه بزياده سوي زي ماقالت أخت سيمو
وكتري من حركات آخر الليل والروائح الحلوه عيشيه في جو رومنسي
على طووووووووووووول (جننيه) فيكي ؟

زهرة حزن

ماشاء البلقيسات ماقصروا وكلامهم درروعين العقل وبالفعل لاتنامي عند أهلك إلا عند الضرورة خلية يتعود على وجودك ويحس فيك إذ غبت عنة ويفتقدك وحسسية ان راحتك ببيتك والله يهدية ويسخرة لك ويبعد عنة بنات الحرام

القوية

ما شاء الله الاخوات ما قصروا وانا معهم لا تنامي في بيت اهلك ابدا وعوديه على وجودك وعملي مثل ما قالت دلوعة سيمو ولله خطيرة موفقة

ماقدر اقولج لا اطيعيه واخرجي عن شوره ولا تروحين
و لا انا اقدر اقولك طاوعيه وروحي عند اهلج
فعلا حيرة
الله يعينج ويسخره لج
بس صج ناس تتمنى الروحه عند اهاليهم وناس من كثر ماتروح ملت
انا كل 3 شهور ولا اربعه يوديني عند اهلي مرة عشانهم بمدينة ثانيه و شغله يحكم كذا الله يعينا بس
بس انا اقول لو تجلسي معاه جلسه حلوة وتكلميه و تكوني مسويتله جو حلو وحركات وان شاء الله يفهم وجهة نظرك
يعني مثلا تقترحين عليه اسبوع يكون معاج انتي والاولاد
واسبوع يوديج عن اهلج
و ان شاء الله تتصلح الامور
موفقه

أعلى