مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ضغطي ارتفع من هالشمالي...ابغا رأيكم

انا متزوجه من 3 سنين من شمالي شرقي...هو طيب وحنون لكنه عصبي نااااااااار...انا مشكلتي معاه بالخرجات والمشاوير يعني اذا ابغا غرض او مشوار يرفع ضغطي عشان يصير..كل يوم بكره كل يوم بكره.. الاسبوع اللي فات طلبت اروح الصالون وكان وقتها والله فاضي مو عارف ايش يرد قال ..الحين لسا طلبتي تروحي لازم انفذ على طول لازم تستني اسبوع اسبوعين..وفعلا خلاني اسبوع عشان مايوديني...افففففففففف قهرررررني
وقبل اربعه ايام اتصل فيا ابويا وصاني اشتري لبنات اخويا اغراض واول مره يطلب مني (يبغا ذوقي) ومن وقتها وهو يقول بكره وبالاخير اليوم قال انا مو فاضي وبصراحه ابوك فاضي ليش هو مايروح؟؟ (قله ادب) قهررررررررر
والمشكله هو يقول انا مشغول وانا عارفه انه يكذب والدليل لو في مباراه او ضيوف ممكن يترك كل شي ويجي...ولازم يوميا يروح لاهله لو انطبقت السما عالارض يعني لو طلبت مشوار يقول انا رايح لاهلي طيب اهلك بعد المشوار لانه المحلات تقفل يرفض ولا يتناقش ولا شي ...بس كلمتي تمشي وبسفاهه كمان ...وحتى التماشي انا وبنتي نطفش بالبيت مايخرجني الا بالزن والشحاته ولو ماسويت كده مايفكر من نفسه يطلعني ابداااااا الصراحه اناني بدرجه كبيررررررره بس همه عمله واهله وبس
انا قرأت كثير عن الشمالي الشرقي ومميزاته بس زوجي عجزت عجزت عجزت اتعامل معاه...كرهت حياتي معاه

والله كانك تتكلمي عن زوجي نفس الحاله كل ماابغ مشوار بكره او اي خرجه او طلب لازم تا خير هو يقصد ماتمشيني على رايك هو يحدد
ااذ لقيتي حل قول لي انا ماقليت الا اطلب الخرجه قبل موعدها علشان لو قال بكره عاااااااااااتي

والله احباط ...كان نفسي الاقي حل بجد تعبت معاه اناااااااااااااااني مره ...نفسي يتحمل المسؤليه بدون طفش ونكد ...باله طويل ولسانه اطول
مشكورين عالمرور ...الله يفرج همي وهمكم

احلى سمايل

وش خليتي شمالي
كلهم كذا مايحبوا ينفذوا الطلبات على طول طبع فيهم مستحيل يتغير
إستغلي طيبته وحنانه وحلي مشكلتك من هذه النقطه بذكاء
ربي يعيننا جميعا

ترف2222

عااادي والله احيانا اكره الشي اللي ابيه ولاكرهته جاء

الله يعيننن بس

ادعي ربي

والله يسرامرك وامري وكل مسلمه يارب

malak.m.n

اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو الزمان يرجع بى ما كنت تزوجت اصلا

مقهووووووووووووووووووووووووووووووورة مثلك وهطق

الف شكر لكل من ردت علي....ولسا عندي امل بالله انه ولو وحده بس من مملكه بلقيس قدرت تتغلب على مشاكل الشمالي

كفوف الامل

اسمعي حبيبتي ...ابغى اعطيك طريقه التعامل مع الشوش اذا تبغي اي غرض اوطلعه منه ....

هي انك1_ تطلبي بجديه....وتبينين ان ابوك يبغاك تشترين اغراض ... 2_ ولا تطالعي في عيونه . . 3_امشي من عنده ...اذا كان في الغرفه ادخلي واهممممممم حاجه وانتي..(كاشخه ) تقولي له بكره ابغى اروح السوق متى حتوديني طبعا هذا الكلام ...بجديه من غير ما طالعين فيه اعملي حالك ترتبي الكنبه ..ولا تطالعي في عيونه وامشي من الغرفه ..اعملي اي شي في المطبخ ...

واذا تبين تطلعين ...اكشخي واكتيب له رساله انا وبنتك جاهزين علشان نشم هواء ....بس هاه اذا خرجك موتكثري طلبات انتبهي اوقال خلاص نرجع البيت تزعلي انتبهي حاولي بدلع اذارفض التزمي الصمت ..وراح يوديك محل ماتبغين لاتكثري كلام معه ...اذا رجعكم للبيت المره هذي ارجعي من غير زعل قولي الله يخليك لنا ونستنا وافرحتنا الحمد لله انك ابونا ..ومن كلام المدح ...

تقبلي مروري اختي

دلوعةزوجي

ترى الشمالي طيب وحنون ويجي بالكلمه الزينه
عموماً بأقولك على طريقتي اللي اتبعتها مع الشمالي مرات كثير تعدي بسلام ومرات قليل اخذ بعض السب واقول بنفسي(اهم شي غيرت جو وطلعت)
شوفي مرات اكون مشتهيه اتعشى ماكدونالدز وما احب التوصيل احب اكل عندهم المهم اقوله حبيبي وش رايك نطلع نتعشى وهو كالعاده يا يسكت ويا يهز راسه بالنفي انا اقوم البس والبس اولادي ونجيه جاهزين ترى هالطريقه 100 ال100 وتنفع معاه بس لاردك ورفض يطلع لا تزعلين قولي بدلع يووووووه بموت طفش يالله ربي بيعوضني بتشوفين وشلون يتشجع

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
نفس المعااناااه

ع الاقل انتي تبغين تخرجين او تروحي لمووول

تخيلي انا ابي اشتري جهاز جوال جديد لي شهر الحين و هو كل اسبووع الاسبوووع الجاااي

حتى فلوسي معايا مابي منك ابي منك بس خدمه وديني لسوق الجوالات وانا بحاسب

ولا مستشفى كل يوم يوعدني بيوم محدد بالاسبوووع و يطنش المشكله انه يداوم بالمستشفى

اووووووف و ربي زهقنا منهم

تسلمو يابنات على الرد...جزاكم الله الف خير
كفوف الامل...دلوعه زوجي
سويتها مره واتهزأت :(
مو انت تقرري متى نطلع وعلى كيفك لبست وجهزت وانا مااعطيتك خبر وانت بس تبغي الخروج وانا مااحب هاذي العاده ومو فاضي ومشغووول ... وووووووووو....الله المستعان

أعلى