مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيراااااااا اشتكيت لانه حقيييييييير

مـــرام..

االله يفرج همك ,,اااااااااااامين

شوووووووووفي حبيبتي
ماانصحك تروووحي بيت اهلك اماسالفة الضرب خلي عمك يكلم ولده وانتي خليك حكيمه ف تصرفاتك
اذا شفتيه عصب لاتكلمينه نهايا ولا تحتكين فيه حتى لوسب اهلك احقريه والله وقته
يحسه نفسي غلطان والله يوفقك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
واخيراااا تحركتي واشتكيتيه ...خطوه رائعه للامام لانه بصراحه مشكله اذا مصيرك معلق بالباب ..كلما انصفق باب اتصفقتي وخذتي علقه ....انا من رأي الاخت برق المحبه ..طبقيه بحذافيره وخلي ابوه يعالجه من الادمان ..والله يساعدك ويسخره لك...

حبيبتي لازم تحطين حد للي يصير ضرب واهانات ودعاوي ليش كل هذا وين الاحترام بين الزوجين
وبما انك بديتي بالحل وكلمتي عمك خلاص كملي المشوار لازم زوجك يتادب ويحترمك ويحترم اهلك
صدقيني لو رضيتي بكل سهولة راح يرجع لضربه واهاناته ..

الله يسعدكم ويريح بااااالكم والله اسعدتوني بمسااااعدتكم لي
الشتااااء الدافي ...ماشاء الله عليك ذاكره سالفتي والله حبيبتي فرحانه على الانجاز اللي سويته وعلمت ابوه وهو مررررره انصدم وعمي الله يحفضه ماقصر فيه شرشحه والله الرجال دخل علي اتقال احد صاب عليه مويه باااارده
اسعدتوووووووووني الله يسعدكم

حبيبتي لازم تحطين حد للي يصير ضرب واهانات ودعاوي ليش كل هذا وين الاحترام بين الزوجين

وبما انك بديتي بالحل وكلمتي عمك خلاص كملي المشوار لازم زوجك يتادب ويحترمك ويحترم اهلك

صدقيني لو رضيتي بكل سهولة راح يرجع لضربه واهاناته ..
والله حبيبتي صاااير انسان مررررره مايحترم السنه هاااااذي صااااااااااااير معدووووووم وحتى هو ملاحظ نفسه
لدرجه لما صارت المشكله بشاليه لما امه راحتله وردت قالت لااااتروحين هاذا الانسان حتى الاحترام لي مصار يحترم...
اااااااااااااااااااااه بس

بياز

الانسان هو من يعلم الشخص المقابل كيف يتعامل معه

ارجو انك لا تاخذين رسالتي بعصبيه

بس فكري فيها بتاني ..ارجعي بذاكرتك للوراء غاليتي .. وراجعي ما خطت يداك الآن تفهمين مقصدي

وستجدين الاجابه على استفسارك في رسالتك

شوفي خليه يجيب ثلاث هدايا لك عشان سب ابوك وامك وجدك

عشان يتأدب كل مايجي بيسب يتذكر مخاسير القروووووش ههههههههههههههههههههههه

.
.

انا عن نفسي الرجل ماتلومينه اذا عصب لوميه اذا اوكيه ورايق ويسب عيني عينك

سهول تهامة

ما اقول الا الله يجزى هالعم خير الجزاااااااااااء.في الدارين ..ويجعل مسكنه الجنه..........لكن وش بتسوين من غيره بعدين......مين راح يعقل زوجك؟؟؟؟؟

الله يهديلك زوجك .......انا ماقريت قصتك كلها
بس حاولي تهدين من نفسك ومسكي اعصابك ولا تتهورين

أعلى