مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وحده باست ريل الحرمه قدامها شو رايكم

أنا بس تخليت وحدة بتبوس زوجي (( ركزي بس تخيلت !!!!

عاااااااادي ادش مؤبد من وراها ,,افهمي عاد ...هاي مجرد تخيل بس شلون لو بالواقع ,,

هاي اللي ناقص وحدة تبوس زوجي ,,عشان أشق حلجها عدل ,,,

يااااااااااااااويلي ياعيون عزيز يووووووووومـــــه منك تخوفيييييييييين هههههههههههههههههههه :e052:
بس تعجبني القوووووووويه وخاصه لمى يكون الموقف يحتاج تبرز عضلاتها :a084:
:c011:

مرة صارت مشكله بسب وحده ماتستحي تدور سوالفي انا وزوجي وتتجسس علينا وتحاول ترز عمرها قدام زوجي
انا شرشحتها وفضحتها عند زوجها وصارت السالفه عند الكل
ابوي الله يطول بعمره لمى درا للي سويته جا معصب قال الرجال بغى يذبح حرمته لوالله ماستر :a043:عاد انا قلت تستاهل هاللي ماتستحي بس وراي وراي وتبا تعرف اخباري انا وزوجي بكل شي تتدخل وتدور اللفرصه اللي ترز عمرها قدام زوجي بس عشان تقهرني مادرت اني ماسالت عن زوجي من هالناحيه بس انا ماحب الحقيرات اللي مثلها ويتصرفن مثل هالتصرف ومايخافن من ربهن :30::dunno:

عاد ابوي قال لو قحــــ......؟ طبت ببيتك شتسوين:a115: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قلت والله لذبحهاااااا:a049::a084:عاد ابوي يقول الله يستر منك :e136:

بجد ياعيون عزيز مو لاني خايفه على زوجي او احب زوجي لا لوكان زوج جيرانا يمكن سويت معها نفس هالشي لاني ماحب هالششاكله من هالحريم
:37: اللي وجيهن بااااارد ومايعه وماصخه وكل شي والله ياراح تشوف مني بقووووس :a049:

أعلى