مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياربي ليش احنا اكثر شي نشتكي على رجالنا

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام يا بنات يا حريم يا جدات
مدري انا اشوف نسبت الحريم يشتكون من رجالهم واهم منشوفهم

يعني انا قصدي اكثر منتديات دئما تشفو انه حنا الحريم نشتكي

اففففففف والله ياااا بنات ويا حريم ياجدات تعبنا منهم شنو نسوي

منهم ترانا تعبنا والله من جد شي يقهر ياربي صبر قلوبنا احنا

هذاه سؤالي والله ليش اهم كذاه ليش ليش ليمتا اهم كذاه بيضلون :24:

ابي مشاركاتكم يلا نبي تفاعلكم يا بنات يا حريم يا جدات :21:

كل واحده تشتكي من رجلها :39:

بنت جده 1

؟انا عن نفسى خلاص اسلوبى التطنيش تعبت جد تعبت وعلى ايش على رجال ياما بنات ولا يهمها زوجها وهو على كيفه وحنا الله العالم خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص

قل الايمان وقل الخوف من الخالق وزادت المغريات والفتن والبنات اللي ماتستحي على دمها ولا تخاف من ربها اللة يخاذهن و يحرمهن من سعادة الدنيا ولاخرة مثل ما حرمونا منها حسبي اللة عليهن حسبي اللة اللة يعوضنا بالجنة ووالدينا وابنائنا

ام الغلام

والله يا حبيبتى تونى فاتحة ناوية أعتذر منك يمكن أسلوبى كان جاف في الرسالة
بس والله ملكان قصدي شي بس كانت قبل رسالتك رسالة من شخص عامل عضوية اميرة
وطلب شي سخيف ووترنى وجت فيك أعتدر
بالنسبة لموضوعك تصدقين انا مثلك اقول ليش الرجال مايدورون حلول ليش ما يكونو هم الي يتمسكون مو الي دوم بايعين
ليش مايدورون في المنتديات على مقالات تفيد حياتهم ولو الزوجة غلطة أو قصرت يحاولو يساعدوها إنها تبدأ خطوات صح
تدرين ليش لأنهم ضعفاء ومو أقوياء ويستسهلون الهروب
نهم يشوفون تحت أقدامهم مو لأخر الطريق
يعني يشوف مصلحته يحب وحدة يطلع مع رفاقته ويسيب البيت للزوجة الي أنهكها التعب من بيته وعياله بدل مايساعدها شوي ويتحمل عليها عبأ لحين ما تستعيد قوتها وتعود الزهرة اليانعة الى تزوجها
أما المرأة فهي قويه لاترضى الهزيمة وترى إن هدفها زوجها وأطفالها وبيتها وصلاحهم من صلاحها
لهذا تجدينها تحاول وتحاول قد تستسلم قليلا أو تهب عليها عاصفة قوية لاكنها دائما تحاول النجاة بقاربها الذي دائما به مكان للعائلة وليس لنفسها

يؤيؤيؤ عادي بلعكس انتي اختي ياام الغلام اي واي والله كلامكم صحيح
اهم منشوفهم يبون الحلوول يعني مدري شنو اكتب والله تعبت تعبت من زوجي
تدرون يا بنات اني اخذت خيره اني ماابي اكمل مشواري معا طلع لي موزينه اني اتطلق منه
اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف منهم من اشكالهم
تراني ابي اعصب ابي اصرخ بكل قوتي اف منهم انا قلت ابي اتزوج ابي ارتاح طلع دمان عندي تعب ولهم وغم

نور كندا

بدل الشكوى طوروا حياتكم واجسامكم وثقافتكم وعيشوا طبيعيين وتقبلو الرجل بعيوبه وبحياته وتزكروا بان الزواج ليس حبس الرجل وتكميم عيونه وانفاسه وخنقه بالملاحقة والتجسس والتفتيش الدائم والاسئله الخانقة اليوميه التى تطفشه وتهججه منكن واعلموا ان الرجل لو وجد فى بيته زوجة جميلة متفهمة تهتم بنفسها وبعلمها وثقافتها وحياتها وتهتم بان تكون لطيفة ومسايرة وحبابه وصوتها هادىء وجلستها مريحة وجمالها واضح واثقة من نفسها متاكدة من جمالها وشخصيتها والله لن ينظر الى امراة غيرها ولو التفت بعض الوقت للنت والشات لكن بالنهاية سيرجع لزوجته ولن يخرب بيته او يشرد اولاده من اجل امراة اخرى ووالله الرجل لايهج من بيته الا من وراء افعال الزوجة ومشاكلها بس راجعو حياتكم قليلا وستعرفون ان الغلط بالمراة وليس الرجل فالرجل كالطفل وكالعجينة تستطيعى بلطفك ومسايرتك وحبك ان تغلبى اقوى واشرس رجل بالعالم

بداري5

نور كندا يسلااااااااام على كلامك درر يسلم بواك

هـايـدي

بدل الشكوى طوروا حياتكم واجسامكم وثقافتكم وعيشوا طبيعيين وتقبلو الرجل بعيوبه وبحياته وتزكروا بان الزواج ليس حبس الرجل وتكميم عيونه وانفاسه وخنقه بالملاحقة والتجسس والتفتيش الدائم والاسئله الخانقة اليوميه التى تطفشه وتهججه منكن واعلموا ان الرجل لو وجد فى بيته زوجة جميلة متفهمة تهتم بنفسها وبعلمها وثقافتها وحياتها وتهتم بان تكون لطيفة ومسايرة وحبابه وصوتها هادىء وجلستها مريحة وجمالها واضح واثقة من نفسها متاكدة من جمالها وشخصيتها والله لن ينظر الى امراة غيرها ولو التفت بعض الوقت للنت والشات لكن بالنهاية سيرجع لزوجته ولن يخرب بيته او يشرد اولاده من اجل امراة اخرى ووالله الرجل لايهج من بيته الا من وراء افعال الزوجة ومشاكلها بس راجعو حياتكم قليلا وستعرفون ان الغلط بالمراة وليس الرجل فالرجل كالطفل وكالعجينة تستطيعى بلطفك ومسايرتك وحبك ان تغلبى اقوى واشرس رجل بالعالم

هذا الكلام المزبوووط

حبيبتي هم مايشتكون لأنهم مايشلون نصف مانشيله لأن خلاص الكلمه كلمته وعشان كذا مرتاحين الله يعوضنا الجنه

انا بالنسبه لي ما حب افتش ورا زوجي ولا ادور وراه عشان في النهايه انا الا باتعب انا عندي حكمه الرجال يدور ويلوف ومرجعه لبيتها اهم شي الوحده تكون حبوبه وقايمه بكل واجباتها واخذه كل حقوقها اول باول بدون تنازل وفي النهايه تتوكل على الله وتعرف انه المكتوب لازم نشوفه لو ايش سوينا وبس وطنش تعش

من يفهمني؟

اللي ما تزوجت ودها تتزوج وتستقر واللي متزوجة تتمنى أنها ما تزوجتتتتت .. دنيا تبغى صبببببببببببر.

nice mom

حبيبتي لاتشتكين ولا تهمين نفسك اهم شي عيشي حيااتك وشوفي نفسك :2:
خليه اخر اهتماماتك ولاتقصرين في حقوقه وواجباته بس عشان ماتغضبين ربك
هم مايتشكون ولايدورون حلول لانه ماهمهم الا انفسهم وبس انانيين بطبعهم وانا بعد صرت هذا شعااااري طنشي وعيشي حياتك وبسسسسسسس

اها يعني انتو كذاه رائيكم بس انا يناس تعبانه تدون الحين زوجي مسافر
وصارله سبوع ماكلمني يعني انتو تدرون شلون احنا مومزاعلين وله شي بس مااحسه يشتاق لي قسم بالله افففففف يمه قلبي ابي احد يحظني تعبانه وربي افففف اه اه اه اه اه اه ياقلبي :(

كلامك ميه في الميه هذااللي قاعده اسويه الان وزوجي ماشاءالله تغير180درجه بعدماكنت اقول والله مااقدراغيره بعدالله والدكتورميسره يقول لاتقولين لااستطيع هاذي شيليهامن راسك مافيه انسان مايقدراذاتبغين تقدرين

اللي تقول تزيني وتكشخي ومدري وشبعد من الخرابيط واهم شئ يشوفك جميله
ياحبيبتي الزواج مو بس رجل يلقى زوجته متكشخه له 24 ساعه
الزوجه تراها انسانه ولها مشاعر ولها شخصيه مومعقوله كل ماصار غلط
اوصارت مشكله بيني وبينه انا اللي اتنازل وانا اللي اراكض وراه وانا اللي ادور رضاه لا غلطانه
انا انسانه ولي كياني ولازم يحط اعتبار لهذا الكيان ..
اذا بيحب زوجته عشانها كل يوم متأنقه ومتشيكه على قولتك وماخذها بس تمثال يتمنظر فيها
كلها كم سنه وبيمل من شكلها ومن جمالها وشياكتها مهما سوت..
لكن اهم شئ المشاعر اللي داخل هذي اذا بقت بقلبه ماراح يتغير ومارح يمل من زوجته
مهما عدت السنين بينهم ..
بصراحة بعض العضوات عليها عقليه مدري وشتبي ...

أعلى