مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش تلعبين مع زوجك

بياان

الألعاب المقترحه الى الحين هي

البلاي ستيشن بالمرتبيه الأولى يجي بعدها
الشطرنج والأونو
الحية والدرج
كرة التنس
الألغاز
لعبة اسم جماد حيوان
لعبة xo
مسدسات المويه
لعبة wii
مسابقة أبيات الشعر (انه يقولي بيت شعر و أعطيه أنا بيت شعر يبداء بأخر حرف من بيته وهكذا)
لعبة التخبي او الغميمه
لعبة سكرابل - كلودو - منبولي
لعبة سبت احد باليد - لعبة اللي يضرب ايدين الثاني من غير مايدري
لعبة المكعبات المتشابهة في النت
لعبة الاضمار - لعبة زاحد طش - كورة قدم - المسبح المائي

فكرة ان الخسران له عقوبه مثل انه يخلع شي من ملابسه تخلي الجو اكثر حمااااس :shiny:

بانتظار افكار بقية البنات :blow:

همسة دلال

هلا حبيبتي بيااان
احنا بعمان موجوده اللعبه و سعرها بالعماني 150 ريال(عاد ما دري بالسعودي:nosweat:) بس اعتقد انها موجوده معاكم لانها من فتره بالاسواق
الجهاز روعة فيه العاب كثيره مثل التنس (وااايد احب التنس:in_love:) والعاب كثيره ممكن تشتريها الفرق ان فيه جهاز (شكله مثل الريموت وممكن استخدام الريموت كمقود لسيارة أو صنارة صيد أو مسدس أو سيف أو مضرب بحسب اللعبة. ) تنحط ع اليد وتتحسس حركة الجسم ... مثلا المضرب لما تلعبي عادي كانج موجوده بملعب حقيقي تضربي بالمضرب وتتحركي فتستمتعي وبنفس الوقت تحرقي سعرات حراريه وفيه بعد العاب للتوازن والمرونه واللياقة وغيرها مثل ما خبرتج المميز بالجهاز انج تتحركي وتستمتعي بعد:msn-wink:

همسة دلال

اذا ما تبون العاب الكترونيه هاي افكار:
فيه لعبه حلوة خاصة للسفر .. لعبة"الذاكره" مثلا اذكر سبع اسماء لافضل الفواكه اللي تحبها او اذكر بسرعه عشر بلدان عربيه بشرط ما يفكر كثيرو يقولها بسرعه وبدون ما يقول أأأأأأأأأأااااا:cupidarrow:
بعد تبداي تقولي اسم مثلا نور وبعدين هو مثلا يضيف اسم ويقول "نور محمد" وبعدين انتي تقولين (نور محمد علي )وهكذا حتى تصير عندكم سلسلة اسماء واللي يغلط بالسلسله يكون خسران:msn-wink:

بعد لعبة" الاشاره "تقوليله ان التمثيليه بتكون عن اسم حكمه او مسلسل وتبداي تمثلي كل كلمه لحد ما يعرف الاجابه طبعا هاي فرصه للدلع يعني تسوي حركات وتتمايلي وتتنططي بدلع وانوثه:blush-anim-cl:

فيه بعد مسابقات
مثلا لعبة "الاسئله" تعملي مجموعة اسئله مثل"اذكر اطرف موقف حصل عندك بالعمل او اذكر لحظة محرجة او اذكر اسعد خبر تلقيته و...وبعدين تعملوا قرعه وتختاروا وعاد حسب السؤال اللي يطلع لكل واحد وحاولي تعملي اسئلة بحيث تخليكم تضحكوا وتفرفشوا:clap:" انا احب اسويها لما نكون برحله وعاملين مشاوي:icon30:
بعد فيه لعبة "الارقام والصفات
تجيبي ورقه وتقسميها مثلا لثلاث اعمده وتكتبي بالعمود الاول عشر صفات اخلاقيه مثل ( كريم , بخيل,مرح,....) والعمود الثاني تحطي صفات شكليه(وايد حلو, راسه كبير, انفه صغير,...) والعمود الثالث مثلا صفة ضحكته(تذوب, تخرع, رنانه,...) وكل صفه ترمزيلها برقم وتخليه يختار
من واحد لعشره وبعدين تخبريه شو طلع شكله واخلاقه وضحكته...
برمضان عملت معاه مسابقه يوميه نحفظ مثلا 3 ايات من سورة معينه وباخر اليوم نشوف من حفظ زين وبعدين الهديه تكون بووسه او حضن :in_love: واحيانا نعملها بعد رمضان..

فيه فكره حلوة عندي شوفي شو الهوايات المشتركه بينج وبين زوجك واعملي فيها مسابقات مثلا اذا انتو هوايتكم تأليف الشعر: اعملي مسابقة من احسن واحد يكتب بيت شعر عن فلسطين او في الحب او عن انتي تقولي شي بالشعر وهو يرد عليج بنفس الوزن ...الله يوفقكم ويسخر لكم ازواجكم:bye1:

ليدي بينكـ

العب معه بلستيشن وبلياردو الي موجوده على النت

وغميمه انا وياه وبنتي ومسدس المويه

azera

تصدقون حبيباتي من يوم مااتزوجت مالعبت مع زوجي غير مرة او مرتين يقولي ماني فاضي واذا طلبت منه لعبة يجيبها من السوق عشان نلعب مع بعض يقولي ماله داعي
على فكرة انا متزوجة من ثلاث سنوات ونص
ايش رايكم

قطرية

حلوه فكرة الالعاب
أنا ألعب مع زوجي أونو والحيه والدرج بس اكثر شي أونو ودوم اضحك لاني اتهمه بالغش ودومه يقولي غصب تبين تفوزين...ونلعب لعبة البيوت (اسوي نقط في ورقه وعقب نسوي بيوت مربعات واللي يفوز) وبعد نلعب صبه او اكس او

أعلى