مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحسره قلبي عليكي يااختي

مستشاره2010

الله يعوضني واياهم خير

اعز انسانه

اولا الله يعوضهاااااااااااا يااااااااااارب ماتجي السنه الجايه في هذي الايام الا ومعاها نونو 00000000بس انتو لازم توقفووجمبها مش تقوولي تتألم على الفاضي لالالالا0 الله كريم وحيعوضها هذا امتحان من الله0 يبغى يشوف صبرها اهم شي تحمد الله على كل حال 00 وسلامتها اولا

الله يعوضها خير ويربط على قلبها ويجعله شفيع لوالديه يااااارب

وهذا اختبار وامتحان من رب العباد الله يصبر قلبها وقلوبكم ويكتب لها الاجر يااااااارب

kook

الله يصبرها ويعينها ويعوضها خير انشاءالله

عطر مطير

الله يصبر قلبها ويعوضني وياها خير يارب
ويجبر قلبونا
انا بعد اول فرحه لي مامداني افرح فيه يوم كمل عمره سبعه شهور فجاءه مرض علي وباقل من شهر توفى
بعد ماتعودت عليه انام واصحى معه ارضعه العب معه
يعني اختك اهون شوي مني ماتعودت عليه لسا وانا مثلها قيصري وحمل مثبتات وحاله
كلنا الله يجبر مصابنا بالايمان يارب
والله مو سهل بس الحمدلله باللي كاتبه ربي

الله يختار عباده الصالحين بالمحن قوليلها مصيبتها تهون عند أختي ولدها كمل سنه وبدأيجري في الشقه ولا يترك مكان الا وينبش فيه ولا مكان ألا وترك له أثر بس مات وترك لها فراغ كبير وترك اثر له في كل مكان في البيت وأللالم والحزن اللي عاشوه من قبل ألحين هي حامل أكيد مابتنساه بس مع الايام بيخف الألم والحزن والله يصبرهم ياااااااااااااارب ويعوضهم خير ..

ليش على الفاضي ..
أستغفري ربك
الله سبحانه عالم بخلقه ..
سبحان الله ..
اسأل الله العلي القدير ان يبدلها بخيراً منه ..
وأن يرزقها العافيه ..
وأن يشفيها ..

لموسي4

الله يجبرقلبها ويبرد عليها الهم ولتعلم ان لله حكمه هوادرى فيها ولو علمتها لاكثرت من الحمد الان الله يمتحنها ليرى صبرها وعلى قدر الصبر يكون العوض وما اختارها ربها للبلاء الالانه يحبها ووالله اني لاقول هذا الكلام وقلبي يتقطع عليها واسال الله لها الصبر والسلوان والعوض اللي يفرح قلبها الله يعافيك بلغيها كلامي وقوليلها اكثري من قراءة القران والله الله بالدعاء فوالله له قوه مايعلمها الارب العباد ولتعلم ان الله معها

أم الهام

أسال الله العظيم رب العرش الكريم
أن يلهمها الصبر ويربط علي قلبها
ويجعلة شفيعا لها
ويرزقها
الهم أمين

أعلى