مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحكيمااات زوجي خيرني بين خيارين ردوا علي اليوم قبل صلاة العشاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*روعة*

الله يعينك
مادام ماتجاوزتي معاه اي حدود
ماعليك منه
خليك بالبيت لاتطلعين
وفي حالة اصرّعليك
روحي عند اهلك
ولاتحسسينه انك ضعيفة
ومالها داعي تعتذرين على شي ماسويتيه ولاغلطتي فيه
خليك واثقة من نفسك

يابنات اخاف اروح واقول لااهلي وتكبر السالفه<<مااحب المشاكل
واخاف اقعد ببيتي ويستضعفني اكثر

@باونتي@

بااااااااااونتي يا بعد قلبي غرضي من جلوسهاااااااااااا ببيتهااااااا يمكن الله يهديه ويحن علييييييييييييييييييييييييييييييييييه وخاااااااااااااااااااااااااااصه انه بينهم بنوته الله لايحرمهاااا من ابوينهاااااا وشكراً
يابعد قلبي...؟؟؟؟؟؟:blush-anim-cl::blush-anim-cl:
احم احم اعجبتني يابعد قلبي
خلاص خلاص قرارك روووعه وسليم>>تاثرت بيابعد قلبي وبقووه

الله يفرج همك ويسخر زوجك لك يااارب حبيبتي عليكي بالدعاء والاستغفار واقرئي سورة يوسف فانها تزيل الهم باذن الله ومثل ماقالت الاخت الزمي بيتك وجهزي لقعدة حلوة بينكم وقوليلو ابغى انسيك كل الهم والتعب وابي اريحك لانك انت زوجي وحبيبي .... ومن هالكلام عاد انت ادرى كيف ممكن يلين حتى لو شوي
واذا اصر عليك واهانك عاد روحي لبيت اهلك وخليه يرتاح كم يوم والله يستر عليكم ويهدي بالكم يااارب

والله بنفجر من كثر ماني مقهووووره
واذا فرضا رحت لاااهلي وش اقولهم اقول زوجي زعل من كلام مايسوى وقالي الله يلعنك والله ياخذك
اوخيرني بين خيارين يايطلقني يااروح عند اهله والسبب ان مشاكلنا زادت الفتره الاخيره على اشياء تافهه بس هو يكبر المشاكل ولاايبغى احد يقوله شي

@باونتي@

والله بنفجر من كثر ماني مقهووووره
واذا فرضا رحت لاااهلي وش اقولهم اقول زوجي زعل من كلام مايسوى وقالي الله يلعنك والله ياخذك
اوخيرني بين خيارين يايطلقني يااروح عند اهله والسبب ان مشاكلنا زادت الفتره الاخيره على اشياء تافهه بس هو يكبر المشاكل ولاايبغى احد يقوله شي
وشلون ماتدرين وش تقولين لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا مارحتي لهم الحين والتجاتي لهم متى بتلتجاين لهم؟؟؟؟
روحي وقوليلهم اللي قال لك..عادي..مافيها شئ امك وابوك...قوليلهم لعني وقال لي وقال لي....
خليهم هم اللي يحلون الموضوع
ياختي وشلون يعني ؟؟تبغين تسترين على عمايله فيك؟؟عقب كلمته هذي؟؟ولا مستحيه من اهلك؟؟ولا وش السالفه؟؟

nonasoma

اختي انا ماني اخصائية بس حأنصحك نصيحة لو كنت مكانك الله لا يكتبها على اي وحده ولا يعيد الشر عليك
راح اتصرف ببرود واقوم ببرنامجي اليومي كأن كل شي طبيعي واذا فتح الموضوع اقول له الأتي:
احنا مو صغار احنا ناس كبار وفاهمين وعاقلين والمفروض نقاشاتنا تكون متعقلة وهادئة والمفروض اننا نحل مشاكلنا بيننا وبين بعض ومايدخل فيها اي طرف ثالث
اولا انا ماراح أخرج من بيتي واعصي ربي عشان اي انسان مهما كان
ثانيا في اشياء كثيرة سويتها ما هي من طبعك ولا من اخلاقك لاني اعرف انك انسان محترم وما ارتبطت بك الا لهذا الأساس وعشان كذا انا راح اتناساها وماراح احاسبك في لحظات غضبك والمفروض ان هذا التفهم مني يقابله احسان منك
ثالثا اذا انت اعصابك تعبانه ممكن ناخذ هدنه بسيطة عشان كل واحد فينا يراجع نفسه وانا واثقة انك انسان مسؤول تقدر ان احنا دحين صار لنا بيت وبيننا بنت وانا متأكده اننا في الأخير راح نتفق على قرار صائب
والله يختار لك اللي فيه الخير ولا تنسي الدعاء والاستغفار

دنياغداره

السلام عليكم اختى احلى بنت زوجك يحبك وحاب ياْدبك شكله كذاواذاجا راح يكون هداْت اعصابه وتفاهمى معه بهدوْولاتقولين لهلك مشاكلك حتى مايطيح زوجك من عينهم الله يصخره لك والرجال اذاعصب مايلقى قدامه الازوجته شوى ويهدا والصبر على الزوج لك اجر عضيم باْذن الله

ايه ياباونتي ماودي اشوه صورته لاني احبه ولانه ماعمرها صارت مشكله بيني وبينه
وصلت لاهله او لاهلي يعني نحل مشاكلنا بيننا
اذا شفته مصمم على كلامه اني اختار بروح عند اهلي واذا شفته سكت وماعاد تكلم بجلس ببيتي
وحسبي الله عليه انا والله متردده عشان بنتي اذا فرضا تطلقت وش بيكون مصيرها انا مارح اجلس طول حياتي بدون زواج واذا قررت اتزوج بياخذه مني وبكذا خسرت بنتي

اسفه اقول ماعجبنى غير رد بونتي ياختي لازم توقفين هذه المهزله الي زوجك حبيبك تعدى الحدود الحمراء يابعد عمري قومي \خذي كل عفشك ورتبي بيتك وارسلي مسج سريع قولي انا جهزه يابعد عمري
الاستاذه ناعمه قالت كلامه ذهبيه وهي اذا ارتي من حولك يحبكي احبي نفسك وللاسف انتي لا تحبين نفسك انا هنا لا ادعي لطلاق لا والله ولكن لازم هذا الزوج يعرف قيمتك وصدقينى هذي خطوه مبديه وسترين الفرق

أختي فرج الله همك ونفس كربك داومي على الاذكار وقرأة البقره مثل مافعلت ولكن استمري عليها فان سرها عجيب وسوف ترين باذن الله هذا بنفسك وسوف تشعرين به ولكن اقرايها وانت موقنه بالفرج باذن الله فكما قال الرسول صلى الله عليه و سلم (اخذها بركه وتركها حسره ولايستطيعها البطلة السحره)واما عن خروجك ولاكانك سمعت شي وعادي اذارجع سوي عشاه واستقبليه واذا فتح الموضوع ارفضي الخروج لانه بيتك وقوليله حتى لو طلقتني مومن حقك انك تطلعني لازم العده تكون في البيت لان الله تعالى يقول (واتقواالله ربكم لاتخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن الا ان ياتين بفاحشة مبينه)وبردي اعصابك ياقلبي حتى لو حاول يستفزك معليش من صبر ظفر باذن الله واذا صار امر ماتر غبينه فاسترجعي وقولي انا لله وانا اليه راجعون وباذن الله ماراح يخيب الله املك فيه لانك عملت كل جهدك لتحافظي على بيتك ووفقك الله الى مايحبه ويرضاه والف الله بينك وبين قلب زوجك وادعي دائما اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الرياح والجن والطير لسيدنا سليمان واللهم اعظمني في قلبه وسمعه وبصره وعقله.اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله وابنتي قرة عين لي. وداومي على الاذكار حبيبتي كل اللي قلته لك من واقع تجاربي وليس تجربه واحده كثير ماكان يحصل لي مشاكل مع ابوعيالي لكن الحمدلله تغير في حياتي الشيئ الكثير اختي ام احلى بنت ارجوك طمنينا عن اخبارك .في حفظ الرحمن انت وبنوتتك:tears:

@باونتي@

ايه ياباونتي ماودي اشوه صورته لاني احبه ولانه ماعمرها صارت مشكله بيني وبينه
وصلت لاهله او لاهلي يعني نحل مشاكلنا بيننا
اذا شفته مصمم على كلامه اني اختار بروح عند اهلي واذا شفته سكت وماعاد تكلم بجلس ببيتي
وحسبي الله عليه انا والله متردده عشان بنتي اذا فرضا تطلقت وش بيكون مصيرها انا مارح اجلس طول حياتي بدون زواج واذا قررت اتزوج بياخذه مني وبكذا خسرت بنتي
حبيبتي...وش هالانكساار؟؟
وش هالضعف؟؟؟
وجايه تقولين مابي اشوه صورته عند اهلي؟؟؟؟
انتي ماتشوهينها..انتي تنقلين اللي صااااااااااااااااااار
لااقل ولااكثر....
حبيبتي...كيف حياتكم مع بعض؟؟؟
يعني معقوله ماطلعك ابدا طول وانتي حامل الا مره وحده بس؟؟؟
شفتي كيف مقصر؟؟
كيف تعامله معك؟؟
كيف اسلوبه معك؟؟
كيف يطالعك لما يكلمك؟؟
كيف نبرة صووته؟؟
هل تحسين فيها حب؟؟اوبغض؟؟؟
انا مستغربه تقولين احبه......وهو يعاملك كذا؟؟
طيب ليش على طول حكمتي بالضياع لك ولبنتك؟؟
ليش؟؟؟
لاحبيبتي ماراح تضيعين...
الله موجود....زوجك مو هو اللي يمشي الحياة ويوقفها...

عزيزتي اكيد في سر غامض وراء تغير هذا الزوج ان له علاقه او ان غير ذلك ولكن من خبرتي بالخونه اذا كان عنده عشيقه اصبح يريد فرااااااق زوجته باي ثمن واساليني والله ان زوج اذا تربعت امراءه اخرى في قلبه اصبح لا يرى غيرها ويريد افتعال اى مشكله من غير سبب
اسال الله ان يسخره لك وان يحفظ عليك امن بيتك وامانه يااااااااااااااارب وعليك بكثرة الدعاء والصلاة

@باونتي@

اسفه اقول ماعجبنى غير رد بونتي ياختي لازم توقفين هذه المهزله الي زوجك حبيبك تعدى الحدود الحمراء يابعد عمري قومي \خذي كل عفشك ورتبي بيتك وارسلي مسج سريع قولي انا جهزه يابعد عمري
الاستاذه ناعمه قالت كلامه ذهبيه وهي اذا ارتي من حولك يحبكي احبي نفسك وللاسف انتي لا تحبين نفسك انا هنا لا ادعي لطلاق لا والله ولكن لازم هذا الزوج يعرف قيمتك وصدقينى هذي خطوه مبديه وسترين الفرق
ناس تفهم:c014::c014:برافو عليك

يابلقيسات انا وبونتي لا نريد ان نخرب بيت اختنا
ولكن الررجل اذا راى المره متمسكه فيه والله انه يهينها لماذا الله مايرضى ان تذلي نفسك
اسمعي انتي خوووفيه يعني اعملى حالك انك مستغنيه عنه وقولى مادام راس ابوي يشم الهواء ماعليه خوف اعيش في عزه بعض الرجال اذا لم يجد وراك سند ذلك وانتي لك الخيااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر
رجوك طمنينى

@همسة حنين@

نفسي اعررف دام اهله واهلك مو متواافقين وهووو يدري انكي لو رحتي لهم بيمسكووووووووك ليش يخيركي ..واهو عااارف اللي بيصير ..بليز ردي اتووقع انه ماايبيك هذا اللي توصلت له الا لو يحب مااااااايفرط.

اقعدي في بيتك انتي مو تحت امره بس لا تسوي جو رومانسي وهذه الخرابيط ولما يسالك ايش قررتي قولي انا ما عندي مشكلة وياك لو انت عندك شيء صارحني فيه ولو اهانك وسبك قولي انا بنت ناس ومثل ما اخذتني منهم الحين اتصل انت عليهم واتفق وياهم....ونصيحة اهم شئ كرامتك وانتي ادري بزوجك يحبك وباقي عليكي ولا بايعك لانه بصراحة بدون زعل طريقته بايع وما همه....الحين اهتمي بشكلك وسوي مكياج بسيط مو ظاهر واهم شئ مسكارة عشان النظرات الحزينة والله عن تجربة لما ازعل ويا زوجي اسوي هذا واحس بثقة اكثر حتي هو يعترف بعدين كنتي محلوة!! شكلك حلو وقت الزعل وهو شمالي مثل زوجك....وطبعا لا تعتذري ولا شئ ..حتي لا سمح الله لو قرر تروحي بيت اهلك تكوني رايحة وانتي محتفظة بكرامتك ....الله يفرجها من عنده..امييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى