مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياربي فرج همي لا اهل مثل الناس ولازوج مثل الناس

بنات انا مو قادره اكتب قصتي مدري شالسبب

في شي يمنعني بس مااعرف وشهو

والشي الثاني قصتي طويله احس ماراح حد يتحملها ومابي اغثكم معاي

لكن في مشكله متعبتني هالايام واخاف اسقط حملي بسببها او يصير فيني وفالجنين شي لاسمح الله من كثر الهم

انا قربت اولد باذن الله

وزوجي بيروح عنده عمل لمده اربع او ست شهور في مدينه ثانيه بعد شهرر بيروح

ويقولي ماابيك تروحين معاي مقدر استاجر وعشان نفاسك مقدر اتحمل ولا اتحمل ازعاج العيال الله يحفظهم هو مايقعد بالبيت حتى عشانه مايتحمل شقاوتهم

يقول بوديك لاهلك الين تولدين وتنفسين وبعدها بشهرين او ثلاثه احجزلكم وتجون

انا مابي اروووووووووووووووووووووووووووووح لاهلي

بسبب ابوي ولاسباب كثيره مافي مجال اقولها لكن عشان ابين لكم الصوره انه ابوي حتى لما اروح لهم زياره او عيد طبعا مااروح الا اجاازت لانهم بمدينه ثانيه مايتحمل عيالي واسمعه احيانا وهو مايدري اذا ازعجوه يدعي عليهم يقول انا مازوجنا بناتنا وبعد نبيهم يرجعون لنا مره ثانيه

هذا غير ان حياتهم مقرررفه انا يوم كنت عندهم كنت اتمنى متة اتزوج عشان انحاش من الهم اللي هم عايشين فيه

ابوي انسان قاسي وعصبي وعنده سكر وضغط وكبير سن انا والله احبه واشفق عليه

لكن اسلوبه غلط في تربيتنا تصدقون يابنات ان ماعندهم جو اسري اخواني وخواتي يخافون حتى من النضر فيه

حتى مثلا يوم يبي ينادي حد من خواني عارفين يابنات مايناديه باسمه لا يقعد يصقع بالبيبان الين يطلعون اللي بالبيت كلهم

هذا غير الحاله الماديه السيئه حتى لما يجيه فلووس للاسف يجمعها يقول عشان بكرى اذا مت بعد عمر طويل ماتحتاجون للناس تفكيره غلط بغلط تدرون انهم الحين بيموتون من البرد مافكر حتى يشتري لهم دفايه يقول غاليه

اشياء كثير يابنات طبعا هو مو بخلللللللللللل بالعكس ابوي مشهور بالكرم لكن بعد موقف صار لواحد قريب لنما ومات وعياله ماعندهم بيت ولاسياره فصار يوسوس وبس يجمع الفلوس يقول عشان العيال

هذا غير ان لما اروح لهم البيت كله مشاكل اطفالي تاثرو كثير من هالشي

وانا اخاف يجيني اكتئاب بسببهم وبسبب حالتهم دايما افكر فيهم ودي لو اقدر اساعدهم بشيي

والشي الثاني انا كل ماقالي زوجي والله ماتروحين معاي لاتروحين لاهلك الين اخلص مقدر اقوله السبب اقعد اصارخ واقوله اهلي مو مسؤلين عني ولا عن عيالك انت المسؤؤل
يقول اجل اهلك مافيهم خير قلت لا مو كذا بس انا مابي اكون عاله عليهم وانت موجود والا اهلي ماراح يقصرون فيني وفي عيالي

انا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه كثييير

شسوي

الواوا

اختي
زوجك ملزم بك وبأطفالك شرعا ، وليس اهلك .
وليس من واجبك التفكير انت ، كيف سينام ،اطفاله سيزعجوه(ليش انت جايبتهم من وين ؟ من بيت اهلك ؟
اليس هو والدهم ؟الم يردهم بهذا العدد؟ لماذا يتذمر الآن ؟
اذهبي معه حتى لو ذهب للمريخ ، اخبريه انك ستصبري على كل حال وانك لن تطالبيه بشيء ،واذا سافرتي لا ترضي الا بما يناسبك واطفالك .
اقنعيه بأي طريقه ،سؤال اهله موجودين وعلاقتك فيهم كيف ؟
الله يسخرلك زوجك يارب

باربيه

لا تروحين ما يقدر يغصبك على الروحة اصلا هو المفروض مايروح وانت على وشك ولادة
وزي ماقالت الاخت هو الى ملزم بك وبولادتك مو هلك

حكايا غيم

اختي
زوجك ملزم بك وبأطفالك شرعا ، وليس اهلك .
وليس من واجبك التفكير انت ، كيف سينام ،اطفاله سيزعجوه(ليش انت جايبتهم من وين ؟ من بيت اهلك ؟
اليس هو والدهم ؟الم يردهم بهذا العدد؟ لماذا يتذمر الآن ؟
اذهبي معه حتى لو ذهب للمريخ ، اخبريه انك ستصبري على كل حال وانك لن تطالبيه بشيء ،واذا سافرتي لا ترضي الا بما يناسبك واطفالك .
اقنعيه بأي طريقه ،سؤال اهله موجودين وعلاقتك فيهم كيف ؟
الله يسخرلك زوجك يارب
نفس رأيي هو المسؤول عنكم

شكرا يابنات الله يسعدكم ويوفقكم دنيا واخره يارب

انا مقدر اقعد ببيتي لان المدينه اللي انا فيها مااعرف فيها حد

ومافي احد من اهلي يقدر يجيني

واهله في مدينه ثانيه

وامه متزوجه

وابوه متزوج

يعني مو في بيت واحد

بنات شسوي

انا حزينه جدا لاني احس انه مايبيني اروح معاه
احس اني هم على قلبه انا وعياله

مايجلس معانا ولاشي

ويفرح اذا جت اجازه ووداني لاهلي

الناس اللي اعرفهم حريمهم يترجونهم يروحون لاهاليهم وهم يعيوون لانهم مايستغنون عنهم وانا زوجي يبي الفكه مني

يارب فرج همييييييييييييييي

الله يسخر لك زوجك ويهدية لكم ،، يارب العالمين

شخصية زوجك تحتاج إنك تغيرين طريقة تعاملك معاه ،،،،

حبيبتي عندك أولاد يدرسون ؟؟

عندك خادمة ؟؟

في إنتظار ردك ....

لا انا مالي الا خمس سنوات متزوجه

عندي 2 بس صغار جبتهم فوق بعض وكنت اتمنى اطول لكن حكمت الله اراد الله اني احمل مع اني ماخذه احتياطاتي وللحين مو مستوعبه اني حامل

للاسف ماعندي خدامه ياليت عندي على الاقل تساعدني يمكن يزيد وزني شوي لان زوجي طفشني يقول اي وحده نحيفه احس مافيها انوثه وبنضره انا طفل

مايعجبه الا وحده دباااااااااااا

وللاسف مايريحني نفسيا عشان ع الاقل ازيد وزني دايما يحطمني الين فقدت ثقتي بنفسي

اقولك لا تاكلين بروحك اكثر خليك ذكيه واكسبي وده بكل الطرق وابتعدي عن الصراخ والخناق لانه ماراح يزيد الا البله طينه
حنني قلبه عليك وعلى عياله. اقنعيه بهدوء انك لازم تروحين معه ولا تشيلين هم الرد لانه اول مرة بيزعل على طول اتركيه واطلعي وكرري السالفه بعد مرة الين يقتنع.
بس فيه شي لازم تنتبهين له وهو انك ماتضعفين ولا تتنازلين غن اي شي لا ذهبك ولا فلوسك ولا اي شي فهمتي
وخليه يشوف القوة في عينك ومثل ما فكر يجيب عيال يفكر يتولى مسؤليتهم . اهم شي ثقتك بنفسك وحطي في بالك انك رايحه رايحه بس السالفه يبلها شوي عجن وبس.
جهزي لولاتك وهم الروحة معه ووش ممكن يصير لالالالالالالالالالالا تفكرين الحين اللي خلقكم ما بينساكم والدعاء قبل واثناء وبعد كل شي .تصدقي صلي الليل واتوجهي لخالقك اللي بيفتح لك باذن الله ابواب الفرج. الله يفرج عليك

السلام عليكم

واقوله اهلي مو مسؤلين عني ولا عن عيالك انت المسؤؤل
يقول اجل اهلك مافيهم خير قلت لا مو كذا بس انا مابي اكون عاله عليهم وانت موجود والا اهلي ماراح يقصرون فيني وفي عيالي

كلامك صواب ومقنع وأكيد هو مقتنع به بس يفكر بطريقةأنانية ويبغي الوضع المريح بالنسبة له فقط

أصري على موقفك وقوليله أهلي زي العسل وما أمل من الروحه عندهم لكن روحتي بهذه الطريقة تمس كرامتي وكرامة عيالي وكأنك ما تبينا أنا أفتخر أنه لي زوج أعتمد عليه وقادر على مسئوليتي أنا وعيالي

أصري على موقفك حتى لو الغى سفره لهذا السبب لأنه من حقك إنت وعيالك إنه يتحمل مسئوليتكم

الله يوفقك وييسر لك أمورك يا رب

الله يوفقكم يابنات مشكورات ع الردود

بنات هو اذا تناقشنا يقول طيب ع الاقل اقعدي عندهم فترة النفاس

بنات البعد راح يكبر الفجوه اللي بينا خايفه

لاننا صايرين كاننا اخوان فالبيت

احس اني مو ماليه عينه يشوفني دايما ناقصه

وصدق الوحده المفروض ماتغيب عن زوجها مدة طويله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميوسه

اهلين اختي

انتي مكبره الموضوع اول شي النفاس عادي عند اهلك وحاولي تقنعينه ياخ لكم شقه في نفس منطقة اهلك او حتى لو كان عند اهلك ملحق خارجي عشان تاخذين راحتك

واذا جلستي عند اهلك لطفي الاجواء وامسكي اطفالك زين ولاتخلينهم يزعجون وانتبهي لشقاوتهم وساعدي باليت من اغراض وحاجات

واستمتعي واصبري واذا هو مطول كم شهر اشتغلي على نفسك طوري ذاتك قوي شخصيتك وغيري شكلك حاولي تزيدين وزنك اتعلمي اشياء جديده غيري ملابسك خططي ايش راح تسوين وشوفي ايش بعدها يصير

موفقه

ياقلبي ليه حاسه انك مو ماليه عينه على هالحال عمرك ما راح تتغيرين الا بيزيد البعد بينكم البسي واتدلعي وخليك مقتنعه بحالك طوري نفسك اقرأي القصص اللي في باب القصص هنا في المنتدى واللي علقت عليها الاستاذه الرائعه ناعمه.
وكل يوم فجري موهبه وطاقه انبسطي واتفنني بكل شي ومع الوقت كل شي بيتغير للاحسن بس خليك واثقه من نفسك على هالحال والله لا متسنعه ولا شي .
بعدين بالفت نرك لمسأله مهمه اذا ولدت على خير خلي الدكتورة تسوي خياطة داخليه فاهمتني اكيد. ودمت بخير

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يفرج همك عاجلآ غير أجل

أختي الغالية
اولآ انصحك تتعرفي على شخصية زوجك شمالي او جنوبي
وكيفية التعامل معه
ثانيآ حطي ببالك ان اللي تبغيه بيصير دامك مصره والإسلوب له دوووووووور كبير
عشان لاتستمر حياتك بهذا المنوال غيري شكلم زي مايحب زوجك كثري من الاكلات اللي سعراتها الحراريه كبيره عشان يزيد وزنك
غيري طريقة كلامك ولبسك وحسسيه انك ماتستغني عنه وانك ماترتاحي الا بقربه اذا اطفالك يتكلوا خليهم يحننوا قلبه عليهم وانتي حنني فلبه اكثر على اولاده
الله يهديه لك ويسعدك يارب

فاتن2007

الله يفرج كربتك بس ابوك ماهو غريب عنك تصرفاته طنشي ولا تفكرين بكلامه ترى اتا اشد من معاناتك بس لقيت التطنيش افضل شي واحاول ابتعد عنه واتا في البيت علشان مااسمع شي يغث
ويقولون اتركي الوظيفة الله لايحوجنا لغيره

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خلى رجلك على رجلو وين ماراح ووين ما اجى وبعدين الولادة اللة بيسرها وين ماكنتى ووين مارحتى المهم لاتقعدى عند اهلك لانهم مو مجبوريين بولادك

الله يكون في عونك ياقلبي وبصراحه لا تعطينه مجال أن يروح

لحالها روحي معاه واطلبي شغاله تقوم فيك وفي عيالك لأنه هو

المسؤول الأول عنهم,,

أو أنك تروحين عندك أهلك وقت ولادتك وتقعدين أسبوعين فقط

وتلحقين زوجك . والله يفرج لك همك والله حاسه فيك ومقدره

الله يعينك.

أم سلومي

هدووووء بهدووووووووء حالولي تقنعينه ......... اضحكي معه امزحي معاه ..... وشوي شوي يقتنع ......
أهم شي لا تبينيله أنك ماتبين أهلك ، بعدين يصير يهددك بطلاق وارجعي لأهلك والكلام الفاضي ........
قوليله عمي وعياله مجتمعين عند أهلي ومافيه مكان بالبيت الحين ........ وحاجات من هالسوالف إلين يقتنع ....... ولاتنسين الدعاء الله يوفقك

أختي الغاليه تقدرين في فترة النفاس تتحملين أولادك لحالك مع البيبي الجديد :crazy: ؟؟؟؟

الله يسهل ولادتك ويصلح لك الذريه

حبيبتي فترة النفاس مهمة لراحتك البدنية (تحتاجين تغذية سليمة :essen: وأحد يساعدك على الأولاد)

وماراح تلاقين كل هذا إلا عند أهلك ،،،

نصيحتي لك روحي عندهم أفضل وكثير اللي لهم والد مثل صفات والدك لكن يتحملون ،،،

وأطلبي من زوجك مبلغ يوفر لك كل طلباتك وطلبات أولادك قبل وبعد الولاده إنشاء الله (باسلوب :cupidarrow:)

تقدرين توفرين الدفايه والبطانيات وكل مايلزم ....

على الاقل تساعدني يمكن يزيد وزني شوي لان زوجي طفشني يقول اي وحده نحيفه احس مافيها انوثه وبنضره انا طفل

مايعجبه الا وحده دباااااا

والله أحمدي ربك النحف زيـــــــــــــــــــن ومافي إنسان يحب السمنه <<<< يقولها بس حتى تزيدين شوي

قولي له هذي الرشاقه واللي يشوفني يحسب إني مو متزوجه ،،:icon31: مشالله علي مثل عارضات الأزياء..

الثقة في النفس تجذب الرجل والمرح وكل مافيه أنوثه (الحركات والاسلوب وحتى المشي و،،،،)

وواضح أن زوجك يحس إنك متعلقة فيه (لازقة ) إذا غيرتي هالنظرة نجحتي وعدلتي محور حياتك للأفضل

وفترة سفره تكون فرصة وجت عندك إذا استغليتها بتكون من صالحك بإذن الله :flex:

والله يعينك ويسخر لك ..

كفاني عذاب

انا مع كل الخوات اهم شي ترفعين من مقام اهلك بعينه :flex: وبعدين تكسبين وده بالحيله يعني حنني قلبه عليج وعلى عيالج بالحيله وقوليله انا فاهمه ضروفك بس والله ماعندي حيله انا مرتك ومشؤوليتك وقوليله اخاف على عيالك فبيت اهلي كبير واخاف عليهم وانت تعرف انا بكون بحالت وضع واخاف عليهم من اي شي وما بقدر اتحكم بطلعت العيال من البيت ودخلتهم وماقدر عليهم هناك ابد وخواني وخواتي كلهم مشغولين مافيه احد بيساعدني تحججي بالخوووووووف على عياله والله يسااااااااااااااااعدج ويسهل عليج يارب

بنات وش رايكم اروح لاهلي فترة النفاس واتحمل ها

وبعد النفاس يحجز لنا ونروح له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن يشتاق لنا ويحن قلبه شوي ويتغير شي

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى