مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياليتني ماشفت مسنجر زوجي

ام راكا

السلام عليكم يابنات:icon26:
انا حاسه بموت من القهر.قاعده اتعبث بلاب توبي وشفت محادثات مسنجر زوجي مع وحده والمحادثات بالكامل وانجنيت من الكلام اللي يقوله لها وواعدها بفندق عشان يشوفها وقال لها اني زعلانه عند اهلي وانه يبي يطلقني بس امه مانعته ويسبني عندها وقالها عن علاقته بوحده قبل زواجه مني وانها حلوه حيل وانا مالي صدر حلو وفعلا انا صدري اصغير وقالها انه مسافر لمصر للدراسه ويبي يصيع هناك وياليت تكون معاه وفعلا هو سافر امس والفتره الاخيره بس ينتقدني
زواجنا له خمس سنوات اهو قبل يخوني وماكان يحبني بس من سنتين تغير وانا عندي 3اطفال وقبل لايسافر يقولي انه ماعاد يعرف حريم نهائيا وانه متغير معاي للاحسن
اشرايكم اشلون اقابله اذا رد انا ودي اصارحه ابيه يخاف وراح اقوله اشلون تسب زوجتك عند وحده رايحه فيها ؟
زوجي شمالي شرقي قبل اذاصارحته مايهمه ويقول انه مايحبني بس الحين يمكن ردة فعله اتغير ابي اكلمه عشان يقطع علاقته فيها لانه الحين يكلمها بالتلفون
تكفون دلوني على الصح انا اكتب ودموعي على خدي مالي خلق للدنيا يارب صبرني وفرج همي

الجواااان

حبيبتي اولا الله يخليهم لك اطفالك بس اتوقع كذا اكبر خطا الوحده تجيبهم ورى بعض لانه بتكونين منشغله مع اطفالك واهملتي زوجك حاولي تجلسين معه وتصارحينه واعرفي وش اللي مضايقه والله يسخرلي ولك ياارب وبنات المسلمين

بنت مكه 1100

الله يكون في عونك وحاولي انه يرجع اوانتظريه وحاولي تغير من نفسيتك واسلوبك وادعيله الله يرجعه لك

ياحياتي لاتصيحين ولاشي
هالرجال مايملي عينهم الا التراب
حرام عليــــــــه والله

ماعرف شقوولك غير الله يصبرك

ROMANSIAH

ياعمري دام انه معيب على صدرج ليش ماتخلينه احلى ؟؟؟
شوفي شاللي مضايقة منج وسويه بس لا تصارحينه اصبري شوي اهتمي بنفسج ولا تنسين ان عندج عيال وحاولي تنظمين وقتج وقت اللي هو بالبيت او يكلم نيميهم اوصرفيهم واجلسي معاه سولفي وحطي حلا وقهوة وسكري عليه الطرق انه يكلم اقل شي بالبيت وبرا الله حسيبه استغفري وايد الله يفتح عليج
نرجع للصدر اذا تبينه يكبر سوي تارين للصدر اكتبي بقوقل تمارين طبيعية للصدر يجيك كل اللي تبين سواء تكبير او شد
واذا تبين اي مساعدة انا بالخدمة بس اياج واياج تفرطين ببيتج مهما كان الحزن والزعل مابيرد ريلك ريحيه وان شاء الله يريحج

خوخة3

ااااااااااااه حبوبه ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
يعينك الله ويسرلك الخير والتصرف الحكيم الزمي الاستغفار والصدقة بنية اصلاح ذات البين
وستخيري الله في امرك
اعانك الله

ام راكا

خواتي مشكورات على الرد بس انا ودي اقوله اني عرفت الي يقوله اشرايكم والا اخاف اطيح من عينه لاني راح اكون عنده ماراح اروح بيت اهلي تصدقون كل اشوي اعيد اقرا الكلام الي يقوله لها بالمحادثه

Angel girl

تبي نصيحتي لا تقوليلو انا اشوف ان الوحده ماتقول لزوجها الا الشنطه تكون معبيتها وبايعتو عالاخر لكن انتي عندك ثلاثه ماشاء الله وفي هالزمن محد يتحمل عيال احد حتى لو اهلك وبعدين لو صارحتيه ان قلك خلاص تبت بتصدقيه او يقولك خلاص عرفتي
يعني مالك الا الصبر ادري مو هين بس عليكي بالدعاء والله ما طلبت منربي شي وردني ان مو اليوم استجاب بعد حين
وان ما استجاب لحكمه يريدها هو اعلم بمصلحتنا خلي شكواكي لله ولا تلجاي لغيرو والله يسخرلك زوجك وزوجي ويبعد عنهم الحرام
ولا تنسي تغيري من نفسك لنفسك

هلا حبيبتي ام راكا لاتقولين له اي شي بيعاند وتكبر في راسه واذا جاء غيري من اللوك تبعك ومن اشياء انتي اكييييييد

تعرفين وش يكرهه فيك والحين روحي امسحي المحادثه لان الله طيحك عليها علشان تتغيري وتاكدي ان الله يحبك

ولازم تنقذي بيتك وزوجك بيدك لا تخلين الشيطان يوسوس لك ولابنات الليل يخذونه منك هذا حقك وابو عيالك

واكثري من الاستغفار والدعاء ... واهم شي هذا الدعاء ((اللهم اني استودعتك زوجي قلبه وعقله و,,,,, الاخر

مرسى الوله

الله يهدينا لقافتنا ماتريحنا والله كل ماندور ونتجسس والله مايتعبون نحنا بنتعب وكلي امرك لربك ولا تصارحينه يمكن هالمره جت في صالحك وشفتي عيوب بنسك وتصلحينها والله باحبيباتي خيانة الزوج احيانا مو لنقص بانفسنا لاوالله بس فراغت عين وتضييع وقت لا اقل ولا اكثر ولا تكرريها مره ثانيه والله يهديه

سلامي26

الله يفرج همج حبيبتي
حاولي تغيرين عمرج وتشوفين زوجج شو اللي يحبه وسويه

هالةالقمر

اطبعى المحادثه وخليها عندك
وفي الفتره اللى مسافر فيها اشتغلى على نفسك تغيري للاحسن
العبي رياضه لاجل تشدى جسمك تمام واعملى مساج لصدرك بزيت الزيون الدافي بيكبره
وعندك ملفات الشمالي ادرسيه تمام ولا تعبريه وهو مسافر يعنى لا تتصلي بيه
واذا اتصل حسسيه انك مشغوله بنفسك
حاولى تطوري حالك ااقري كتير تعلمى لغه
مش ضروري معاهد ولا شئ اتعلمى من النت
لاجل يجي يلاقيكى مختلفه تماما اجذبيه ليكى في الاخر
حطيله المحادثه في هديه وسويله احلى مفاجئه

ساحرة قلبه

:bigsmile:

شوفي يالغالية
الصبر لأجل الصبر
خطا كبيييييييييييير

لازم يكزن مع الصبر تخطيط وهدف وأمل بالتغير ورغبة قوية وتحدي لأجل ذلك:showoff:
أما الصبر وأني اقول أنا صبرت وهو خاين ومدري ايش وكلام معيود ماراح ينفعك :schmoll:

أول شي فيه قاعدة أخذتها عن ناعمتنا الجميلة
( إذا لم تحبي نفسك فلا تجبري الآخرين ليحبوها ):shiny:

شوفي حطي لك سنة قدام تخطيط وطولة بال وعدم استعجال النتائج

حبي نفسك
دلعيها
غنجيها

اهتمي فيها

ترى والله هي ضعيفه
محتاجه :tears:
وتعبانه من التوتر النفسي اللي أنتي معيشتها فيه

خليه يحس جمالك :icon31:
وإنك وحده خسارة تضيع منه
خليه يتحسر بمجرد التفكير إنو لو ضاعت مني
:sadwalk:

وفي هذي الفترة اجمعي كل الأدلة اللي تدينه
كل شي
ويا حبذا ادلة قوية

وخليك رااااااااااااااااايقة واجمعي وانتي تضحكين

أرجوك أرجوك أرجوك لا يكون صغر صدرك سبب في فقدان ثقتك بنفسك

شوفي الأشياء الحلوة اللي بجسمك وابرزيها

واشتغلي على تمارين الصدر والتدليك بالثلج

استمتعي بالنجاح اللي راح تحققينه في الأيام القادمة

خليك مبتسمة بسبب وبدون سبب

لا تتوترين ارجوكي

وبعد كم شهر من التغير الجذري ( فيه موضوع مثبت عن التغير الجذري اقرئيه رائع )

واجهيه بالأدلة

ولازم تكون مواجهه قوية
وإذا تبين تفاصيل المواجهه أنا مستعدة

وأبشري بسعدك راح يرجع لك نادم راغب إذن الله

loly*

الله يكون في عونك يارب شوفي امكن يكون ناقص عليه شي في البيت وخلى يكون بينكم صراحه صارحيه وحاولي ترجعيه لحضنك وقبل لايسافر شوفيه اذا خرج سويلو حركات رومنسيه
وعليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء قوي صلتك بربك عشان ربي يوفقك
ونصيحه لا تخليه يستمر في خيانتك

@جودي@

انصحك ’’انسي انك تقولين له عن المحادثه
ولا تحسسينه انه يخونك,,ابدا
لكن طوري و غيري من نفسك,,

أعلى