مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وجهوووووني حالتي النفسيه زززززفت

قلب العطا

السلام عليكم

اختي قلب العطا قريت موضوعك الاول والثاني وماشاء االله لاقوة الا بالله والنعم فيك

بس يااختي خذيها قاعدة مني لا تتركين زوجك فترة الحمل والنفاس .. لان زوجي خاني في فترة حملي

ونصيحة ثانية لاتفتحين اي موضوع معاه الا معاك الادلة وقوية بعد .. والنصيحة الثالثه لما تبين تفاتحينه

بالموضوع والادلة معاك ابيك تكونين قوية وشجاعة واتركي الصياح والصراخ لان عمره ماجاب نتيجه

يعني خليك واثقه من نفسك و نغمة صوتك قاسية شوي .. بعدين لااااااااااا ترضين بالسهولة عشان مايرجع

لفعااااااايله وخذيها مني يااختي الى يوم وانا في جحيم مع ان زوجي تااااااااااااااااااب توبة نصوح ..

الله يصيبها بالسرطان كل وحده لها علاقات محرمه وحسبي الله ونعم الوكيل

اللهم صبرني واخواتي وثبتني واخواتي على قولك الثابت ,, اللهم ابعد الشكوك والظنون من قلبي وارحمني

برحمتك ياارحم الراحمين

وعليكم السلام ...

تسلمين ياقلبي ماعليك زوووود...

حتى انتي زوجك خانك بفتره حملك !!!!

وش الحل مع هالرجال لاحول ولاقوه الا بالله نقووول نجيب العيال يعقلون ويخافون ربهم ويزيدون كأنهم اطفال ،،،

انا لحد الحين سااااااااااااكته وهاااااديه مررررهـ ابي امسك ادله واضحه ماتخليه ينكر تصرفاته والله يهديه لنفسه قبل لايهديه لي ....

والحمدلله من ناحيه الثقه بالنفس شخصيتي قويه واعرف اادبر اموووري وبأذن الله بكون زي ماقلتي ...

حسبي الله عليهم بنات الحرام بس المصيبه يااختي اني ماادري زوجي يكلم بنات او شباب << وهذي بحد ذاتها مصيييييييييبه ...

الله يرحمنا برحمته ويهديهم ويسخرهم ويبعدهم عن عيال الحرام

الله يجزاك خير على هالرد اللي يشرح الصدر ياقلبي

a7lam_night

الله يكون في عونك ويصبرك
بس انت حاولي ماتفتشي جواله كثير لأنه نفسيتك انت اللي تتعب وراح يجيك فضول في كل شي
طنشي ولا كأنك شايفة شي..... مو انت واجهتي قبل وما طلعتي بنتيجة بس كذا قولي كلام عادي
اللي يخون ما يخون حرمته يخون اول شي ربه ونفسه هذي علاقة بينك وبين ربك
وأهم شي لا تنسي الإستغفار والدعاء ودايم ادعي اللهم رده إلي ردا جميلا
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

أشوف انك مزودتها ونحن في رمضان والأجر مضاعف
اعبدي ربك وكأن شئ لم يكن وافرحي واسعدي ولاتنغصي حياتك بما يفعل
هو من سيدفع الثمن ان كان خائن ان لم يكن في الدنيا ففي الآخرة
عيشي حياتك بسعادة وفرح وفرفشي
تقولي طلع من الحمام الله يعزززكم يضحك ويسووولف
يا سلام وانت تبكي والهم على راسك ليش يعني هو الخليفة عمر ولا الخليفة علي ولا يمكن أبو بكر

والله الدنيا ما تستاهل ولا زوج يستاهل نعذب أرواحنا لهم زمن الصالحين ولــــــــــــــــــــــى الا من رحم ربي
الله المستعـــــــــــــان
المهم رب الأرباب واعملي لآخرتك ولا يدخلك الشيطان في دوامة الشك لينغص عليك حياتك وان كان اتركيه لمولاه وادعي له بالهداية
الله يسعدك دنيا وآخرة

خليه يستوي على نارهادئه بعدين اساليه الله يمسخ بنات الحرام حتى من برا مافكونا شرهم بس ياليتك هزئتي اللي رد حرمه ولارجال

اختي انصحك اوجة الله لا تواجهينة لان كثير من الحريم واجه زوجها بعضهم انكر وبعضهم قال لها نعم اخونك وش عندك زانتي مو ناقصة ضغط وجع راس انتي حامل
انصحك بدكتورة ناعمة الهاشمي وشوفي رقم جواله عند البنات والله مو عندي لاكن سمعت انها لديها حكم واسلوبل في حل المشاكل
والله يهون عليك ويسهل عليك
عليك بدعاء والصدقة

صبيه شقيه

مادري وش اكتب لك الله يفرج همك يارب مشكلتك مشكله بس انا اشوف انك تجلسين معاه خذوا فندق ليومين وارجعوا عرسان وبعد يومين عسل قبل المغادره كلميه في الموضوع بهذوء قوليله وش ناقصك قولي انا زوجتك والله يرد لك يارب

penksh

حبيبتي الله يكون بعونك ويفرج همك وهم كل بنات المسلمين
اهتمي بنفسك وصحتك ،،

أعلى