مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وفــ ج ــآأإهـَ..ضـ ع ــت,,ومــآأإعَـرَفـتَ,,آأإرضهـَ,مــن سسمــآأـآأهـَ,,

ما العمل

لو كنت عاقلة ما ترجي هدا مريض نفسيا لو انجبت معاه يحرق ابنك في القدر بدل ملابسك شيلي الهم عليك احسن لك وانتي لسا زغنونة تغيري لافضل هدا احمق الله يعافينا ويسترنا

شغب أنثى..!

صباح الخير...

كل من رد علييه شكراا ع التفاعل...

وانا صاااابره والله كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم.....

:(

دعوااااتكم حبايبي؟؟؟

حنين احمد

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اجعل لنا و لكي ولكل المسلمين من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و من كل بلاء عافية و من كل عسر بسرا
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات

جنون حلم

صبآح/ مسآء الخير

من كلامك واضح ان زوجك مريض نفسيا وشكاك وانا سمعت طارق الحبيب يصنفه من ضمن الشخصيات اللي مستحيل
التعايش معها .. الشي اللي مفروض تحمدين ربك عليه انك للحين ما حملتي منه ..

اذكر مره اخصائيه اسريه كانت كاتبه قصه عن واحد مريض نفسي وكانت زوجته حامل
من شدة مرضه ضرب زوجته وقت الحمل وطيحها ع الارض وطلع فوق بطنها الين مااجهضت .. تخيلتي الموقف ؟!!

هذا هو المريض النفسي باختصار .. اذا كان حاب ترجعين له فلازم يتعالج اما غير كذا فما يندرى ايش راح توصل فيك الامور اذا كملتي معه ..

اختي الله هو مدبر الامور ادعيه يفرج همك .. وابوك مااتوقع يرضى عليك اذا جيتيه من باب انك انتي بنته
وربي راح يحاسبه عليك مو على ولد اخوه وانه هو عزوتك اذا مو هو اللي يحن عليك مين اجل؟!

ورددي هالدعاء "ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين"
وربي وربي وربي وعن تجربه ان ربي بيفرجها عليك واحرصي ع الاستغفار والدعاء اوقات الاجابه وفي السجود ..

دعواتي لك بان ربي يفرجها عليك دنيا واخره .. ونقطه اخيره حبيت اذكرك فيها عشان ام زوجك كثري من دعاء اللهم اكفنيهم بما شئت .. وبإذن الله راح ربي يكفيك شرها .. والله يفرجها عليك مره ثانيه .. سلامي

sandycu

الله يعينك وربي تكسرين ىالخااطر الله يفرج كربتك واانا اضم صوتي للبنات ياحبيبتي هذا مريض نفسي انجيى بعمرك لا يحرقك مثل ماااهو جالس يحرق الملابس والقدوور خاافي ع روحك ولو جااك اطفال لاحول لا قوة الا بالله

صراحه قريت نص الموضوع ماقد رت اتحمل ونصيحه اذا ماكنتي حامل منه اطلب الطلاق وبأسرع وقت ممكن قبل لا تحملي منه

لايكون بس حامل اذا مو حامل طلبي الطلاق باسرع وقت ممكن الحقي نفسك هذا حالك قبل العيال وش بيكون بعد ماتخلفون؟؟؟؟؟الله يعينك انا قريت نص الموضوع ماقدرت اتحمل واستخيري

الله يفرج لك
بس المرض النفسي صعب وشكل مرضه مستفحل
وحده من قريباتي تزوجت من واحد مريض نفسي ماقدرت تعيش أو حتى تتأقلم معه

وحيدة طيبة

انتي ماعليك من امه تفول للي تفوله لان الدنيا دواره وحسبي الله عليها وهو موشكله مريض الااكيد مريض شك موغيرة والحقي عمرك بدري بلا ولد عم بلاهم

sarab jojo

شكله عنده حاله نفسيه بس إذا هو فعلا يحبك إدخلي له من هالنقطه قولي له إذا فعلا تحبتي وشاريني .. روح تعالج لان اللي فيك مرض .. وهالشيء بينعكس علي وعليك والناس بدت تتكلم فينا بسبب حالتك ..
ولنفرض رجعت لك وبعدين بنجيب عيال عيالنا بيمرضوا نفسياً ويمكن انت بحاله غضب تتسبب بقتل طفلك او قتلي انا بالله ترضاها على نفسك ...
تكلمي معاه بهدوء .. وإذا وسط حد من اهله يجي يكلمك كلميهم بالعقل والهدوء قولي لهم ما ارجع الا إذا تعالج واثبت لي فعلا انه تعالج وصار زين وطاب ..
وإلا ماني مجبوره اموت تحت رجوله .. أنا لسه صغيره والعمر قدامي .. يطلقني والوجه من الوجه ابيض ومهما كان هذا ولد عمي ومستحيل افضحه او اضره بكلمه ..

كآدي..!

حبيبتي اكثري من الأستغفار والدعاء..
ان شاء الله ربي يهديه ويسخره لك
مافي مشكله بدون حل لاتخافين وخلي ثقتك وعلاقتك بالله قوييه ,,
بالتوفيق يارب..

شغب أنثى..!

شكررررررا لكل من رد علييييييييييه .....

بجد استفد من كلامكم كثييييير...

والله يعيني ويصبرني ويفرج همي وهم كل مسلم ومسلمه...

:) :) :)

المتفائله.

لازم له رقيه شرعيييييييييييه
هذا مسحور باين
لاترجعيله مهما كان بصراحه مافيه شي واحد زين متقلب وماله امان ابد
ادري صعب الانفصال بس احسن قبل ماتحملي وتعضين اصابع الندم
الله يوفقك يارب قطعتي قلبي.....واضح انك تحبينه مره

شغب أنثى..!

اللي فهمته من أهلي..

إنو كثيير ناس يدعووون عليه أمه إما بسبب الديوون أو كلامها عليهم...

ويمكن اللي صار فيه بسبب دعواي الناس على امه...

طيب أنا شذنبي..

الله يصبرني بسس

:(

قلب مكلوم

لا حول ولا قوة الا بالله االعلي العظيم

الله يفرج همك يا اختي

بسألك اختي كيف انتي قادرة تستحملللللللللللينننننن هالعيشة

لله صبرك !!

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتوقع انه مريض بالشك او مش طبيعي الله يعينك يعني اتعرض لخيانة مسبقة او كانت له علاقات قديمة
عليك بالاستخارة في البقاء معاه او لا

أعلى