مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله العظيم ماني حاسه اني عروسه الله يخليكم تعالو قولولي الحل حاموت من صدمتي

اسيل حايل

الله يكوون في عونك ياختي
وانارائيي من وائي اخوتي غدا نلقئ الآحبه اعملي بمانصحتك به والله يهديلك زوجك وسائررر شباب المسلمين ويفتح ع قلووبهم ااااااامين ياررب العالمين

لوليتا2010

انتي خليكي تمام مع ربك وهو راح ينكسف من نفسه خليك سبب في هدايته لا تحملي بسرعه وتورطي نفسك اذا قال ليش قوليه كيف نجيب بزوره وهذي حالتك اول شي صلي زي المسلمين بعدين احمل الله يهديه يااااااارب

اول حاجة اختي انتبهي تحملين
ـ وثاني شي لازم تعلمين اهلك عن تركه للصلاة لان اللي مايعمل حساب لله ويخافه ماراح يعملك حساب ابدا وراح يكون عند كل شي مباح اعوذبالله
ـ الا الصلاة الامر الوحيد اللي ماينسكت عليه واستشيري شيخ بالموضوع
ـ والله يكتب لك الخير

@ميموالسوله@

Active member
امنت بالله على هذولا الرجال انا ماعدا بدخل فسم الزوج والزواج
ياربي
تعب نفسي
وش ذولا الرجال

الله يعينك حبيبتي على مابلاك والله يصبرك بس انتبهي لحالك لانه انسان مايصلي ينخاف منه وماتدري عن اللي بينه وبين صاحبه شي يخوف اكثري من الاستغفار والله يفرج لك همك بس ضروري تقولي لاهلك هذا الكلام لانك في غربه وماتدري ايش يصير او قولي لاي انسان قريب منك ويارب يسرلك امورك وتصير على احسن حال

لاحول ولاقوة الا بالله .... من ترك الصلاة فقد كفر انتي حاولتي معاه وماقدرتي معاه خلاص اتركيه روحي لاهلك انا مكانك مااقدر اعيش مع شخص ترك الصلاة ولااثق فيه ولاابيه يكون اب لاعيالي صعبببببببب جدا اختي نصيحتي لك ارجعي لاهلك وفهميهم انك ماتبينه والله بيعوضك باللي احسن منه ان شاااااااءالله

الله يكون في عونك وادعيله الله يهديه للصلاه وأنت ياأختي صلي في الثلث الاخير من الليل واعي الله ياما أمهات دعوا لأبناأهم والله هداهم وصاروا يصلون بس مو معناته تصبرين عليه أسأليه ليه مايصلي وإذا ماقلك دخلي ولي أمرك في هذا... والله يوفقك ياأختي.

دلع ايامي

احب اقلكم انا كلمت امه في هدا الموضوع وهيا مره اتفاجاأت وزعلت مررررررره عليه والله تكلمني تقللي ماقدرت انام ولا ساعه من بعد ماخبرتيني طبعا امس رحنالها زياره وفضلت طول الوقت تطل في ولدها اللا هو زوجي وترمي كلام عليها علما بأن المجلس كلو كان اهليتنا اهل زوجي كلهم خلاته وعماته والكل يعني لمهم سارت امه طول الوقت ترمي كلام عليها وتزعق عليها وتخيلو غريب زوجي الله يهديه بس تخيلو يجماعه مايصلي اللا نادرا بس صلاه الجمعه مايسيبها تخيلو والله انا مررررررررررررره مستغربه منو اقلو يعني الصلوات التانيه مارح نتحاسب عليها وصلاه الجمعه اللا حاتنحاسب عليها مارد عليا يعني كل الصلاه طناش اللا صلاه الجمعه وبدري يروحلها كمان سبحان الله يارب الله يهديه ياررررررررررب ياااااااارب

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مافي أهل مايسألوا عن نسيبهم مستقبلاً المشكله إنه الناس مآخذين عنه فكره حلوه وعن أخلاقه وهالشي اللي وصل أهلك لما سألوا عنه وفي ناس كثيره يعني عينه من الرجال ياسلام على الأخلاق برا البيت ومع زوجته وعياله الأخلاق عدم هذا نصيب وابتلاء من الله استخيري إنك تكملين معاه وحاولي تعرفين نمطه لأنه من جد اسلوبه غريب وانتوا في بداية حياتكم المفروض مايكون بينكم قلة احترام ولا تطلعين اسراركم لأحد ولا لأمه حتى الرجال اكره ماعليه ولا عمره راح ينساها لك لو اهنتيه عن طريق أهله في حاله وحده تتكلمين عن عيوبه واسراركم اذا قررتي تنفصلين عنه كمبرر لأهلك وأهله الحين اصبري والتزمي الصمت والدعاء له بالهدايه وادعي انه اذا فيه شر لك يبيث يصرفه عنك ويعوضك باللي احسن منه

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يبيث = ربي ... ماادري شلون طلعت معي هالكلمه هههههههه

دمعة أيام

حبيبتي ما تعبي حالك ولا تشغلي خاطرك
شوفي انتي استفسري منو اسرقي منو الحكي
ليش قعدتك بهالاسبوع رح اضايقو وانتو لسا عرسان جدد يعني لازم تكون كلها انبساط وفرح ومافي نكد
وشوفي حسب راي شو هالايشي الي رح يضايقو وجودك وانتي بعتقد تسرعتي لما حكتيلو سمعتك يعني بينتيلو انك بتتنصتي علي وهالايشي ما بحبو الرجال
كان جبتيها بطريقة تانيه او لما يحكيلك بدي ابعتك عند اهلك قدرتي تقوليلو لا ما بدي او تصرفي اي حجه بس هسا اذا ما رح توافقي رح يعتبرها عنااد منك الو ....

والاخوات ما قصرو بحلولهم الله يهونها عليكي

الله يصلح امرك مع زوجك
الرجل يكره البكاء والنواح يحس بضعفك وبانك نكديه
واصبري كل شي يبله صبر لاتستعجلي على النتيجه

ام اسارين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(العهدالذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركهافقدكفر)لايجوزالجلوس مع من لايصلي

مرام مشبب

شوفى حبيبتى الرجال ما يحب الزوجة التوجهة بالغلط ولذلك كان واجب لا تعلمينة انك سماعتى المكالمة ادعلى كثير له بالهداية لان الزواج مو لعبه ولا انصحك بالانفصال ابدا ادعى له كثير والله يهدية

خط القلم

الله يهديه ويعينك حبيبتي..

التعديل الأخير:
أعلى