مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وينكم خواتي محتاجتكم

Hno0odah

الحال من بعضه كل اللي من عايلتنا اللي اتزوج قبل واللي اتزوج بعد نفس الشيء
كلهم احملوا وجابوا اعيال

الى انا وصرت انا الغريبه
وكل ماشفت اعيالهم احبهم والعبهم جدا عادي
بس امهاتهم يحسسوني بالشفقه يتكلموا من وراي كاني ما اعرف او ما اسمعهم
وقلبي يعورني على حالي لكن ما بيدي حل غير الحمد والشكر

صرت اكره تجمعات العائليه والسبب هالموضوع
انا طبيعتي احب العب مع الصغار واسولف معاهم اكثر من الكبار وهالشيء معروف من يوم كنت بنت
لكن من اتزوجت وربي ما رزقني الكل صار ينظرلي بنظره ثانيه
ويحسسوني بالنقص

ويارب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين يارب

RedRose

Active member
وانت اش عليك من الناس ونظرات الناس !!

عيشي حياتك لنفسك وبس ولا تفكري بالناس واش يقولون الناس

انت لوحدك تتعبين وهم مو دارين عن شي ,, يعني لو وحدة شافتك وقالت في نفسها هذه ماعندها اولاد كلها دقايق وتنسى الموضوع وتلهى ,, انت لوحدك اللي تجلسين تفكرين في الناس وكلام الناس

لو حملتي فهذا الحمل لك انت مو عشان الناس فليش تفكرين فيهم وتتعبين نفسك

انا نصيحتي لك انك تشيلي الموضوع من بالك وتنسييييييييين لان النفسية تأثر كثير على الحمل وممكن نفسيتك تكون هي سبب من اسباب تأخر حملك

انسي موضوع الحمل وعيشي حياتك وانبسطي ,, اطلعي وفرفشي اشتغلي او خذي دورات ,, سوي كل اللي يبسطك , ولا تخلين سعادتك مربوطة بموضوع الحمل

فكري برضو بطريقة ايحابية يعني شوفي النعمة اللي انت فيها بدون اطفال ,, ما عندك مسؤولية ما تخافين على احد ما تشيلين هم احد ,, تطلعين وقت ما تبين وترجعين وقت ما تبين , مافي شي يربط , محد يصحيك من عز النوم ,, ترى الامومة مو سهلة ابدااا ,, والله هم ما يعلم بيه الا الله ,, فكري بهذه الطريقة وقولي بعيش وانبسط بحياتي اللين الله يكتبلي واجيب ولد ,, لكن لا تشغلين بالك ولا تخلين هذا الموضوع اكبر همك وصدقيني رح تعيشين وانت مبسوطة

وزي ما قلت لك وناستك انت اهم من الناس وكلامهم

والله يرزقك الذرية الصالحة ويسعدك في الدنيا والاخرة

أم زيـاد

حبيبتي الله ير زقك بالذريه الصالحه واهم الاسباب التي تساعد على الحمل عدم التفكير بالموضوع حاولي تشغلي نفسك اهتمي بنفسك وبزوجك وعيشي حيااتك لاتخلي الموضوع يسيطر عليك اشغلي نفسك والجي الى الله بالدعاء والصدقه وكثرة الاستغفار واولا واخير الخيرة فيما اختاره الله

فيه وحده له خمس سنوات ماحملت وماخلت شيخ ولا دكتور ماراحت له لاكن اتجهت لقراه صوره البقره والمداومه علئ الصدقه لو ريال وماشا الله حملت الله يرزقنا وياك وكل محروم وكل شي قسمه ونصيب

mo0o0o0on14

وحده اعرفها حملت بعد سبع سنوات تقريبا والثانيه يمكن خمس سنوات يعني كلها ارزاق ربي يقسمها على خلقه اهم شي يقينك بالله و ان الله قادر على ان يعطيك من فضله ونصيحه اذا تقدرين تكفلين يتيم بميه ريال شوفي كيف تتغير حياتك للافضل باذن الله شهريا ولاتنسي الصدقه وصلاة الليل وسوي فحوصات كامله لك ولزوجي واذا انتي في جده ادلك على استشاريه ممتازه وقبل كل شي التوكل على الله واسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه حتى يرضيك

انا حاسه فيكي ومجربه وكلام الناس مايرحم اهم شيء حاولي تتناسي اشغلي نفسك باي شيء وان شاء الله يكتبلك ربي مثل ماكتب لي وحملت وان شاء اللهيارب يكتبلك حمل سليم معافا عاجل غير آجل وعليكي بالدعاء اخر الليل فهو صلة الوصل بينك وبين ربك فهو قريب منكي اسئليه بقلب خاشع وان شاء الله يستجيب دعائك

أعلى