مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم اتنازل عن عيالي او اروح حقوق الانسان

ميرال2009

والله انا ضد الطلاق طالما عندك اطفال راح يتشتتون وماتدرين يعيشون عند مين بعد الطلاق يمكن يتزوج ابوهم ويعيشون عند وحده ماتخاف الله امسكي بيتك وعيالك وهو طنشيه ولا كانه موجود اهتمي بنفسك وعيالك وعيشي حياتك
والله يوفقك لما فيه الخير والصلاح

عشيبه

الامل المفقود

:no:السلا م عليكم حبيبتي ساره الانسان الضعيف يوكل حقه والقانون على قولتهم مايحمي المغفلين -- انا مادري هل انتي زوجه اولى او زوجه ثانيه ليش هو يصلح معك كذا هل كان تصرفه من اول زواجه او سكتي عليه او من بعد ماتزوج عليك اذا كنتي زوجه اولى انا ماني فاهمه مدارقصتك لاكن اقولك خليك شخصيه قويه او لا تكوني ضعيفه حقك خوذيه غصب عليه خبري اهلك بالي سواه لك لا تسكتي عليه الشرع يعطيك حقك مو يقول تنازلي عن عيالك لا مو بكيفه يام لا تطالبي بحقوقك ياما ابخذ عيالك عن طريق الشرع تاخذي حقك غصب عنه وعيالك بخبرو بينك او بينه اما تنازلي عنهم لا لان عيالك راح يكبر رؤسهم عليك ويقول شو فو ماتبيكم تنازلت عنكم ---- -- الشرع معك اوراحتك النفسيه او صحتك اهم من اي شي --- خوذي بحقك بالشرع اهلك وين دورهم شاوريهم او خبريهم بكل شي والضعيفه اليومين هاذي ماله حق

بداري5

انا اقول لك اعيالك ثم اعيالك ثم اعيالك
لاتنازلين عنهم ابد ابد ابد مهما صار وانتي تشوفين
ان ابوهم ظالم ضحي علشانهم مافكرتي وين يبي يحطهم ابوهم
الطلاق من حقك روحي المحكمه الحضانه لك وهو ملزوم انه يصرف عليهم
بس ارجع واقول اعيالك الاتنازلين عنهم00
الله يسهل امرك ويشرح صدرك ياااااااارب

ارجع اقولك مرة ثانية

مشكلتلك غامضة شوي غاليتي

يبيلها مصلحة او مستشارة اجتماعية

اتمنى ماتستعجلين لحد ماتحاولي

الله يهدي سريرتك غاليتي