مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياربي فرج همي لا اهل مثل الناس ولازوج مثل الناس

همسة حب 2

أختي الغالية ...
كلام الاخوات صح ... انتي في فترة النفاس بحاجة لأهلك لترجعي مثل ما كنتي وأحسن ... والحمل أفضل فرصة لزيادة الوزن فلا تضيعيها ......
ثانيا ..... أحرصي من الان على راحتك انتي وأولادك هناك ... جهزي لكي غرفة خاصة فيها تلفاز وكل شي تحتاجينة في منزل أهلك (وخلية يقرقش مخباتة) ... أطلبي منه طلب خادمة لكي فهذا من حقك بصراحة فأهلك ليسوا مستعدين ليتحملوا 4 أشخاص ؟ انتي لن تقدري متابعة الاولاد وانتي بهذة الحالة ...والبيبي الصغير سيحتاج وقتك كاملا....لذا هيئي لنفسك اجواء الراحة بمالك حتى لا تحتكي قدر الامكان بأهلك وانتي معهم بالمنزل .... هذا بالنسبة للنفاس أما بعدة فأصري انكي تريدين الذهاب معه .. ولو اني أخشى ان يوافق شكليا لأسكاتك ....
أصري على انك لا ترتاحين الا بوجودة معك وانكي محتاجة له .... والله الموفق .

عبير

اختي اصري انك تروحي معاه واذا مارضي اجلسي عند اهلك بس 3 اسابيع وخليه يحجزلك انتي وعيالك من قبل لايروح علشان تتأكدي انو يبي يأخذك مو بس يسكتك وحاولي اذا انتي ببلد فيها شغالات تجيبي شغاله تساعدك بالبيت والاولاد علشان تتفرغي لنفسك وتهتمي بنفسك كثير لازم تغيري من شكلك بقصه جديده ولبس يبين جسمك مليان شوي وميك اب مختلف بنعومه طبعا لان الرجال مايحبوا الميك اب الصارخ ولازم تغيري نظرتك لنفسك وزي ماتعلمنا هنا ان الثقه اهم شي لازم تثقي بنفسك ولاتخليه يحطم معنوياتك وتبيني انك معجبه بجسمك وان كثير حريم يتمنوا هالجسم حتى لو تبي تسمني لاتبيني هالشي وحاولي تتغذي زين فترة النفاس وتريحي نفسيتك لانها هي السبب في نحافتك طنشي علشان نفسك واهتمي بنفسك علشانك قبل لايكون علشانك

وان شاء الله ربي يفرج همك وعليك بالدعاء وكثرة الاستغفار

والله يسخر لك زوجك ويحببه فيك ومايشوف بالدنيا غيرك

جوود الحزن

اختي الغاليه طبقي ماقول لكي حرفيا وخبريني شو يصير معك
صلي صلاة الليل واستغفري 100مره بنية الاصلاح وادعي ربك مطولا ولماتخلصي قولي هذا الدعاء (لااله الاانت رب العرش العظيم ماشاء الله كان ومالم يشاء لم يكن ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اعلم ان الله على كل شي قدير وان الله قد احاط بكل شي علما اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها انك ربي على صراط مستقيم
والله باذنه تعالى بعد هذا الدعاء مايصير الااللي تبينها
ملاحظه اقراي هذا الدعاء يوميا بعد صلاة الفجرمع الاستغفار والزمي الاستغفار
وانا انصحك اختي الحنية ولالاستعطاف هي اللي تفيد مع الرجال اما حكاية انه انت المسوول والصراخ والعناد ورفعة الصوت ماراح تجيب همها خليك دايمابشوشه ومرحه واطلبي بهدوء وفي الاخير راح تشوفي النتيجه
واصري على موقفك بس بحكمة ولين وصوت يكاد ينسمع فهذا الحل براي وفق الله الجميع

*روعة*

اختي الحبيبة فرّج الله عنك هذا الكرب
بس حاولي تبينين له بهدووووووء إنك مادام مو راضي ياخذكم إنك بتجلسين ببيتك لحالك(حتى لو الشي هذا مو على بالك) لعل الله يرقق قلبه ويوافق....

أعلى