مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله ماني قادرة اكتب شي من البكا والنفسية الزفت.. حسبنا الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله انا كنت زيك بس الحمدلله على كل حال اللي خلقنا ماراح ينسانا الله كريم وماينسى عباده

لوز وسكر

الله يغنيكم بحلاله عن حرامه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
كثري انتي وزوجك من الاستغفار
( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

أحبك حيل

يارب زوجك يتوظف ويبعد عنكم هالديون
ومايخليكم تحتاجون للناس ويتعدل حالكم

ديم1

الله يرزقكم يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

بيعجبني ستايلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
داااااومو على الاستغفار وقيام اللليل والدعااااااااااااااء
وسورة البقرة لان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستيطعها البطلة
و أيضا داوموعلى الرقية الشرعية إذا معها شهدات وخبرة كبيرة يمكن عين أو حسد أو نفس والله أعلم لكن المهم خليه يداوم على الرقية الشرعية والاشياء اللي ذكرتها فوق..
والله يرزقه الوظيفة ياارب

اختي بأي مدينة انتو وشو شهادة زوجك يمكن اقدر ساعدك .... لأن زوجي مستثمر و معارفو كتار والحمد لله ... خبريني ممكن اقدر ساعدك

ميس 2009

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يغنيكم بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه والله يرزق زوجك الرزق الحلال مثل مايتمنى واكثر...وهناك دعاء ذكره الشيخ المغامسي حفظه الله اذا ضيق على الانسان في الرزق فليدعو بهذا الدعاء [حسبنا الله سيؤتينا الله من رزقه انا الى ربنا راغبون ]

perfume

الله يوفق زوجج ويرزقه بالوظيفة اللي يحلم فيها والراتب العالي يارب

أكثري من الاستغفار حاولي تستغفري باليوم الواحد أكثر من ألف مرة

قال تعالى :"فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا" ياحبيبتي ليش الحزن والبكي اذا ربنا قال الكلام في كتاابه الحين قومي وتوضي فسهام الليل لاتخطئ وصلي وادعي وقولي كل الكلام اللي قلتيه لربي وربك واقعدي استغفري بكل وقت وانتي مبتسمه ... ايه مبتسمه لان عندك يقين ان ربك راح يرزقكم في القريب العاجل وادعي وقولي اللهم اني اسالك رزقا ليس لاحد علي فيه منه ولا لك في الاخرة منه تبعه .. وياليت تفكرين بكل كلمه قلتها وتنفذينها وانتي مغمضه .. وانا والله مجربه اكثر منك سواء مشاكل او مرض او غيره وماانحلت الا بالاستغفار واليقين بالجبار الرزاق . ورددي اللهم ارزقني من حيث لا احتسب والله يرزقك من فضله يالغاليه

هذا الكلام الصح الله يرزقكم من واسع فضله

lЗèЯOo

نصيييييييييييييحه أقرأي يوميا سورة الواقعه
وربي انا زيك وبقرأ الواقعه ويفرجها ربك الحمد لله
الله يفرجها عليكي يااااااارب
ماتضيق الا تفرج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى