مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وشرايكم باللي سواه زوجي ؟ كرهته

ترى الزوج مايحب الحرمه نكديه بعدين أنسي الماضي ولو في باله الخيانه بيخون وإنت بحضنة فكري كيف تكسبي قلبه بس خلاص بطلي زعل ونكد خليك إنسانه أكبر من الكلام هذا والخيانه موإنت تحاسبينه عليها ربي يحاسبه عليها كبري عقلك والله ياأختي ماحد ينفعك غير زوجك حافي عليه.....

لا مش صحيح يااختي

خلاص اثمه عليه ليه تربطين نفسك به وتحرقين اعصابه راح يتعذب لحاله

كان كلمتين قلتيها

كان قلتي ياحبيبي كيف تغافلت عن الله كيف سمحت لنفسك تستمتع بالمساج هذا

ليه قلبك مصروف عن الله واساليه بالله العظيم

قولي ما حسيت لو بكلمة وحده تانيب ضمير ان ذا الشئ حرام

اذا قلك ايه حسيت انه غلط قولي هذا كان تحذير لك من الله لكنك تغافلت عنه وانجرفت ورى متعتك

واذا قال لا

قولي كيف ياغالي لازم حبيبي من اليوم وجاي تقوي علاقتك بالله

وتبعد عن هذه المعاصي واكدي له انك اذا فعلا ماحسيت لو بكلمه وحده بضميرك ان الشئ هذا حرام

فالله سبحانه وتعالى اوكلك لنفسك و راح تجيك الصدمه اللي اما تصحيك او تنهيك

والكلام هذا قوليه بصوت هادي وانتي تعملين له مساج وبمزحه في الاخير

قولي هاه وش احلى المساج الحلال والا المساج الحرام

وباذن الله راح يتقبلها منك

اما انك تعصبين وتحرقين نفسك خلاص الزمان عدى ما يرجع على شان تلغين المشهد هذا

حصل معه حاجه وحده راح تعدل كل شي انك باسلوب حلو تذكرينه بربه وانه

يستغفر لذنبه لازم تحتوينه و توفرين له الحضن الدافي اللي مهما راح وابعد يرد يرجع له

وفقك الله لما يحب ويرضى

ماشاء الله علييييك

اسلوبك روعه

وأحس فعلآآ الكلام يأثر

onex

تحبو تكبرو المواضيع انتم يالحريم
تبغي تخربي بيتك عشان كلام فاضي اقول اعقلي وكبري مخك
ولاتكوني بزره تزعلي من اي شي..
انا ماقول كذا عشان ادافع عنه بس احبك تعرفي ان مافي رجال عفيف لو يحلف على المويه تجمد بس ابغاك تفكري في شي واحد..
مين الاساس ومين اللي اخر الليل يرجع ينام في فرشتها ومين اللي يصرف عليها ومين اللي يطلع معها قدام العالم ويقول زوجتي وام عيالي
خلى ثقتك بنفسك كبيره وياجبل مايهزك ريح طز اهم شي في النهايه انت عمود البيت..
وبعدين تصرفك ذا بيخليه ماعاد يقولك على شي ولا يصارحك باللي يصير معه ..
عزيزتي كوني صديقه لزوجك واسمعيله لايدورله وحده من برا تسمعله وتفهمه..
ولو سمعتي شي مايسرك ويقهرك حطي تحت لسانك صبره واسكتي واعلقي على الموضوع بطريقه مزحه تريقه قولي اللي في خاطرك بدون ماتنفريه..
حبيبتي هذي طبيعه الرجال ولازم نعرف كيف نتعامل معهم خليك حكيمه وتصرفي بثبات وعقل وحافظي على بيتك..
ونصيحه اخيره لك ولغيرك لاتحطي زوجك همك الاكبر ترا تتعبي

toleen

شوفي يااختي انا زوجي يروح يعمل مساج كل كم شهر مره لما يكون مضغوط في الشغل ويبغي يعمل استرخاء وانا فشل ذريع في المساج هو احسن مني ويقلي واحيانا اروح معاه وما يرضى رجال يعملوا مساج ابدا لانوا يقرف يقول ايش يضمني يطلع شاذولا لا وانا احس نفسي شي غلط ولا يعملي شي يخاف حتى ما يفصخ البوكسر ويلبس اللبس الداخلي المخصص حق السبا وما نروح اي مكان للمساج لازم مكان معروف وموثوق ومو مشبوه
ولا تحرقي دمك ولاتكبري الموضوع ولا شي انتي كدا بتخليه صامت معاكي ومايقلك شي خوفا من ردة فعلك اتناقشي معاه بهدوء وقولي ليه وجهة نظرك ايش الي ضايقك واذا تبغي تطمني بعد كدا روحي معاه
انا شخصيا سويت كدا من غير نرفزه وتعصيب والله العظيم لو اكون فين يتصل ويقول كل شي سار معاه او مع اصحابوا وما يخبي شي
والله يعينك

أعلى