مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياليتني ماشفت مسنجر زوجي

بسمة:)

استقلبيه بابتسامه و لا تردي على سواليفه

لطالما استعبد انسان احسانا

دام انه مخبي عنك .. هذا يعني انه يحترمك في داخله و يخاف تشوفين خيبته

احتفظي في هالشئ .. في المقابل ادرسي شخصيته و حاولي تتحببي له و تتوددي بالطريقة اللي تناسبه

إذا تحبينه و تبغين تعيشين معاه اغفري له مثل ما تغفر الأم لولدها اللي أساء التصرف معاها يوما ما

عندك من يسمع لك و يجبر بخاطرك و يعطيك ماتتمنين .. بل أكثر

إنه الله

إلجئي له و تضرعي و اطلبيه كل ما يطيب فيه نفسك

الصبر = القناعة و الرضى + الدعاء و الرجاء من عند الله

لا تشكي لأحد غير الله خاصة و أن بينكم أولاد و مهما كان هذي سمعة أبوهم

إذا و لابد ابحثي عن الاخصائيين و المصلحين الأسري

الله يفرج همك و يوسع صدرك و يلهمك الرشد و الحكمة والصبر و يرزقك السعادة
بسمة
:)

ام راكا

مشكوره اختي يابسمه
انا مااقدر لازم اصارحه ابيه يوضح لي ابيه يحلف لي انه مايكلمها
هو من زمان امخلي هالخرابيط مابيها تاخذه مني ويطلع معاها

نصيحتي لاتخبرينه باللي شفتيحه بس خليك اخر شيااااااااااااااكه واخر دلع حتى بالتيلفون نعمي صوووووووووووتك وتكلمي بدلع وكلام حلو وهاااااادي وياليت لو تقوليله بيت شعر ودخلين اسمه غصب ببيت الشعر

الله يوفقك ويالف قلوبكم على بعض

دموع طفله

اااه ااااااه ااااااه اااااه ااااه ااااه ياقلبي
انا بموووووووووووووت قهر شو حالتج انتي عيل الله يفرج همج ياااااااااااارب العالمين
اكثري الاستغفار واحسني الظن بالله
استغفرالله واتوب اليه

دفء سنيني

شوفي

اهدأي أولا وفكري بحكمة وروية

واقري كمان وكمان عن الشمالي

وصدقيني المصارحة ماراح تجنين منها شي

ماتقولين له أفضل تظلين محافظة على هيبتك عنده

وإنه يضطر للخش والدس عشان يسوي هالأمور بس لو صارحتيه بتوفرين له وقت أكبر وعادي ماحيكون شايل هم

إنك تشوفين أو تعرفين ومن رايي بعد إنك تشوفين كل السلبيات اللي ذكررها له وتغيرينها

وبإذن الله يتعدل ويرجع لأن واضح إن هدفه تسلية مو حب وزواج

خجولة بصمت

ام راكــــــــــــــــــــــــااا صدقيني يوم بتروحين وتواجيهينه بتخسرينه يا ام راكاا

انا بعد اقولج وصدقيني اقولها الف مره احتمال ما يحلف((انه بيتركها)) بالعكس احتماال يقولج

مع الســـــــــــــــلامه يام راكااا<<<< وهي عندي اهم منج ((وقتها وش بتسووين يا ام راكــــا بتموتين بدال الحين مليوون موته)) بتنجنين وما بتعرفين وش بتسووين وبصير يتعامل معاج باسلووب فضيع واحمتال يصير يكلمها قدامج

ولا يهتم لكرامتج نصيحه قبل لا تواجهينه وتتصرفين تصرف تندمين عليه طول عمرج روحي وضبطي نفسج

كبري صدرج اهتمي بنفسج دلعيه وسويله كل الاشياء الرومنسيه خلي يكون داخل نفسج تحدي

يعني تحدي الانساانه الثانيه مع انك ما اتعرفين عنها اي شيء في مواضيع كثيره البنات يحطونها لا تقولين زوجي ما يحب

انتي خااصة زوجك يموووووووت على هالاشيااء (( اقصد الليالي الرومنسيه )) داام انه راح يدور هالشيء برااا يبي دلع غير يبي اسلووب غير

بقولج شيء من الغبااء تجبرين رجل على انه يجلس معااج وتصارحينه بشيء وتواجهينه اذا انتي ما عوضتيه امي كذاا قالت لابوي لا تروح للمكان الفلاني قالها ابوي واله مو بكيفك انتي ما تحكميني انا رجاال >>> اشتغلت غريزه الرجووله >>> وهي بتموت ما اهتم لها وبعدين كسرت خاطره وجلس معها بالبيت وش سوو هي وياااه ولا شيء لازم يوم تبين تقولين لزوجك اترك الشيء هذا >>> يلاقي عندج شيء يخليه ينسى الشيء ولا صدقيني بيرجع مثل حال الوالد الله يهديه طبعاا ...

وللامانه انا امي كذاا شافت ابوي وصارحته ونقلب الموضوع عليها اولا امي اهتمت فينا اهتمام كلي

واهملت جسمها واهملت ابوي ورااح برى يدور على هالاشيااء

ويوم انها عرفت وصارت اتصارحه >>>> مااقولك طلقها لكن ماصار يطيقها تعرفين امي صارت تتعذب مليون مره

والحين تحاول تتعدل وتاخذ ابوي من جديد لها لكن اللي انكسر يا اختي ما يتصلح الحين امي انحفت وتغيرت

لكن خلاص ماعاد يبغاها لان حس نفسه باهانه يوم عرفت حقيقته لكن عشان يخفي الشيء اللي سوااه كرهها وصار يبعد عنها ويتهاوش على اتفه الاسباب معاها

وابتعد عنها ولا صار يعطيها اي قيمه او اهميه في البيت

نصيـــــــــــــــــــــــــحة لوجهه الله لا تكونين غبيه وتخسرين زوجك للابد لا تكونين غبيه

غيري نفسك وعطيه حب ودلع ودلال >>>> حتى لو تصيرين على قولتهم ((بنت ليل )) قدام زوجك

لانه حلالك اتعلمي الحركات وسويله ليالي رومنسيه نومي عيالك بدري اهتمي بشكلك وجسمك عطيه دلع عطيه

شيء ما يتوقعه ياخذه منك >>>>> هو الان قاعد يدور برى على شيء انتي ما تعطينه ايااه بشكل او باخر

حاولي تتعلمين طرق اخرى مغريه للمعاشره حاولي تتغرين وتخلينه ينساها ويبتعد عنها حاولي قد ما تقدرين

انك انتي تتغيرين >>> عشان زوجك يحس بقيمتك ويفكر مليوون مره بالشيء اللي يسويه وبالنسبه للثانيه

ادعي بس ان ربي يفك زوجك منها وتبتعد عن طريقه ادعي وبس لكن اذا واجهتيه بتخسرينه وهذا نصيحه من واقع مرير

وبعد لا تحاولين اتحسيسينه انك عرفتي لا عادي اتصرفي معااه بالعكس ارسليله الحين رسايل شووق ووله

حسيسيه انك تبين تنامين معاه مليون مره >>>> كلنا نعرف وش يسوون بنات الليل من دلع ووكلام وزوجك ما قاعد يدور
الا عن جنس من الدرجه الاولى >>>>>> اشتغلي عليه واهلكيه وخليه ما يقدر يرووح للثانيه

خليكي انتي احسن منها باسلوبك بدلعك بكل شيء وباذن الله بيرجع لك انتي وبس

هذي نصيحتي واتمنى انك تستفيدين منها

تحياتي وطمنيني اماااانه >>>>>>>>(( يارب يرجع لك زوجك لكن لا تصيرين غبيه مثل امي وتخسرين كل شيء اعيدها لك مليون مره لا تصيرين غبيه لا تخسرين كل شيء ))

kokokadi

وانا مع كلام خجوله بصمت بصراحه عين العقل
اولا زوجك شمالي شرقي يعنى اصعب انواع الرجال
بس كمان عاده الشمالي الشرقي ما يخون الا اذا مالقى الي يبغاه في البيت
يا اختى انا ما ابغى اطلع العيب منك ولكن انتى ادرى بنفسك وزوجك
اجلسي مع نفسك جلسه مصارحه وحاولي تشوفي المشكله من منظار اكبر عشان تقدري تفكري صح وتنتصري في النهايه
اياكي والمواجهه الحين
اختى خجوله كلامها جميل جدا وعن تجربه انتى اذا باقيه على هذا الرجل لازم ترجعيه ليكي بالحيله مش المواجهه
غيري في نفسك وشوفي انتى مقصره في ايش واجذبيه شويه شويه وصدقينى راح يرجع لك احسن من قبل
وعن تجربه
الرجل الشمالي الشرقي اذا حب عشق بجنون والى الان هو لسه ما حب بجنون فخليكي شاطره وخليه يعشقك

غيري من طباعك الي تزعله انتبهي لا نتقديه ولا تعانديه ولا ترفعي صوتك عليه ولا تنكدي عليه
انا عارفه انك الان من جواكي تحترقي بس مافي طريقه الا انك تغيري من نفسك
انا عارفه الموضوع يبغى له صبر ووقت وطوله بال بس النتائج اكيد مرضيه في النهايه

انتبهي يا اختى تخربي بيتك بيدك
الله يهديكي ويرجعه ليكي

دره الكون

ليه من اول مارفص انه يتزوج وحده مايحبها
الحين يقرر انا لو مكانك ارمي له عياله وهو راح يعقل
ويبطل تفهاهاااااااااات

توفي77

حبيبتي ارجعي الى أنماط الشخصيات وشوفي صفات زوجك على أساسها تقدرين تغيرين من نفسك بأشياء يحبها وتلفت انتباهه بس هذا النوع من الرجال ما يخون أبدا خصوصا اذا لقى ما يبغاه من الزوجه الرجال عموما يحبون الثقه بالمرأه لأن ثقتها تاج جمالها مثل المطربات مو كلهم حلوين بس الثقه فارضه علينا نشوفهم جميلات
اتصلي عليه وسألي عنه لا تتركينه يسرح ويمرح لا حسيب ولا رقيب وتفتحين المجال لبنات ابليس
وعسى ربي يرجعه لك ولبيته ويبعد بنات السوء عن طريقه .

اسمعيني اختي نصيحتي لك لاتقولين له اي شي وقبل لايجي غيري شكلك من جميع النواحي صبغه خلطات وجه جسم يعني عروس والبسي الضيق من عند الصدر لو بلبيت واكثري من الدعااااء والاستوداع وصدقيني كلهم كذا اولهم زوجي الغالي بس عشر وراي ولاوحده قدامي

التحدي صعب

ياسلام
والله يعني الحين يصيع بعذر ان صدرها صغير
العفو والله ليش التعب النفسي هذا كله
حبيبتي ريحي بالك تضبطي على الاخر واتبعي معها اسلوب اياك اعني واسمعي ياجارة
والله حريتوني وش هذا يعني الحين حلال عليه يدور عشان صدرها الله اكبر يالرجال يعني اذا وحدة زوجها دبة تروح تصيع وش هالكلام
لا ياحبيبتي وقفيه عند حده بس باسلوب ذكي جدا يعني دوخيه بالبيت وصدرك اذا على كلام البنات مو لازم تكبرينه وتضرين نفسك ارسمي عليه حركات البسي الملابس اللي ترفعه وينتهي الموضوع الرجال يبي متعته متعيه باشياء ماتضرك ولاتكلف عليك
وسلامتك ياحياتي من القهر ووسعي صدرك دايما قولي بوجهه ماشاء الله علي افهمها وهي طايرة
وفيه ناس مانقول الا الله يهديهم وبس لاتتعبين اعصابك ولو كنت قوية وهو معاند ويموت بعياله قولي له
ترى العيال بالبيت اول ماتكتشفين له اتصال او محادثة وانا رايحة بيت اهلي ومو خسرانة شئ
يمكن يخاف ويحن
سامحوني ياحبيباتي على نصايحي بس ضغطي مرتفع من هالرجال وي الله يصبر قلوبنا وقلوبكم يارب

الواثقة2010

السلام عليكم

والله اشوف ردود بعض البنات حلوة

بس اهم شي لااااااتواجينه .. لانه ماراح تستفيدين شي

واجهي نفسج وقعدي مع نفسج وزيدي ثقتج بنفسج

ادري انج مقهورة منه .. بس استغفري واستخيري.. وفكري بعقلج مو عواطفج
ردة الفعل خلها هااادية

بالنسبة للصدر ترى مب هو السبب....
بس انتي طبعا لازم تغرينه لانج تعرفين بعض الرجاجيل يحبون الصدر الكبير
الصدر ممكن يكبر بالتمرينات اللي ذكروها الخوات
وفي ستيان(صدرية) ترفع ويكبر الصدر من نعومي او اي محل نسائي
شوفي واسالي...