مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب من تدخل وترد علي افتح لها ابواب رزقك واسعدها

وحدة زي حالتك بس هي لها سنيييييييييييييييييييييين عشان كذا تغلبي على نفسك بنفسك
ولا سوي زي الي اعرفها دحين تتابع عند دكتورة في سمير عباس تسويلها 10جلسات تدخلها شي وكل مرة تغير حجمه هذا الي فهمته لأنها هي يجيها تشنج من شدة الخوف وربي يفرجها عليك تقربي من زوجك دايما

عطي نفسك كف على وجهك وتعدلي

انسي السالفه وتنتهي

أنت اللي تحلي المشكله من نفسك

الله يفرج كربتك

بشريني ياالغاليه والله من امس شايله همك الله يوفقك ردي

هلا امووونه
لا تشيلين هم يالغاليه
والله احس ان الخوف اللي عندي بدأ يخف كله هذا بسبب ردودكم ودعواتكم لي
و ان شاءالله قريب راح ابشركم

حبيبتي الله يعينك علا نفسك

بس ابي اعرف هو زوجك ايش موقفه من هذا اللي بيحصل وراضي ولا لا صراحة مافي رجال يرضي بهذا الشيء

:surrender::icon26::icon30:

الله يهديكي وتوكلي علا الله
لا يالغاليه زوجي مو راضي بس صابر معاي(ماشاءالله)
وان شاءالله ربي يفرجها علينا

حبيبتى كنت اعرف وحده نفس حالتج تطلقت بعد ست شهور وبعد سنه تزوجت وكانت حياتها عاديه وحملت وبعد شهرين تطلقت لانها ماتحملت اخلاقه ولا اخلاق اهله كانوا يتدخلون حتى بوقفتهم جنب بعض .......... لا فادتها النصايح ولا شي كبرت براسها انها خايفه واتغلى والرجال طق صبره وكان خلوق ورجل المواقف والحين معاها بنت وناطره النصيب وعمرها ما عدى 22 اصحي قبل لا تقولين اشفينى وهذى سنه الحياه والحين لي متى وانتى جذى الكل درى والكل بيعطيه النصيحه الى تغثج كبريها براسج وقولى انا اقوى من ضعفى ما راح اخسر الغالى وبدايه الخسران انه قالج ما راح اوديج للاستشاريه والجاى اعظم لمى السالفه وبلاش الخوف
لالالالالا ان شاءالله مااخسره
والله عندي اني اموت بس مااخسره
والله خوفتيني
مشكوووووره

اهلين حبيبتي معلش يالغالية اعتبرني اخت لك

هل تشعرين برغبة فيه او تشعرين بلبرود

حبيبتي هذي سنة الحياة والزواج عفة للمراة والرجل

ما عندك رغبة بانجاب اطفال وتكوين عائلة

انتي مصعبة الموضوع لا تقولين ما اقدر البسي واكشخي والاهم

هيء نفسك من الداخل انك تعيشين لحظات حلوة مع زوجك

اعرف وحدة مثلك بس للاسف تطلقت والى الان ماتزوجت

وزوجها صارعنده اولاد دخلو المدرسة

والان تعض ايدها ندم بس خلاص ماعادينفع

لاااتقولين مااا اقدر

عطي نفسك رسائل ايجابية ان هذا الشي راح يبسط زوجك

وراح يبسطك انت اول

الله يحفظك ويعينك واسألي الله التوفيق
مشكووووره ماقصرتي

حبيبتي صرااااااحه ماايدت عمليه فض البكاره وخصوصا انك مااستفدتي بعدها كانت انتظرتي عشان ذا الشي لمن يعملو الرجال يحسسو بشي مرره حلو وكنتو دائما حتفتكرو بس مادام حصل الي حصل فالله يفك كربتك ويفرج همومك ويبدلك مكانه فرح وسعااااده والله يسعدك مع زوجك ودعواتك ليه بالحمل بالطفل السليم المعافى

مشكوووووره ماقصرتي
يارب انك تحملين ويرزقك بطفل سليم معافى
آآآآآمييييييين

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الرد نقلته لك من استشاريه (اجابت على مشكله نفس مشكلتك )
تعاطفت مع المشكله جدا جدا واخبرت انه يحصل لبعض من الناس وهو شيئ خارج عن الارده وانه يسب الالم النفسي واعطت بعض النصائح( لاني صراحه تضايقت من اردود اللي تهاوش واللي مادري كيف)
اعطت كثير من الحلول لكن ساكتب ماذكره واذا لقيت الاستشاره كتبته كامله ادعيلي اني احصله

اذهبي الى طبيبة نساء وولاده ممتازه واشرحي لها حالتك وطلبي منها ان تعطيك دواء يرخي الاغصاب لانها مشدوده
مارسي المداعبه الجنسيه مع زوجك بدون ملابس لكن بشرط ان لايتم الايلاج حتى تشعري بالمتعه مما يسهل عملية فض البكاره
تخيل ينفسك دائماانك تمارسين الجنس مع زجك وانك مستمتعه

الله يعطيك العافيه
كل اللي قلتي عليه سويه بس ربي مااراد انو يصير شيء
الحمدلله على كل حال
مشكووووووووره

نصيحتي لك اخرجي من بيتك بمعنى احجزي في فندق شاليه استراحه

يمكن تغيير المكان يساعد على الجماع
انا من تجربتي جلست سته شهور نفس مشكلتك وكانت مشكلتي نفسيه بسبب بعدي عن اهلي :schmoll:
وخوفي من الموضوع كان يحاول انه يداعب يتقرب لكن عند الايلاج كنت اصده خوف زي ماقلتلك
لكن لما رجعت لاهلي زياره في الاجازه صار الموضوع بعد مازال الخوف وحسيت بالاطمينان
وكان مافيه احسن منه
دعائي لك براحه لايشوبها خوف وطمانينه لايخالطها قلق
وان يهدي سرك وان يجمع بينكما بخير
وعليك بالدعاء ( اللهم يا جامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع بيني وبين زوجي على خير )
:icon26:

في انتظار اخبارك ياقمر طمنينا عليك​
وانا كمان بعيييييييييده عن اهلي كثييييييييييير:tears:
ان شاءالله بسوي زي ماقلتي
مشكووووووره

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اول يوم لي بالمنتدى وحبيت اشاركك همك الله يفرجه لك الي اعتبرتيه هم وهو شي كل وحده تتعب بدايه زوجها منه
حبيبتي
انا ماراح اتفلسف عليك بس بنصحك لحبي الاخوي لك للخير
حبي انت مو مؤمن بقضى اله وقدرة صح !!!
اذا انتي مؤمنه قولي الحمد لله ع كل ال وهاذا ابتلاء من الله ع صيرك ادري بتقولين صبرت كير واشتفغرت وصليت بس ياروووحي مافي شي يجي بساهل الي يبي الشي يتعب عشانه وانت تطلبين مالك كل شي بالارض وان شاء الله مايخيب املك
حبي شي غريب الي قلتيه خصوصا انك رحتي للمستشفى بس الي مافهمته كيف انك عذرا وهو يجيك اكثر من مرة بطرق غير مرة وانتي مخدرة ومره بشكل غير
المهم الي ابي اقوله لك انه مادامه جاك انتي مو عذار معروف
واذا المستشفى قالولك باقي وهم مااقدرو فهذا بيد الله سبحانه الجاي اليه وحده بس
ونصيحتي لك لاتحاولين تضااايقين نفسك وتوسوسين في شي بيد الله وزوجك اسعديه قد ماتقدرين ولاتبخلين عليه بزينتك ولبسك لانه هاذا الي بيخليه يفكر بغيرك اذا اهملتي نفسك ياروووحي
ارجو تعليقك ع كلامي
اللهم يارب ياودود يارحيم الهمهى الصبر وفرج كربتها وسخر لها زوجها
ونصيحه لا تدخلين اهلكم بينكم اذا انتم متفاهمين حاولي انتي وياه انكم تسكتونهم باي شي عشان مايحرضونه اهله عليك
واسفه ع الاطاله ولك مني كل الحب

مشكووووووره
ماقصرتي الله يعطيك العافيه

لوز وسكر

تطمني وريحي قلبك واعطي زوجك حقه هذا الموضوع طبيعي جدا ومافيه اي الم بالعكس جدا سهل وممتع
انتي بس لو تجربين مره وحده راح تنحل المشكله
نصيحه اغصبي نفسك وجربي قبل لايصير زوجك ضعييف جنسيا او يبدا يفكر بالزوجة الثانية جديا ساعتها الحق بيكون معاه لانه يبغى حقه الشرعي ويبغى يكون اب وعنده اطفال زي غيره
فكري في الموضوع

شوشو سعود

صراحه سالفتك غريبه ... وانا خاذيه فكره ان محد مثلي بالحريم من عملتي ايام عرسي .. بس الحمد لله طلعت احسن وحده .. هههههههههههههههههههههههههههههه
لا تزعلين يا اختي ........... الحياة حلوها هو مرها بس بالصبر تغيرين تذوقك لها
اكذب عليك اذا قلت لك انوووو ............ امر عادي
تصدقين انا عندي بنتين والى الحين وانا اهتم اذا بغى هذا الامر وبسبب هالشي جبت بناتي كلهن قيصري مع اني كل شي فيني سليم الى لحظة الولاده ......
يعني الصراحه لو ما كان زوجي قوي شوي كان الى الحين ما صار بيننا شي ........... بس سبحان الله على نحافة جسمه وانا جسمي مليان بس قدرلي بعد اسبوع من زواجي .....وازيدك بعد ان زوجي اقدر اقول انه شهواني يعني ما يشبع مني ......... تشوفين الابتلاء
والله ضحكت من وحده ردت على موضوعك تقول قلت لزوجي يربطني ويسوي اللي يبغاه .............
صراحه فكره حلوه مررررررررررره بس اهم شي تكونو في مكان بعيد عن اهله .......
اسأل الله ان يعينك ويقويك ويسعدك في حياتك

حبيبتي زوجك صبر وماقصر اننتبهي تخسرينه وطلقكي حاولي مرااات ولا تياسي وان شاء الله تفرجلك وتيسرللك

تطمني وريحي قلبك واعطي زوجك حقه هذا الموضوع طبيعي جدا ومافيه اي الم بالعكس جدا سهل وممتع
انتي بس لو تجربين مره وحده راح تنحل المشكله
نصيحه اغصبي نفسك وجربي قبل لايصير زوجك ضعييف جنسيا او يبدا يفكر بالزوجة الثانية جديا ساعتها الحق بيكون معاه لانه يبغى حقه الشرعي ويبغى يكون اب وعنده اطفال زي غيره
فكري في الموضوع

معاك حق
ان شاء الله راح اغصب نفسي
والله يعيني على نفسي
مشكوووووره

أعلى