مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياويلك اذا مانمتي عند اهلك (كل اسبوع)

نيل المنال

حبيباتي السلام عليكم استشرتكم قبل فتره بزوجي ويبغى ينومني عند اهلي نهاية كل اسبوع وقلتوا لي لا تنامي عند اهلك اجلسي ببيتك لان المسأله فيها احراج كتير لي ولاولادي وزوجي غير مبالي المهم اخذت بنصيحتكم الله يحفظكم وجلست اليوم قال ابطلع مع العيال بعيد ولازم تروحي لاهلك قلت ماني رايحه لان اهلي طالعين بعد ماطلع بنصف ساعه دق الجوال وقال قولي لاخوك يجلس عندك او راح آمرك امر بأنك تروحي لأهلك وراح ادق واشوف اخواتي ماذا افعل تعبني معه كثير كل اسبوع يروح مع ربعه يستانس وانا واولادي اتنين صغار قوه يروحني عند اهلي لي اكثر من ثلاث سنين وانا احاول وهو ولا على باله تعبت والله تعبت اخلي اهلي يكلمونه ولا ايش حتى يوم جلست وقلت روح الله يحفظك ماكفاه يبغى يروحني اجباري كل اسبوع وانا مالي حق بالعطله لا بترفيه ولا حاجه لانه يجلس مع ربعه الى ليلة السبت والله تعب حسبي الله ونعم الوكيل وهو نمطه جنوبي غربي لا الدموع جابت نتيجه ولا شي ارجوكم ردوا تعبت من هالحياة مافيه استقرار ولا نظام وانا اعشق النظام والاستقرار مالحل معه والوسيله؟؟؟

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي نصيحة من أخت خذيها واوزنيها.. النوم عند أهلك يعني تضيعين زوجك من يدينك

والله ما أقول هالكلام عبث أقوله من شي أنا شفته صار لناس أعرفهم..

خليك قباله وعوديه ما تنامين برا البيت الا للضرورة يعني ولادة مثلا وغيره خليك فبيتك

ولا عليك منه..حسسيه بوجودك دايم خليه يتعود عليك ويفقدك لين رحتي.. عوديه ان تكونين محور حياته بكل شي

خليه ما يستغنى عنك.. والنوم برا بيتك انسيه.. وترى مهما قالك ليه ما تروحين تنامين ردي عليه انا ما يجيني نوم الا في بيتي ومتعودة انام على مخدتي وما ارتاح الا في بيتي

وقولي الحرمة مالها نوم الا فبيت زوجها.. خصوصا وحسب ما احس انك في بداية زواجكم

هذي نصيحتي والله أقولها من قلب صادق والله الشاهد علي

وحاولي اجلسي معاه وتناقشي بهذا الموضوع ليش كل اسبوع يخصص يومين لاصحابه وانتي اهل بيته اولى بهذا الوقت اعتقد هذا ظلم لازم تتناقشي معاه بهدوء وتكوني رايقة واولاده عندهم طاقة لازم كل اسبوع يطلعهم يلاعبهم اذا كانوا شوي كبار
موفقة

دلوعة سيمو

اممممممم انا عندي خطه بما اني جنوبيه غربيه..
طووول ايام الأسبوع سوي له مفاجاءات دللعيه ليالي رومنسيه اعزميه في مطعم من دون عيالك نومي بحضنك كلللل يوم وحطي بودره او كريم خفيف ونومي على صدرك ومسحي على راسه وبوسيه مثل الطفل الين ماينام اوكي لمدة اسبوع استمرري ولما يقول روحي عند اهلك انبسطي ووريه انك مبسوطه وقولي ونااسه خليه يستغرب ايش اللي صار وبوسيه وهو رايح بس لما يروح عند اصحاابه لااا تتصلي كثير فقط ارسلي رساله جنسيه او غزليه تلين الحجر من دوون اتصال ولما يتصل سوي انك مشغوله بأهلك وعندكم ضيوف ومبسوووطه اوك..
ولما ترجعي البيت عيدي نفس الدلع ونوم بالحضن عشان يتعود على ريحتك ولما ينام برى يفتقدك الأسبوع الثاني لااااترسلي اي رساله او اتصال عشان يفتقدك بجد والله يصلحه..
انت اكيد شماليه ومتأٍكده انك تتطبقي جمييع الحلول لإرجاع زوجك موفقه..

رقة القـلب

والله مدري ايش اقولك حبيبتي

بس رازيا ودلوعة سيمو ماقصرو ماشاءالله

الله يسعدك يارب ويصلح لك زوجك ويهديه

ويسخره لك

نيل المنال

نصايحك ذهب الله يوفقك ولله ماودي ولا يوم انام برا بيتي اساسا انا نظاميه بكل شي بس هو اللي يجبرني ومن الان راح احاول مستمده العون من الله لاني استلامي زاد الطين بله رغم اني بدا مااستسلمت بس هو عنيد ويبغى يمشيني على كيفه

كلام اختي رازيا عين العقل
بعدين انتي متأكده انه يروح مع ربعه ترى رجال هالزمن مالهم امان
والله يحفظك ويسخره لك ,,,

صدق العطاء

لاتنامين عند اهلك الا للضرورة

لانك تتركينه مع الشيطان

اسألي مجربة

بس لو كان الامر امر ...لاحول ولا قوة إلا بالله

دمتي بحفظ الرحمن

لاتنسي ذكر الله

الهيزعة

Active member
اممممممم انا عندي خطه بما اني جنوبيه غربيه..
طووول ايام الأسبوع سوي له مفاجاءات دللعيه ليالي رومنسيه اعزميه في مطعم من دون عيالك نومي بحضنك كلللل يوم وحطي بودره او كريم خفيف ونومي على صدرك ومسحي على راسه وبوسيه مثل الطفل الين ماينام اوكي لمدة اسبوع استمرري ولما يقول روحي عند اهلك انبسطي ووريه انك مبسوطه وقولي ونااسه خليه يستغرب ايش اللي صار وبوسيه وهو رايح بس لما يروح عند اصحاابه لااا تتصلي كثير فقط ارسلي رساله جنسيه او غزليه تلين الحجر من دوون اتصال ولما يتصل سوي انك مشغوله بأهلك وعندكم ضيوف ومبسوووطه اوك..
ولما ترجعي البيت عيدي نفس الدلع ونوم بالحضن عشان يتعود على ريحتك ولما ينام برى يفتقدك الأسبوع الثاني لااااترسلي اي رساله او اتصال عشان يفتقدك بجد والله يصلحه..
انت اكيد شماليه ومتأٍكده انك تتطبقي جمييع الحلول لإرجاع زوجك موفقه..

انا اشوف حركة الصدر مايستعني عنها ولا ليله

الله يعينك حبيبتى بس حاولي طول السبوع تدلعيه وتنفذي كل اليبية مجهزي مفاجات وممكن تشوقية لمفاجة تعرفي انه راح تعجبة ليوم الاجازة واعزمية عاد بطريقتك سوى بدعوة ولي بلسان دلع واعلمية انك اذا فوتها راح تطير من ايدك ....واذا ما نفذا لا تخبرينه بها ابد وهو راح يتشوق بس عاقبية وكرريها ...بس اكيد المرة الثانية ما راح يفوتها لانه بيعرف انه بيخسرها ...وشويه شوية حببية بعطلة الاسبوع معكم ...موفقة

رياح الود

قولي له منحرجة من أهلي أو قولي أهلي يقولون أحنا نجيك حتى لو ماجوكي قولي صارت عندهم ظروف منعتهم..

اصررررررررررررري على رايك
لاتنامي عند اهلك
هو يبغى يغصبك بالروحه لاهلك لان عارف نفسه انه على خطا
وعلشان اذا جرا لكم شئ لاسمح الله ماتكون المسؤليه عليه وينقله..............

اخسررررررررررريه ونامي في بيتك
وصممي على رايك
واذا عصب عليك قولي له
طيب تبغاني انام عند اهلي غصب
اذا قال ايوه
قولي بالفم المليااااااااااااااااااان ابغى انام في بيتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي اختاري طريقة من الطرق التي عرضوها عليكي الاخوات ماشاء الله ماقصروا بس حبيت قلك نصيحة لاتقولي أمام زوجك إنو مابدي روح لعند أهلي لأنو بنحرج من أهلي أو أهلي بيتضايقوا من الاولاد بل عكس قوليلو أهلي كتييييييييييير بيفرحوا بجيتي عندهم بس أنا تعودت على سريري وكمان الاولاد مابناموا نهائيا خارج بيتهم...مشان مايجي يوم لاقدر الله لسبب من الاسباب يقلك أهلك مابيتحملوكي إنتي وولادك...الله يهنيكي ويسعدك بحياتك يااااااااااااااااااارب.

أناااااااااااا مع الاخت رازيا كلامهاااااااااااا درر يعطيك العافيه اختي رازيا خذي بنصيحتها

حبيبتي تبين رايي انا اقولك طبقي كلام دلوعة سيمو وماراح تندمين ان شاء الله .... يعني لاتاخذين الوضع مسالة عناد وماادري ايش جيبيها من الجانب اللين وراح تشوفين اللي يسرك قلبو

سوووكرة

صرااااااااااااااااحه يابنات خوفتوني وشككتوني بنفسي

انا كل فترة لاااازم انام عند اهلي برغبتي انا من باب التغير وانه وتجديد الاشواق يعني مو كل اسبوع بس يعني كل فترة
وبالعكس لارجعت احس اننا نصيير مرررة مشتاقين لبعض

وبعدين انا مرة قريت طبيب نفسي يقول انه من الصحي كل فترة يبعد الزوجين عن بعض طبعا مو شهر لا يوم يومبن بالكثير علشان تتجدد العلاقه بينهم

وحتى صديقتي تقول قبل عيالها مايدخلون المدارس كانت تسوي نفس الشي وكانو مررة يرجعون مشتاقين!!!

الصراحه احترت مادري وش الصح مع اني شخصيا اايد يبعدون شوي يعني لاتصيييير الوحدة لصصصقه
بس مادري يمكن وجهة نظري غلط!!

أعلى