مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يامطلقات زيي سااااعدوني

سمو2009

يا حريم قولولي أشياء أشغل فيها وقتي ماعندي خرجات ولا شي والدراسة مطولة انا جدااا حزينة واكتشفت انو زوجي القديم طلقني عشان بيكلم وحدة من الشات وتعرف عليها وحبها

سموره22

حبيبتي رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني بخير منها
والله يعوضك خير انا تطلقت طلقه واحده وربي اني ارتحت واتمنى انه يسير طلاق بائن لاني انظلمت لدرجه ماتتصوريها والله يعوض علينا

فوشي

اللهم يالله ياعزيز ياغفار
انك تجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا
وانك ترزقها الزوج الصالح الذي يتقي الله فيها

حبيبتي سمو....قريت قصتك من اولها...ومافي داعي اغتاب الرجال..ننساه ونخليه على جنب ونتكلم انا وانتي بصراحه....

مو آخر العالم اللي سار لك...

احمدي الله وادعيه في الثلث الاخير من الليل..

كل يوم وحتهدأ نفسيتك...

انا تطلقت وعمري 19 سنه بس..

وكان دافع أني اغير نفسي...

نسيت كل اللي مريت فيه بالدعاء..

قربت من الله اكثر...

لأن الله اكبر من همي

كملت الثانوي ودرست بالكلية وتخرجت بتفوق...

وقويت شخصيتي من نواحي كثيره...

وبعد ما توظفت بسنه تزوجت وعندي الحمد لله ولد وبنوته ألحين...

بس ابغى انصحك نصيحه أنا ما سويتها

((((((إحزني إذا فيك حزن وابكي لو عندك دمووووع وعبري عن مشاعرك وطلعي اللي بقلبك لأي احد ترتاحين له

لا تكابرين أو تحسسين نفسك أن الوضع عادي...تقبلي واقع طلاقك بعد ما تطلعين اللي بقلبك ولا تجاملين.)))))))

لأني ما سويت هذي الشغله أحس فيني احباط ألحين...دست على قلبي وقلت والله ما احزن وأنا طلبت الطلاق

بس يظل الواقع الموجود إني مطلقة...كابرت ورقصت من الفرحه بطلاقي صحيح طليقي سيء لكن ما عطيت نفسي فرصة أحزن على 4 سنوات قضيتها معاه وضاعت بدون فايده...

وقلبي معاك...

سمو2009

تخيلو يابنات رجع طليقي يدق عليا اي لان ويقولي انتي ليش قلتي عني اني ماتحمل المسؤليه ولو ما تحملها ماكان صيرت عليكي

الريانيه

الله يصبرك يارب ويساعدك على تجاوز محنتك
يا اختي اهتم بنفسك وبصحتك واذا كنتي موظفه اهتمي بشغلك لان شغلك هو اهم شي لك الان
ولا تفكرين باللي راح اللي راح انتهى وهذا كله ربي كاتبه لك الله يحقق لك ماتمنين ياحي ياقيوم

سمو2009

وقلي اذا كنتي حتعلمي كذا للولد وتحشي مخو وتكرهيه فيا انا حاخذو ولا عاد رح تشوفيه

سمو2009

لا أنا ماني موظفه انا لساتني طالبه في الجامعه اخر سنة قسم انجليزي

هذا مو نهايه المطاف يمكن تكون بدايه ولادتك من جديد بأكتساب خبرات وتغيير كثير من الصفات والطباع اللي كنت عليها وبدايه صفحه جديدة مع نفسك بان تكون اقوي من اول وادري بكيف التعامل مع الظروف
الله يعوضك بالي خير منه ويشرح صدرك يارب

فكري بالجانب الايجابي

لا تحسينك خلاص انتهيتي والله مو نهاية العالم

استغلي وقتك بحفظ القران وياكثر من حفظن القران وربي عوضهن بخير كثير

حطي الحين ببالك انك تحفظين القران وترضين الرحمن

وربي يعوضك بخير ..وترى الخيره مو بس بالدنيا حتى بالاخره

كل مطلقة يجب ان تكون منطلقه لعالمها الجديد
منطلقه لحياه جديده وفتح صفحه جديده وتناسي الماضي
كل مطلقه منطلقه للبحث عن تقوية النفس
منطلقه للتقرب من ربها ولن تجد من تقربها لربها الا التمسك بدينها وخوفها من ربها ومن ياخذ حقها غير خالقها

اختي انسي ماضيك
اهتمي بنفسك وابنك
كوني واثقه (وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحب شيئاً وهو شر لكم)
حسسي اهلك وخاصه اهل بيتك بانك لن تخذليهم وان المطلقه انسانه كأي امرأة تريد الاب والاخ للوقوف في محنتها
حاولي انك تعطيهم الثقة بك ولا تعانديهم في امور تجلب لكي عدم الثقه بك فانتي بحاجه لهم
اكملي مشوار بدأتيه وهو الدراسه
غيري حياتك مع ابنك اذهبي به للحدائق حسسيه بانه كمثل الاطفال ولا تذكري عيوب والده امامه ولا حسناته
اقتربي من امك اجعليها صديقتك او اختك فهم من يخافون عليك
لا تجعلي اسمك على لسان اي امرأة ومن يسألك عن اسباب الطلاق ردي عليه بانه نصيب والارزاق بيد الله
عند جلوسك بين النسوه لا تجعلي احد يشفق عليك لانك مطلقه ومن تبدأ بكلام الشفقه لا تعطيها مجال وكوني واثقه من نفسك فبعض النسوه اماك غير ومن وراء ظهرك غير
ادخلي دورات دينيه او ثقافيه
وفي الاخير نصيحه مني اذا كنت من يحب سماع الاغاني فلن تفلحي في تغير نفسك دينياً لان الاغاني سبب في تشجيع الشيطان واعوانه في المنكر
حاولي تسمعي محاضرات دينيه وتقرأي كتب مفيده وخاصه كتاب لا تحزن (لعائض القرني) ستجدي بان الدنيا صغيره لا تسوى بان نبكي على امور دينيويه بل اعمالنا هي التي ستنفعنا بعد مماتنا
وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير

farashat

الله يكون في عونك ...اصبري وتحملي احنا في دنيا فانيا

أعلى