مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحلوه تعالي هنا أي أنتي في أحد غيرك تعالي أدخلي ...

khokha111

السلام عليكم
انا بعد مثلكم مملكه
ولى بعد النصايح لكم دايما دايما نوعى فى مظهرك انا مره اخرج بحجاب ومره ثانيه من غير ومره بالمكياج ومره من غير
يعنى التنويع لكن لاتظهرى له كل محاسنك حتى لايطفش بعد الزواج ويكون خلاص شاف كل حاجه
وعوديه فى فترة الملكه انك ليكى متطلبات وليكى هوايات وليكى طلعات بروحك مع صديقاتك يعنى عرفيه انك مستقله
والدلع بقا كثرى منه كتييييييير وخاصه فى التليفون عشان ميقدرشى يزيد فيها لانه هايبقا بعيد عنك اما لو عندك وادلعتى عليه بزياده الموضوع ممكن يتطور وانتى فهمانى طبعا
وهاعدى عليكى كل فتره اكتب الجديد ان شاء الله

يا ريت

هلا بلقيسيات الله يوفقكم ويسعدكم يا رب
عندي لكم كم نصيحة
:7:
اهم شي الدلع والدلع والدلع
تدلعي انتي أنثى يحقلك الدلع ادلعي مع زوجك
كوني أنثى متجددة كل يوم شكل في لبسك و بيتك اغير في الغداء و العشاء
دلعي جسمك وشعرك استخدمي كريمات بروائح عجيبة
إبدي يومك بإبتسامة تحركي بدلع كالفراشة وانسي همومك

هذي كل هالنصايح من ملكات بلقيس
استفدت كثيرااااااااااااااا من المنتدى الغالي على قلبي
واتمنى الكل يستفيد

لودققتو

الله يوفقكم ويسخرلكم أزواجكم
نصيحة إنه إذا طلع برا البيت ماتكثرين دقدقه بالجوال ولاتقولين وين رحت مع مين رحت ليه تأخرت بالعكس استغلي خروجه لصالحك ترتيب بيت ...نت ..أي شي بعدين إذا جا عطيه ذيك الإبتسامة الحلوه وقولي اشتقتلك..وترى ندمت إني ماسويت هالطريقة السنوات الأولى من زواجي دايم هوشه على السالفة بس الحين طبقت الطريقه ورتحت...اتمنى إني اف

اعجبني رد اختي ام جنونوره :20:
وفعلا هذا طبعي مع
زوجي واحس اني مرتاحه

صوت صمتي

وفي شي مرره موهيم انك بعد ماترجعي من عزومه قولي الناس انهبلو علي بس يذكرون الله وفلانه سألتني عن لبسي ووحده سألتني عن الميك اب مره عاجبهم يعني بالعربي امدحي نفسسك دايم عنده وخلي عندك ثقتك بنفسسك قدامه كبيره.. ترى الرجال يكرهون اللي ماعندها ثقه بجمالها او بشخصيتها او اللي تشوف الناس احسن منها...

والأهم مهما يصير من اهله من مشاكل ومن هرج لاااااااااااااااااااااااا تجيبين طاريهم لأنك وربي ماراح تستفيدي ..كذا كذا هو واقف معهم ..حتى لو جاملك وتكلم معاك ترى قلبه معهم..عشان كذا لو يصير شي اسسكتي وسوي نفسك دايم راضيه عنهم..عشان اذا كانو يتكلمو فيه قدامه ماراح يصدق لأنه يشوف العكس..

وأهلك لا تسبين زوجك عندهم نصيييييييييييحه لا تغلطين مثلي ...الحين اهلي مايشوفون زوجي شي أبد.. مستحقرينه مره لأني دايم اقولهم عيوبه..
امدحيه عندهم وقولي انه يحبكم ويمدح فيكم ...

ترى هذي كلها أشياء سهله عودي نفسسك عليهاا..الله يوفقك يارب

أم عمـار

اضف الى ماقالته الاخوات،سر جد جد مهم يجعل زوجك يتعلق فيك هو اجتناب الذنوب والمعاصي كالنمص والتبرج والخروج بالعطر والوصل وغير ذلك من الذنوب
ستقولون كيف؟؟؟ماعلاقة الذنوب بجعل الزوج يتعلق فيك
انا مثلكن حبيباتي استغربت،،لكن لما سمعت هذا الحديث زلزل كياني وخلاني احرص على تطبيقه قدر المستطاع ألا وهو

عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ الله عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ: "وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ مَا تَوَادَّ اثْنَانِ فَفُرِّقَ بَيْنَهُمَا إِلَّا بِذَنْبٍ يُحْدِثُهُ أَحَدُهُمَا". أخرجه أحمد (2/68 ، رقم 5357) وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" (2 / 232) بمجموع طرقه

بمعنى ان الذنوب تفرق بين المتحابين ولازم ننتبه لهذا الشيء

بالتوفيق حبيباتي،والله يسخر لنا أزواجنا جميعا

متابعة الموضوع الرائع لأستفيد لانو توني عرووووس:32:ة

شــووفي حبيبتي ..
الله يوووفقك وويسعدك يارب ووبنات المسلمين..
اهم شي قبل كل شي الــدعــآآآء ادعي ربك بكل صلاااه
وربي هو السلااح الووحيد بتسسخير زووجك لك ..
والسااان الرطب تكسبين فيه زووجك مثلا ياانور دنياااي
الله لايخليني ولايحرمني منك مثلا اذا طلبتي منه فلووس وقاالك كم تبين
قوولي له ((مـآآآعلى الكريم تشرط )) وربي يحس انه وده يعطيك رووحه موو بس فلووس
وبعد اذا كنتي مهزوومه اوي عندك مووعد اوو تبين منه شي اختااري الووقت المنااسب
مثلاا موو يجي من الدووام وتنشبين بحلقه
خليه يتغدى ويناام واذا صحى وورووق اطلبي كل الي تبين
وبعد الحين اذا انتي بااياام الملكه حااوولي لاتكثرين معه كلاام
يعني خليه هوو اكثر شي يسوولف
اثقلي شووي يعني مجرد ماايدق عليك موو ع طوول تردين عليه اصبري بعدين ردي او مثلا
دق عليك اليووم وبكرا دق موو لازم تردين تعلثي باي شي
وبالنسسبه اذا اخذتيه وانتي ابيتك لحاالكم ووشفتيه متضاايق
سوويه له كااس عصير باارد خليه يرووق وتهدى اعصاابه
وضميه قوولي وش فيك وش الي مضيق صدرك
وبعدين اسسكتي شووي لما يتكلم لاتضغطين عليه
وصددقيني رااح يبدى يفضضفض لك وبعده رااح تريحينه وتهدينه بكلاامك
والله العظييم احسسن شي عووديه انه كل مااضااق صدره يلقااك له الصدر الحنوون
عووديه يفضفض لك انتي..
وبالنسسبه للحمووله نصييييييييييييييييييحه اخت لاخت لاتكثرين الزياارااات لهم
خلك اذا جيتي لمهم كأأنك (( رسميييه )) لاتقعدين تكبين العشاااء
داايم اذا دخلتي عليهم كأنك راايحه لعززيمه كبيره
يعني لاتكثررين الثرثره معهم
ولاتهرجين بأأهلك رااحوو جوو معززووميين اهلي طبعهم كذا اهلي نظااامهم كذا لااااااااااا
ماايصلح يبدوون يملوون من كلاامك اسأألي مجرب
وبعد لاتنسسين اهم شي انااقتك وجماال منظررك والابتسااامه هي الي تسعدك وتسعد الي حوولك..
واتمنى انتي افدتك هذا الي يحضرني الحين واذا انا نسسيت شي برجع اكتب
اتمنى انك تدعين لي بالتووفيق وان الله ينصرني على من عااادااني ,,

..بنت الخوووآآآلــد

ام ميساء

يا حلوات من تجربتي :
١. الاستعانه بالله في كل حاجاتك
٢. الاهتمام بكل صغيره وكبيره في نفسك من نظافه وتشمل الاسنان والشعر والجسد والاظافر حتى رجولك زبرقيها وملابسك الداخليه ولاتستهينوا فيها خصوصا السنتيان وكمان ريحتك خليها تنبع من جسمك خوذي روائح النظافه من بودي شوب ونكتار واهتمي ببشرتك والالوان الداكنه اللي فيها من اللحين ٣
٣. الثقه خليك واثقه من نفسك لابعد درجه ولا يهمك اذا انتقدك
٤. تعلمي الطبخ وسوي لك اختبارات من اللحين مثلا اعزمي خالاتك او اي مجموعه تحبين وسويلهم سفره من الى من الطبق الرئيسي الى الحلى وانت اللي ترتبين البيت وكل شئ كانك ف بيت لحالك وتعلمي اصناف كثيره لانه يقولون لك الرمح من اول ركزه اذا شافك مبدعه من اولها يعطيه انطباع زين عنك وبرضوه اهله يعجبون فيك ولا تنسين تزيين السفره والاطباق
٥.حقوقك لا تتنازلين عنها وباللسان الحلو والكلام الزين
٦. اذا كان متعود على شغل الاستراحات والشباب فلا تستسلمين لهذا الشئ وحددي له او هو يحدد يوم واحد في الاسبوع
واشياء ثانيه كثيره انشاء الله لي عوده

smy

الله يوفقك

هاه يكفي كذا ولالا

ههههههههههه

مسا الخير
حبيباتي بس حبيت انصحكم (المقبلات عالزواج)اهم شي االثقل
بالعربي انا اكلتههههها هو من النوع االساكت عندي بس ؟ وعند خواته والناس يجيب اخباري واخبار الناس يعني يتكلم
تدرون ليش؟
لاني من اولها لما شفته ساكت ما سكت قلت انا اللي لازم احرك الجو وصرت انا اللي دايم اتكلم وهو ساكت
يعني اول الايام مسوي يختبرني وطبعا فشلت في الاختبار
لو مسكت نفسي وسكت كان اللحين هو غير
لكن الله يصلح الحال
انا بديت اتغير بس هو مستغرب اني ساكته يقول وش فيك زعلانه ؟
ويبدا يسولف ببس مدري انا اقدر امشي في هالخط ع طوووووووووووووووووووووول
دمتم بود

الله يوفقكم ويسعدكم ولا يفرقكم ويبعد عنكم كل حاسد من قريب وبيعد ويجعل كل وحده في احد بيفرق بينها وبين زوجها بعلمها او بدون ربي يشغله في نفسه ويجعل كيده في نحره 000 امين00
بصراحه انا مو متزوجه لكن اسمع خالتي وماما دايم يقولوا لي ان شاء الله لما تتزوجي لما يخرج لاتتصلي عليه وتقولي فينك 00او لما يتأخر عند اهله او اصحابه لما يجيء وانتي معصبه عليه وهذا اكتر شيء يضايق الرجل او لما يكون في عمله بعد مايجيء يكون تعبان وقرفان من العمل تقابليه بوجهه مو طيب او انتي نايمه وشبعانه نوووووم تبغي هو يكلمك وهو اساس يبغى يرتاح00 هو هذا شيء معروووف بس اكتر البنات ما يفعلوه

دعواتكم لي بالزوج الصالح الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه ااااااااااااااااااااامين0000000

ياااااااااااااااااااااااااااااااارب من تدعيلي اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا000ويارب زوجها مايشوف غيرها ياكريم اااااااااااامين000

انثى رقيقة

الله يوفقكم اختي
تذكري تحتسبي الاجر في كل شيء تعمليه له او تقوليه فهذا يجلب لكما سعادة الدارين ان شاء الله
انصحك بالاهتمام بالنظافة الشخصية جدا والعطور
لاتكلميه عن اهلك كثير
اياك والعناد والمكابرة اياك ثم اياك ثم اياك
اهتمي انك تقبليه عندما يطلع لعمله في الصباح وكذلك عند عودته >> وهذا انا اهتميت فيه بالبداية ثم مع كثرة المشاكل تهاونت والآن ندمت على تركي ذلك
لاتحكي مشاكلك لاي احد مهما كان ولكن اشكيها لرب العالمين لانه وحده القادر على حلها
الابتسامة لاتتركيها واحتسبي الاجر فيها فهي صدقة
هذا مالدي الآن واسأل الله لك ولكل المسلمات السعادة والتوفيق

رينا***

اهم شي صوتك لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااترفعيه عليه
ولا تتكلمي عن اشياء صارتلك بالماضي حتئ لو تافهه وبيني عنده انك بنت نعمه ودلال بس بعقل
مو تشطحي
وخلي قلبك كبييييييييييييييييييييييييييييييييييير لأي تصرف منه ما يعجبك
وراح تمشي حياتك زي العسل
وهذي الاشياء اللي كنت اتمنى اسويها لزوجي بس ما حد وعاااااااااااااااااااني

الله يوفقكم ويجمعكم على خير نصيحتي انه مهما صار بينكم من مشاكل مهما كان كبرها لاتستعجلين في الروحه لبيت اهلك ولو رحتي حتى تهدا اعصابك ادا لاتقولي لاهلك اواهله حلوها بينكم تراني طحت في الموقف كثير وندمت لماراضاني لاني استخدمت هالاسلوب وهو مانساها لي لاني قلت لاهلي بالمشكله

أعلى