مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله انها ذكية قدرت تسحر زوجي بتصرف بسيط ما ياخذ منها ثواني...خلته يقول شبيك لبيك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله انا كنت استقبله دايم باابتسامه وضمه وكان في الاول يتفاعل معايه بس بعدين احسه مل وانا مليت لاني بعدين مالقيت استجابه وصرت عادي اهم شي عنده اولاده يبوسهم لمن يجي وانا عادي وشكرا على موضوعك الحلو

3afraa_33

موضه قديمه استقبال الزوج ومو كل مره لها طعم

واذا على هالبنت الأب دائماً يحب بنته ويدور لها > كان ابوي يخلي امي في الصاله ويدخل يدور لي في الغرفه خخخخ

الحمد الله انا ما أمدح نفسي كل شي سويتله وأخر شي جازاني أبزواجه علي ولما جرب غيري عرف قدري ويقول حسبت انه كل الحريم يسوون مثلج مايدري انه أصابعه مو سوه

ام معمر

الله لايحرمني من طلتكم الحلوه والله حتى انا راعيه الموضوع ماسويتها لزوجي ههههه انصح ولاعلمت نفسي

يعطيك العافيه
والله سويتها سنه وأكثر اذا جاء تقولي اركض عليه تقولي طفله وشوفو النفسيه ما احلها بس اذا طلبته طل بمثل ابغى ملابس (من وين لوين اشتري) تقولي طلبت موته
موضوعك حلو بس الرجال مو سوا بعضهم اذا طنشتيه يركض وراك ركض
واعذروني على هل الكلام بس الزوجه مو مثل بنته ولحظوا اباءكم
وتقبلو مرووووري

3afraa_33

المشكله ان احنا نتساهل بتأثير الامور الصغيره

لو كان عندك مدرسه ماكان صحيتي بدري لو عيالك رايحين المدرسه ماكان صحيتي بدري لو كان عندك شغل ماكان صحيتي بدري لو كان عندك طلعه مع الصديقات ماكان صحيتي بدري طيب ليش ماتصحي عشان زوجك بدري تحسسيه انك موجوده جنبه لما يروح الشغل اللى يجيب منه متطلباتك ومتطلبات البيت والعيال وصليه للباب وادعيله ( الله يحميك ,اودعتك عندالله امانه , الله يسهل طريقك , وغيره من الأدعيه الحلوه ) صدقوني ربي يبارك في يومك ويومه لانك استهليتيه بالدعاء لو صدف وصارله شي حلو ذاك اليوم حيقول سبحان الله اليوم ام العيال دعتلي ( زيي الام لما تدعي لعيالها الصباح لما يروحو المدرسه والاختبار ) .
ولما يرجع نفس الشي استقبليه وانتى نظيفه كاشخه متعطره مبتسمه ( بحنيه بدلع ) خذى منه الجريده الشماغ ,الكوت , اللاب اي شي شايله ( اهلين حبيبي يعطيك العافيه ) واوصلى معاه للغرفه وحضريله اموره المعتاده اللى يسويها لما يرجع
ملاحظه ( لا تودعيه وتستقبليه بالاحضان والقبل والتفعيص الرجال مو ناقصك طالع طفشان شايل هم الزحمه والمدير العله وجاى قرفان من الشغل)

بس وسلامتكم

يوووووووووووووه اش هالأسلوب لو اموت ما اسوي كذا ما اقدر سيكلوجيتي ما تساعد هههه

3afraa_33

روعه الموضوع

وتعجبني حركة تقبيل الجبين اول مايعود من العمل >فيها معنى الله يعطيك العافية وتقدير له ولتعبه من اجل المعيشة >> مخطوبه لسى ماحان وقت تجريبها بس حاطتها في بالي .

امممم ويمكن توديعه بالاحضان .. وكذلك استقباله

الحمدلله يارب اجل لو يسوي لك خدمه خاصه فيك أو شي معتبر اش تبوسين قفاته ؟ اقول خلى هالبوسات لشي يسوى والله اسلوب غلط كذا تشجعينه يمن عليك مجهوده في العمل يكفي انك تسألينه عن يومه وتسمعين له وبت :)

بشريكو

خخخخخخخخخ وانا على بالي عشيقه او من هالقبيل ,, الله يرحم زمان اوووول يوم كنا نستقبل ونودع والحين يخلف الله..

3afraa_33

كلامك صحيح يعطيك العافيه
عشان كذا الرجال منهبلين على السوريات عشان لسانهم بالدخله وبالطلعه
أنا عن نفسي حاولت اسوي هالاشياء بقدر المستطااع بس ماقدرت أواصل
لان هالشي ماتربينا عليه عند اهلي ,مع ان زوجي يبغى هالاشياء ويطلبها مني بس ماقدرت عطوني حل كيف اسوي عادي لو امثل ؟
من قال السوريات كذا يا حبكم لنفخ الناس والله ماتسوي كذا الا اذا متزوجه سعودي مطنوخ وجيبه مليان وهذا الي شفناه والاا مع ولد عمها قاعده تكور كوسه هع ,

وبعدين ليش ما تربينا على هالشي ؟ بالعكس والله امي وخالاتي وعماتي وطقتهم كلهم يستقبلون ازواجهم ويحطون ارجولهم بمويه دافيه وملح > ياكثر ماخلص الملح على ارجول ابوي ههه واقسم بالله كانت حتى شراريبه تكويها وتدلعه مرره مثل خدامه على حسابه بس احنا جيلنا غير ماعنده صبر وطولة بال وحتى شباب هالزمن ما يحبون كذا يحسونك حاشره عمرك ويبونك قويه وعشان كذا اقتنعنا ان اسلوب امهاتنا ما يناسبنا في كل الأحوال والظروف ............

حمستني ردودكم و كل شوي ارد ... :1:

nano~

والله ازواجنا مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب

على مزاجيتهم هذي الله يعننا

نستقبل ونودع ولافرقت واذا سويتيها اوقات يتجاوب والاكثر يعطيك قفاه ويمشي

واذا ماسويتيها استغرب وجاء يدورك طيب اذا يهمك تجاوب معي

نفسيات الله يعينا احيانا اشك ان الدوره تجيهم من كثر النفسيات اللي هم فيها ههههههههههه

لاتلوموني والله مجنني اللي عندي

على اجر ان شاءالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى