مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله الموضوع مايخش الدماغ

فرفوره9

وبعدين ياحظك مطوووع ....في شي يرجعه
واما الباقي ...مافي غيررب السمووووات والارض يوقفه؟؟؟؟؟

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فرفورة
عزيزتي امسحي الرسائل من عندك

أخاف ربي

زوجك يبي يعيش مغامره،،عيشيها انتي معه،،أحس من كلامك انه يبي جديييييييد في حياته،، انتي جددي بس ما أقصد ف الشكل،، هزي وضع البيت شوي، مثلا حسسيه انج تبين رجل جديد،خخخخ ما اقصد تغيرينه،، اقصد ان زوجك اللحين حاس بالامان تجاهك، وواضح ان مافي غموض ب حياتج،،خلي عنك فكرة مطوع والا صايع،الرجل يبقى رجل،اقري قصة ام بسمة وقصة ام الوليد ل ناعمه الهاشمي،،خليج متجدده ولا تححسسينه انه كل حياتج،خل يحس انه ممكت يفقدج بس مب بشخصيتج هذي،لابشخصية جديدة مغامره وفرفوشه

سهم العشق

ما شاء الله الاخوات ما قصروا بالحلول انت شوفي طريقه ما تنكشفي فيها كأن تشتري شريحه بدون اسم وترسلي الرسائل منها --- اهم شىء الدعاء والاستغفار وقيام الليل --- وربي يهدي زوجك ويعنيك عن ابعاده عن بنات الحرام ---

دمعة سحاب2

مدري يا اخوات فعلا كلام مايدخل الدماغ زي ماسمت عنوان لموضوعها.....مو علشانه ملتزم فقط.....فالصحابه وهم صحلبه خير البشر عليه الصلاة والسلام وقعو في الزنا....وطلبو التطهير منه عليه الصلاة والسلام...

فالانسان مش معصوم من الخطأ ...لكن الغريب ان الله يحفظ الانسان من الفحشاء والمنكر بصلاته وتقواه...وخاصه انك كزوجه واثقه من نفسك ومن تعاملك معه وانك غير مقصرة...

فلذا انا اقوا من رأيي....لاتستعجلين فقد يكون الكلام بينهما تمويه...او خدعه....وحصلت كثييييييييييير.....للإيقاع باشخاص مشبوهين رجال او نساء...يجارونهم حتى يقعون في يد الهيئة...
هذا شيء...وشيء ثاني....كان بإمكانه يضع رقم سري لجواله ويخفيه عنك...فلماذا جعله مفتوح..؟؟

.لاتغلبي حالك وتتعبين.....واجهيه بطريقه هادئه غير متهمة له....لتتضح لك الصورة.....

فتح الله عليك....

عطريه

من الغصه تذكرت كل ما مضى اختي الله يعينك بالايام تماسكي اللجواء اللجواء الي الله ادعي ربك ليل ونهار وحتى ان كان سليط اللسان والله ان يخاف اذا عرف انك عرفتي صدقين كوني قويه ويا جبل ما يهزك ريح هو في موقف ضعف وانت قوة سوي مثل ما قالت دانه والله ان يتلخبط لانه صعبه عليه حتنهز صورته يمكن يبن لك انه ماهمه بس يكذب والله ان يموت رعب منك ويخاف لو ما تكلمتيلوكان ذكي ويطلع منهااذا شافك قويه وواثقه من كلامك ممكن يقول انا ابغى اتزوجها وتنتهي المسأله ويصير هي كسبت وانت خسرتي الله يعينك

راي من راي البنات جيب شريحه ثانيه وهدديه ولا تحسسيه انك تعرفين شي وخليك طبيعيه والله يهديه ويريح بالك ويردلك زوجك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا في حل انك اذا عندك ولد كبير وفاهم تخليه يصورهم من بعيد ...وبعدين تهددينه بانك راح تفضحينه اذا ما ترك الموضوع
وممكن تبلغين الهيئة وهم يتصرفوا معهم طبعا لازم تكوني عارفة الموعد اكيد
واذا تقدرين حاولي تطلعين لك شريحة اتصالات بدون اسم مثل سوا وتصورينهم بالجرم المشهود
وترسلين تهديدات لزوجك انك بتفضحينه على اساس انك واحد ولاتبينين له انك تعرفين بالسالفه وارسلي لها بعد تهديدات وارسلي لجوالك من نفس الرقم اللي بترسلين التهديدات رسايل واذا عرفتي رقمها
وقولي له عن الرساله اللي من رقم ماتعرفينه في هاذي الحاله بتلاقينه على طول شارد ومهموم حاولي تتقربين منه أكثر وأكثر وانشاء الله ربي يهدي سركم وحافظي اختي على زروجك واولادك وبيتك وعليك بالدعاااااااااااء واذا ما قدرتي تعملين شي

واجهيه وقوليله انك تعرفين....وقوليه انا بستر عليك مو عشانك عشان عيالي عشان بناتي..والي تسويه تأكد انه راح يتسو ببناتك......اذا مو اليوم بكره.......ومو مهم انك تنكر او تعترف هذا شي راجعلك....لكن هذا الي بقلبي.وصدقني انا ادعيلك بظهر الغيب ان الله يبعد عنك بنات الحرام...والله بيهديك انشالله وانا مو ضارني شي.............وسوي هاشي بدون انكسار ولا تنتظرين منه ردة فعل وطنشي..اذا انتي صبرتي عليه سنين..اصبري اكثر اذا عندك استعداد للصبر..واذا اعندك وناويه تستغنين.......اختاري من احد هالحلول الي فوق..واهم شي الاستخارة قبل ما تعملي اي شي
تحياتي

لاااااااااااااااااااااااا..رازيا..وييين تبين ولدها يصور ابوووه...

انتبهي عيااااااااااالك يدروون عن شي...خطأ خطأ...تخيلي انهم يدرون عن ابوهم...قدوتهم...يسوس كذا....لاااااااااا..حليها بينك وبينه..والاولاد لاايدروون عن شي....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسئل الله ان يفرج همك ويبدل حالك الى احسن حال
1انصحك تستري على زوجك من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الدنيا والاخره
2لاتعلمي اولادك ابددددددددددددد لانك بهذي الطريقه تنوري لهم الطريق وكانك تعلميهم كيف يسوو مثل ابوهم
3اععتبريه هو الغريق وليس انتي انتي قويه معتزه ومحافضه على نفسك وبيتك هو المريض وانتي الدكتوره عالجي
مريضك بكل ماتستطيعي
4اطلبي منه في احدى المرات ان يخطب عن الخوف ومراقبة الله لانك سمعتي من جارتك انه فيه اناس يدعوا الالتزام وماهم الامنافقين
5ذكريه بقصص كما تدين تدان
6احذري تواجهيه لان حيخاف من الفضيحه ويزو جها حتى يستر على نفسه
7اشغليه عنها بكل ماتقدري واطلبي مساعدته بتجهيز بنتك من سوق ومصاريف واستغلي هذي الفتره بانك تغيري وتجددي في غرفتك
وملابسك وقصتك وكل شيء يخصك وكانك وحده ثانيه
8 اولا واخيرا اطلبي العون من الله واكثري من الاستغفار وقومي الليل واتععمدي احيانا ان تسمعيه دعائك له ولاولادك ان يجنبهم الفتن وان يثبت قلوبهم
على طاعة الله ويحسن خاتمتنا

معليش صبايا النت كان مفصول وانا بعد احسني فاصلة علي الاخر تصوروا له مسافر من الأربعاء لا اتصال للرسالة ولا شي اول مرة يسويها احسني مقهورة ومهمومة وضايقه فيني الوسيعة بموت من الهم حتى لما اتصل رده علي ببرود هو معاه ولدي عنده شغل برة المملكة بس ليه البرود هذا خنت ورضينا بس تتعامل ببرود هذه اكبر وفوق طاقتي ماتحمل التغير اللي بدون اسباب يارب ارحمني وثبتني وأربطة على قلبي ولا تحملني مالا طاقة لي به يارحيم

ارسل رسائل غرام وحب وشوق علشان يذكرك وينشغل عن الي يكلمها وغير من حياتك وجددي فيها واشغليه وشاركيه في الاشيا الي يحبها والله يوفقك

لاااااااااااااااااااااااااااااااا اله الا الله محمدا رسووول اللــــــــــــــه

اذا بيسوي هالغلط يتنحى عن الامامه ماهو كفؤؤؤ

انا مع دانة الشام بس قولي قريت قصة وحده بالنت وان زوجها داعيه >>> لو قلتي امام بتكون واضحه وحاولي تناصحينه بحب لله وليس لشي اخررر

حاولي تلمحين له مثلا تكلمين ولدك قدام زوجك على اساس انه زوجك بصوت اعلى شوي
وتقولين ياولدي اذا انت مسافر اتصل علينا
تطمن علينا ونطمن عليك

am lamo

ادعي ربك يحنن قلبه عليك ويصرفه عن قرينات السوء

انما اشكو بثي وحزني الى الله

قالها يعقوب عليه السلام

اشكي الخالق سبحانه وراح تشوفي العجب

آه يابنات الهم ذابحني تصورو جا من السفر والله سلامه مرررررره بارد مافي خمس دقايق وخرج من البيت ارسله رسايل مافي حتى تفاعل جبنا عصير وجاتو انا والأولاد قام قال انا مهزوم عند صاحبي برة في مطعم اناضر فيه ما يطل حتى جهتي والله يابنات ماتتصوروا الحب اللي كنا عايشين فيه والله كان كل مايدخل البيت يسجد سجود شكر يقلي انا في نعمه أحسد عليها كيف يتغير كله ذا في يوم وليله انا محطمة محطمة لأبعد حد يارب رحمتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت ثاني على شانك اتمنى تكوني قرئتي ردي الاول والاخوات رازيا الكل ماقصروا لكن ارجوكي اسمعيني زوجك يعيش فترة مراهقة متاخره شئ طبيعي
هي العشيقه الان تأجج مشاعره هو مشتاق لها مايشوف غيرها وانتي بارده من ناحيته بسبب هذا الموضوع وكارهته بكذا تعطيه وياها فرصه اكبر وهو هذا المطلوب من ناحيتهم
اقرئي قصة ام بسمه وام الوليد وانسي انه يكلم ويشوف ويراسل واعتبري انك عاشقه من بنات الليل ارمي نفسك على حضنه ابكي وقولي اشتقت لك وحشتني بوسيه في كل مكان
واكيد انتي تعرفي الباقي بالعربي انتي وحده ثانيه مش ناني الدميله فقط وقت الفراش وبعدين باقي اليوم ابدي بالتلميحات والقصص والنصايح والاشارت والتلميحات وخليكي ثقيله شوي
واولا الدعاء والتضرع لله ان يرد لكي زوجكي ردا جميلا وصدقيني مرده لكي حتى لوتزوجها لانه بعد فترة حيفقد ثقته فيها وكان الله بعونك

أعلى