مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات زوجي ارسل رساله يقول

دقه قلب

الله يوفق كل من ردت لي
ولا تحرموني من دعواتكم

الله ييسر لك والله دعيتلك من كل قلبي
بس حبيت اقول شغله اذا كان ابوك من النوع الطيب مررره لا تخلينه يتعامل مع المشكله ببرود وطيبه لازم يعوضك زوجك بشي كبير قد كرامه وجهك
ومافي شي اعظم من الكرامه واحمدي ربك ماعندك اولاد لوكان عندك اولاد كان رجعتي غصب
تكفين بشرينا عن اوضاعك والله بالي معك

البنات ماقصروا وانا ازيد على كلامهم
زوجك ارسل الرساله تهديد لانه عارف انه غلطان وماله وجهه يجي يقابل ابوك ويعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعشان كذا ارسلها يبغاك تجين من نفسك... وصدقيني بس يهدد ماراح يطلق انتي اثبتي على رايك وابوك ان شاءالله يتصرف
وهاانا ادعي لك في وقت اذان الفجر ان الله يفرج همك ووييسر لك امرك
ودائما اكثري من الادعيه وقول حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات
وقول اللهم اكفنيه بما شئت اللهم اجعل كيده في نحره واعوذبك من شره
اللهم اصلح فيما بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا واجعل بأسك على عدوك وعدونا
اللهم ارزقني ذل زوجي لي بالعطف والسخره والحنان لي ولاهلي
اللهم اطعمني منه ولاتحرمني اللهم اجعله عصاي اللي ماتعصاي فيما تحبه وترضاه
اللهم الجم فاه بكلمه لااله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولاقوة الابالله
واكثررررررررررري من الاستغفار قول استغفر الله الذي لااله الى هو الحي القيوم واتوب اليه >>تفرج الهموم باذن الله
الله معك حبيبتي وطمنينا عليك

طبعا خلي ابوك يقرأ الرساله وهو يتفاهم معاه وانت لاتتصرفي اي تصرف قبل استشارة ابوك لانك الان عنده وهو ادرى بمصلحتك واعلمي اختي اذا ضعفتي وتراجعتي وعدت اليه من غير رأي اهلك فسيبقى يذلك ويهينك طول عمرك عليك الان ان تثبتي على موقفك واتركي الامر لابوك ولاتندمي عليه اذا باعك لانه لم يعرف قيمتك وانت كوني قويه ولاتحزني اختي فأنت على حق بما فعلتي فاذا انت لم تقدري نفسك فلن تجدي احد يقدرك ويحترمك فالانسان هو الذي يفرض احترامه على الاخرين

انا مع رأي الأخت

vdhq

لا تردين عليه ولا تكلمينه

خلي الموضوع بايد ابوك

الله يكتب لك الخيرة

ice creeem

حبيبتي طنشيه وخلي الكلام مع ابوك لاتردين ابدا يمكن احسن لك

نور كندا

ياحرام جننتى الرجال كفى عن المشاكل والنكد والملل والله زوجك ملاك يلى متحملك والله رسالته تدل على انه طفح كيله منك وبعدين شو يعتزر ومايعتزر مافى رجل بالعالم بيعتزر والله عجيبة بدكم تربوا الرجل وكانه طفل صغير وتمشيه على كيفك مابيصير ابدا هالكلام لو مهما حدث بينك وبينه انتى لازم تعتزرى وانتى لازم تكونى الارق والالطف والاحن والاضعف والا استعدى لاستلام ورقة طلاقك سريعا

*نونه*

Active member
لا تخافي حبيبتي زوجك ما راح يطلق... هذه النوعية من الرجال لا تطلق...

و بما انه موضوع ضرب... لازم يتادب حتى ما يعيدها...

حابة في الاول اعرف شو اللي صار بينكم ليلة اللي ضربك فيها... يعني ليش ضربك...؟؟؟ هيك من الباب للطاقة.؟؟؟؟ اكيد انتي استفزيتي... و لكن هذا لا يعطيه الحق انه يضربك في جميع الاحوال ,,,

و حاليا لا ترسلي له شيء و خبري والدك بالرسالة فورا... بما انه والدك دخل في الموضوع من اولها خليه هو اللي ينهيها... في حين لو شفتي لين من طرف زوجك الوضع يتغير و انتي اللي تدخلي... لكن انا شايفة رفعة خشم من زوجك...

ملاحظة مهمة: لالالالالالالا تردي على اتصالات اهله و اخواته و سلفاته... حبيبتي طرف الزوج وقت المشكلة مو مع الزوجة و الاتصالات لا تكون الا بهدف نقل اخبار لكي تسم بدنك و تحرق قلبك... بغطاء كاذب اسمه مساعدتك...

و ايضا حتى ينقلوا له اخبارك و ردة فعلك... خليكي ناضجة ولا تردي ابدا على اتصالاتهم و على رسائلهم.. و لو امكن استخرجي شريحة سرية لا يعرف فيها هو و اهله...

تيله

زوجك ايقول اذا مارجعتي بيتك ترى بيطلقك والأحسن تروحين بيتك ترى جننتيه هالريال

لالالالالالالا حبيبتي لاترجعي ----انا حبيبتي مثلك كنت طلعت من بيت ----وزوجي صعبببببببب
وحرمني من عيالي ------والان في بيتي -----اصبري واترك الموضوع ----لاحكم من اهلك واهله
وشوفي الان لي 2سنه من رجعت ------وهو الي يحااااااول اني اخرج من بيتي؟؟؟؟؟ههههههههههه
هيهات اخرج -----كل ما قال اخرجي ما ابغاك----اقول له اخرج انت -----يقول سوف اطلقك ----
اقول هل تعرف طريق المحكمه او ادليك الطريق؟؟؟؟؟ خخخخخخخ يحسب اني بخاف من الطلاق؟
ولين طفش من ومن صبري وسكوتي ----وعشت حياتي به او بدونه -----لاتتسرعي معه ؟ان كان زوجك طيب وحنون ولكن كان في غضب وشعرت انه تأدب -----وكان رجوعك بيحرجه منك ومن اهله
ويحسسه بما فعل فيك ----تكلمي معه وخذي منه وعد بالاعتذار----واطلبي هديه قبل ما ترجعي
وتدللي واشرطي كل الي تبغيه؟وشوفي وش بيسوي ؟؟؟؟؟ان كان طيب ورجل بيكرمك ؟؟؟الله يسعدك
ويسخره لك ويوفقكم للهدايه والصلاح=سلام

يابنت الحلال اللي باعك بيعيه

ضربك برجله على وجهك قمه الاهانه
قوولي له زي مااخذتني من بيت هلي
مكرمه ماتهيني
وبعدين وش خل ابوك ينفعك المفروض يحترم
ابوك قبل مايحترمك بس هذا شكله قليل ادب ..< اسفه على الكلمه
واعلا مافخيله يركبه

ياقلبي لا تزعلي مني لو ضايقك ردي بس والله انقهرت
من كلامه احسه من خايف من احد ولا عامل لاحد حساب
يفتكر الدنيا سايبه ياخذ بنات الناس ويعيشهم بسب واهانات

اسفه ياقلبي مرره ثانيه لو ماعجبك ردي
بس انحرررق قلبي عليك

نسيت اقولك شي

خليه موضوعك كله مع ابووكي ابد ماترد على رسايله وخبري ابوكي عليه

او ارسلي رساله له قوولي له مووضووعي عند ابوووي اذا تبي ترجعني

ام رومية

اختى الغالية لا اعرف مشكلتك من البداية ولكن انتى اكثر الناس درايه بطباع زوجك وكيفية تفكيره فان كنت تقدرى على التفاهم معه بمفردك فعودى الى بيتك ولا تجعلى احد يتدخل فى مشاكلك انت وزوجك وان كنت لن تستطيعى التفاهم معه فأشركى من أهلك الاكثر حكمة ورزانة حتى لا تكبر المشكله واعلمى ان الحياة الزوجية يجب ان تمر ببعض المشاكل وأدعو الله أن يهديكى ويهدى زوجك ويفرج كربك وهمك

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همج
كل شي ممكن الوحده تصبر إلا الضرب والاهانات

أعلى