مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ضغطي ارتفع من هالشمالي...ابغا رأيكم

ما في مجال تطلعي لحالك انا لمن يعصبني اطلع مع امي وبلاها طلعه وياه اهم شي اشتري لي ابغيه
وبالنسبه لحل دلوعة زوجي بسويها كثير لكن مو زي ما قالت انا باستأذنه قبل وهو يرد يقول بشوف انا وانشغالاتي واذا فضيت بوديكم انا اقوم البس انا وابناي واكلمه عالجوال اني جاهزه وهيك يمشي الحال هههههههههههه شمالي وش نسوي وباحيان ثانيه بتطير الخرجه
الله يصلحهم هدول الشماليين

ريماس 22

لا ياحياتي لاتقولي كرهت حياتي معاه ,,,لازم تتعودي وتحاولي تعودي نفسك على هالنمط من الحياه هذا وانتي لك 3 سنوات اجل بعد 10 سنوات شوبتقولي ولمابيصير اولادك في المدارس كيف بيكون الوضع ,,,انا زوجة شمالي شرقي ومن النوع الصعب احيانا احس ان الحياه لاتطاق واحيانا اقول بكره احسن يعني انا بلخص لك مبدائي في التعامل مع الشوشو ...اقولو طلبي اذا كان مهم جدا جدا قبل بوقت وهو يقلبها براسه مهمه او لا وكل فتره تقولي له امتى بتوديني لمشواري بس اهم شي ان تذكريه كل فتره بمشوارك ,,,اما المشاوير اللي تخص الاهل اكيد بتكون ثقيله عليه جداا جداا لايمكن يخلصها ماعرف ايش السبب لو قلتي له عن شي يخص اهلك بيطلع لك قائمه طويله يتمنن فيها عليك وان كل وقته ضايع بسببك انتي واولادك مع العلم ان المشاوير ايام الاعياد فقط وبداية المدارس اما خرجات ونزهات يفتح الله وكمان يقول انه يحس بالامان لما انا اكون في البيت وهو مسافر اوفي خرجه بيطول فيها سبحان الله فيه اقوله كيف تحس بالامان واحنا وحدنا طفشانين يقول هذا اللي عندي ,,,,انتي صبري نفسك بمقولة بكره بيكون احسن وخذي الامور بالسياسه لان القوه وفرض الراي مايجيب معهم شي اهم شي الهدوء واللين ,,,سبحان الله احس الشمالي كائن غريب يحتاج الى قرون كي نكتشفه ونكتشف اسراره وخباياه

كفوف الامل

مجروحه ....حلو لو عصب وقالك كلام زي كذا ...راح يكون جددددددا في صالحك مع الشمالي اذا...انتي التزمتي الصمت ورحتي غرفه ثانيه وتركتيه شوي راح يناديك ويشوف انتي زعلتي طبعا ...انتي التزمي الصمت ولا تحطي عينك في عينه وانشغلي باي شي تسويه وجاوبيه على قد سؤاله الي ناداك علشانه وامشي من قدامه على طول وواصلي الصمت بسسسسسس بدون زعل ومدة بوز يعني خلي قلبك عليه نظيف ..
راح يناديك ويقولك يالله ترى شوي وراجعين ...مانا رايحين مكان ...
انتي ظلك في الصمت واذا كلمك جاوبي على قد سؤاله ولا تفلينها معه ..اذا فليتيها لاتحلمين بالطلعه الي تحلمين فيها ....بعدها بيسال هاه اش تبغو نتعشى قولي له على طول انا نفسي كذا كذا حددي لاتقولي الي تبغاه انتبهي حددي الي تبغيه واسكتي ارجعي للصمت ..مهما استفزك لاتردين ماراح تلقي نفسك الاانتي في المطعم الي تبغيه ..وبرضه التزمي الصمت ولاتفلينها والا ماراح تاكلين الي تبغيه .....اطلبي الي نفسك فيه (وياليت يوم تكشفي تكوني بمنتهى الجمال والجاذبيه)علشان يحق لك الطلب والتدليع منه ....

اطلبي العشاء مع عمل بعض الحركات المثيره حال الاكل مثل تلحسي مايونيز وقع على ايدينك بطريقه مثيره للجنس او تمصي اصبعك من اثر الكتشب وتطلعي صوت معه وتطالعيه باغراء ....

بعد الخروج من المطعم او العوده من النزهه اشكريه وامدحيه وقولي له الحمد الله انك انته من بين الناس ذول انك زوجي انت كريم ...
راح يراضيك قبل النوم بليله جنسيه هادئه ..باذن الله اتمنى لكم حياه سعيده ...

أعلى