مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله الموضوع مايخش الدماغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل في الموضوع عدل بس الله يسعدكم تفاعلوا معاي وببردوا على قلبي والله يابنات السالفة معيا تتدخل راسي الخيانه الخيانه الخيانه عمري ماتوقعت ولا صفر بالمئة ادوق حرة الخيانه عارفين ليه لأن زوجي إمام مسجد وخطيب جمعة وطالب علم وله حلقات تحفيظ للمشايخ ودروس علميه في مسجده ومفتي في بلدتنا اللي حنا فيها الطامة الكبرى اني التدين ألاحظ اهتمام زوجي الغريب في جواله وكل شوي يراجع الرسائل وصدفة وهو منشغل بالحمام أكرمكم الله جأت رساله قلت خلني اشوف ايش عنده آآهيابنات الله لا يدوقم طعم الخيانه وحريتها لقيت رساله من وحدة تقله كلام عشق وغرام. وهو ارسلها انا احب أعيش لحظات الإثارة والعشق والغرام وراسلها صورته وطالب منها صورتها ويقلها خلينا مع بعض شغالين رسايل عادي مو حرام لا كن اذا قلوي زواج فمع السلامة والله يابنات اني ماني نخليه عليه قاصر مسويتله عاشقة وكل اللي يخطر في بالكم وكلام لا يطاق راسله ليها وهي بعد عائشة الجو لا والطامة انه في نص كلامهم مدخلين الدين هي تقله الله المستعان وهو يقلها الله يرحمنا برحمته وهي اللي فهمته انها ملتزمة وتقله ترى عشق المطاوعة يهبل وكلام كثير يشيب الراس وعرض عليها مسيار وهي رافضة تبغى طبيعي وهو يقلها زواج تقليدي ما بغى ابغى اقابلك بالدس واخذك فندق وخروج مشاوير بالسيارة وكأننا نحب بعض خلاص يابنات ماني قادرة اكمل ارجعلكم شوي

?????????

!! أيش دخل الدين بالموضوع ؟؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله

وهو لو كان ملتزم حق لما فعل ذلك ؟؟؟ هؤلاء يسمون في الشرع منافقين وليسو ملتزمين ...

مو كل من صار امام مسجد ومطلق للحيه اصبح معصووم

الله المستعاان

التعديل الأخير:

احلام يقظة

اختي الحبيبة تريثي ولا تستعجلي برد الفعل حتى تستمعي لرأي حكيمات المنتدى مالي الا اقولك الله يصبر قلبك ويلطف بك ويهدي زوجك ,,, روحي توضي واحسني الوضوء وصلي ركعتين واطيلي السجود والدعاء في السجود عسى ربي ان ينزل فرجا من عنده ,,,

آآه والله قتل فرحتي ببنتي كلها أيام وتتزوج. ماني عارفة حتى اكمل جهازها والله ابكي من الحرة يابنات

وينكم يابنات والله مالي احد عير الله ثم انتم راسي بتنفجر واحس بس بطني تمغصني واتنافظ وقلبي يدق بسرعة وصار التركيز عندي معدوم بنتي تكلمني بس أهز راسي وانا مو معها الأولاد يتضاربو وانا بس مسخنة مصدومة عارفين ايش معنى مصدومة بل مصعوقة ومتحطمة والحالة دمار ياااااارب رحمتك ياااااارب ثبتني

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ترى عشق المطاوعة يهبل ههههه
الله يشغلها بحالها البعيدة
حسبي الله ونعم الوكيل
عزيزتي كم سنة صارلك متزوجة
وكم عدد اولادك
هل من زمان الخيانة او من جديد
وبعدين ملاحظة الشيطان ما يعرف شيخ مسجد ولا مو شيخ
الاساس الايمان اذا قوي وثابت ما يتزعزع ابدا مهما حصل له مغريات

اعز انسانة

والله العظيم اني تعاطفت معك ووضعت حالي مكانك وحسيت بالعجز

ايش هذا اللي يصير يااارب

شوفي حبيبتي تماسكي وصللي لك ركعتين وادعي فيهم بحرقة وخشووع واستخيري كيف تتصرفي يعني تواجهيه او تتستري عليه

الله يخللييك قوي حالك لا تخللين ها الشي يصعقك زي ما قلتي انت ان شاء الله اقوى من اي شي

اقوى من انك تتاثري من تفاهات زوجك
اقوى من انك تنصدمي من معاصيه

خللي نفسك وعلاقتك بالمولي اهم

حاولي تفرحي ببنتك واجلي موضوع الخيانة فيما بعد وشوفي كيف تعالجيه

الله يسااامحهم ها الرجاجيل ما يملا عينهم الا التراب

رازيا

اذا في حل انك اذا عندك ولد كبير وفاهم تخليه يصورهم من بعيد ...وبعدين تهددينه بانك راح تفضحينه اذا ما ترك الموضوع
وممكن تبلغين الهيئة وهم يتصرفوا معهم طبعا لازم تكوني عارفة الموعد اكيد
واذا تقدرين حاولي تطلعين لك شريحة اتصالات بدون اسم مثل سوا وتصورينهم بالجرم المشهود
وترسلين تهديدات لزوجك انك بتفضحينه على اساس انك واحد ولاتبينين له انك تعرفين بالسالفه وارسلي لها بعد تهديدات وارسلي لجوالك من نفس الرقم اللي بترسلين التهديدات رسايل واذا عرفتي رقمها
وقولي له عن الرساله اللي من رقم ماتعرفينه في هاذي الحاله بتلاقينه على طول شارد ومهموم حاولي تتقربين منه أكثر وأكثر وانشاء الله ربي يهدي سركم وحافظي اختي على زروجك واولادك وبيتك وعليك بالدعاااااااااااء واذا ما قدرتي تعملين شي

واجهيه وقوليله انك تعرفين....وقوليه انا بستر عليك مو عشانك عشان عيالي عشان بناتي..والي تسويه تأكد انه راح يتسو ببناتك......اذا مو اليوم بكره.......ومو مهم انك تنكر او تعترف هذا شي راجعلك....لكن هذا الي بقلبي.وصدقني انا ادعيلك بظهر الغيب ان الله يبعد عنك بنات الحرام...والله بيهديك انشالله وانا مو ضارني شي.............وسوي هاشي بدون انكسار ولا تنتظرين منه ردة فعل وطنشي..اذا انتي صبرتي عليه سنين..اصبري اكثر اذا عندك استعداد للصبر..واذا اعندك وناويه تستغنين.......اختاري من احد هالحلول الي فوق..واهم شي الاستخارة قبل ما تعملي اي شي
تحياتي

لا حووووووووووول ولا قوة الا بالله زوجك يبي يعيش تجربة الخوف

والحب مع بعض ,,

يبي يعيش تجربة تحرك عنده هرمون الادرينالين

ويخليه يعيش الاثارة

استخيري ربك بكل خطوة تسوينها

وترى اذا خان ماخانك انتي بس

خان ربه ونفسه فهوني على قلبك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حتى وإن كان إمام مسجد ومطوع يبقى إنسان والإنسان غير معصوم عن الخطأ والوقوع في المعصية .. ياأختي هذه ابتلاء كبير وامتحان أكبر .. والفتن تأتينا من كل حدب وصوب وبمختلف الألوان والاشكال ولاتعلمي فوق رأس من قد تقع .. أنصحك أن تتمالكي نفسك وتلجأي للدعاء في جوف الليل والناس نيااااااام .. كوني في هذه الفترة مع زوجك رسمية جدا جدا كي يلاحظ تغييرك تجاهه وأن هناك أمرا ما يهمك ويحزنك وحين يسألك قولي له أنك سمعتي من فلانة قصة فتاة أغوت مطوع إمام مسجد وأوقعته في المعصية ولازالت تغويه وتغريه وأنك مصدومة كيف أن إمام مسجد وله حلقات ذكر يقترف مثل هذا الفعل المشين .. وأنك خائفة على أولادك من هذه الدنيا الدنيئة ومعاصيها .. أي الجأي الآن للتلميح من بعيد لبعيد وراقبي الوضع وإن ظل وضعه على ماهو عليه تصبح المواجهه خيارك الوحيد لأني ضد التغاضي عن هذا الموضوع .. اجلسي معه وتحدثي بكل وضوح وثقة وباعتقادي وضع زوجك أفضل من غيره كونه إنسان ملتزم هذا يعني أن فيه بذرة خير ووازعه الديني وخوفه من الله سرعان ماسيؤثر عليه بإذن الله بسهولة تستطيعي إعادة سقي هذه البذرة وتذكيره بحدود الله .. المهم أن ترتبي أفكارك وكلامك قبل مصارحته وتكوني متماسكة وواثقة من نفسك .. استخيري وربي يختار لك الخير.

هو بشر مو منزه ملاك

مو كل وحده زوجها ملتزم تقول خلاص مايغلط
ترانا بشر حتى حنا نغلط مو منزهيييييييييييييييي عن الغلط

شوفي يمكن انتي مقصره مع راجعي اموووورك غلاتي

عارفين لو مو انتم في حياتي يمكن الآن في المستشفى الله لا يحرمني منكن وتأله ماعندي احد تشكيله همي حتى بنتي صغيرة عمرها17 سنه وانا طبعي ماتكلم اللي تقلي حاولي تخوفيه حاولت ورميت عليه كلام بس هو ولا كأنه سامع وأقعد اخوف الأولاد قدامه وهوماغير الله المسستعان وبعدين هو لسه. متقابل معها هو يقلها تتزوج مسيار ونعيش الفلة والمغامرات بس بعقد وهي رافضة بس قاعدة تعلقه فيها ويقلها خلاص نعتبر خطاب ويحقلنا نقول اللي نبغاه زوجي الله يهديه من النوع اللي كل شي وله مخرج كل شي يقول اذا ربنا قال استغفروا اغفر مهما بلغت ذنوبك هو دارس ومتفقه في الدين وعنده دكتراه عارفين ايش المشكله مشكلته التزم فجئة وبسرعة والله مدري يابنات احسني تلخبطت وتوترت والله اني جالسة لوحدي من امس ومضلمة الكلام اللي قارئتها فوق طاقتي وصدمتي فيه امر وادهى ادعولي بالله الصايمة إدعيلي عند الإفطار انه الله يثبتني **

رازيا

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=82393 عزيزتي انصحك افتحي هذا الرابط واحفظيه عندك بالمفضلة لانك راح تحتاجيه تقرئيه كل فترة وفترة علشان تتقوى وتصيري ثابتة
اقرئيه على راحتك وبعدين قرري كيف راح تكملي حياتك معاه

آح ـآسيس

لا حول ولا قووه الا بالله

وش ذا

هذا وش خلى للمراهقين والخربانين

بببببببببببببببببببببجد دمار

الله المستعان ع قووولته

أعلى