مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وداعاً لكابوس أزالت الشعر من المنطقه الحساسه

وأنا سمعت أن شيل المنطقة الحساسة بالحلاوة يميت الإحساس مع مرور الزمن وتقل الرغبة عند المرأة فما أدري عن صحة هالكلام........ :dunno:

تسلمين الغاليه ع الموضوع
وهو صحيح نحن البنات مب محصلين حد ينصحنا عن هالموضوع
خواتي الاكبر احس اني استحي اسالهن و امايه عااااااد مووووووووووول ما يخصها

وانا الصراحه وايد اخاف من العوار وفكرت استخدم هالكريمات مال التخدير عشان ما اتالم بس بعدني متروعه
بشو تنصحوني والله شو هالمشكله؟

مساء الحب

فعلا اختي يالله الثبات

ازاله الشعر بالحلاوه يقطع الاعصاب اللي بهذي المنطقه ومعروف ان هذه المنطقه مليئه بلاعصاب علشان تحس المراه باللذه الجنسيه _________________لذلك امرنا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ب (نتف الابطين وحلق العانه)
يعني ليش تفتكرون ماامرنا رسولنا الكريم عليه الصلاه والسلام بنتف هذي المنطقه الا علشان فيها ضرر والله اعلم

حنين الارض

يعطيك العافيه
بس كنت ابغى اضيف هي صحيح مأساة من جد عشان تشيلين ولكن شط المنطقه نفسها اي جعلهاااااااا مشدووده ثم محاولة الشيل با الحلاوه يسهل من عدم التالم ايضا

ويعطيك العافيه عزيزتي

Baby Doll

4-نشاء ذرة+ليمون+ماء ورد .

بعد كذا نجيب خليط النشاء والليمون وماء الورد .. وندهن المنطقة فية حتى يجف وبعدين نشطف المكان ونحط مرهم فيسودين ..

ملاحظة استمروا بدهن المنطقة بمرهم فيسودين كل يوم لمدة ماتقل عن 4 ايام لضمان عدم التهاب المنطقة وظهور الحبوب والدمامل .

طيب سؤال...الليمون مايحرق..!!

والفيسودين مايضر المنطقه..

ومشكوووووووورة

اكسجينة

قال المصطفى صلى الله عليو وسلم _(نتف الإبط وحلق العانة) وفي ذلك حكمه

clouds112

تسلم يدك
بس حبيت اضيفلكم معلومه ان نتف المنطقة الحساسه مضر جدا بالرحم لانك تضغطين عليه اثناء النتف
وان هذي المنطقة جدا رقيقه وحساسه ويمكن مع الوقت تفقد الحرمه احساس الاثارة الجنسيه بسبب النتف
واكبر دلليل على هذا ان الرسول صلى الله عليم وسلم قال نتف الابط وحلق العانه ماقال نتف الابط والعانه تاملو زين هالكلام وانتبهوا كثير ناس نادمة ع شيل الحلاوة من الصغر لانها انعدمت

أعلى