مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يامتزوجات وربي من خلال تجربتي ما يحتاج تسوين عملية تجميلية للمنطقة الحساسة ادخلي ماتن

ام سلطان

طيب تنفع من غير كمون لاني ما اقدر استخدمه لاسباب صحية
جزاك الله خير الجزاء وحقق امانيك

ميانج&

من زمان ادورر الموضوع كتبت وضعيته جزاكم الله خير اللي جابتةوصاحبة الموضوغ

سحر..

جد يابنات والله الاخت صادقه انا عن نفسي جربتهااا ابيها تنحفني وصارت المنطقه عندي مره غير نشفت وصارت اضوق بكثير من اول بس ؟؟مانحفت

جزاك الله خيرا واسعدك دنياواخره والله يسخرلك زوجك ولايشوف غيرك ويحفظ لك عيالك ويصلحهم ربي لك والله يحقق لك كل ماتتمنيه وياك تسلمين يالغاليه ودمتي بخير

ايه هاااااااذا الحكي السنع كثرووو من هاالمواضيع الله يوفقك ويسخر لنا ولك ويصلح لك الذريه

الله يسعدك ويحفظ زوجك وعيالك
ويهديهم
ياااااااااااااااااااااااااااارب آمييييييييييين

زهور معطره

مشكوووووره روح البراء على هذه المعلومه والله يسخر لك زوجك ويهدي عيالك

ME 7777

مراحب انا ظيفة جديدة عندكم

حابة انصحكم حكم تجربتي

ما عليكم الا انكم تغلو الرمان اليابس مع الماي وقبل النوم تغسلي في المكان الحساس. خاصة اليوم الي بيكون شي معاشرة- انا مجربة بيكون المكان ظيقز وما في داعي انكم تشربو كل هذي الخلطات يمكن مضرة وسلبية احيانا

كمان اخبركم لازم تتدربو كيفية تظيق المكان اثناء المعاشرة يعني وحدش ظيقية هذي تمرينات خاصة اكيد تعرفوها

حابة المتزوجات يستفيدو وادعو لي.... بصراحة هذي الخطوتين انا جربتها - وبصراحة زوجي متجنن فيني

وشكرا لكم

نحل العسل

جزاك الله خير انا دايم استخدم القرفة والزنجبيل والكمون اخلطهم سواء واسويهم شاي والحمد لله زوجي مرة مستانس ودايم يسأل انت تستخدمين شيء واقوله لا
ماعلى بالي ان هذا الشاي هو السر

أعلى