مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هي رومنسية وهو حميمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة أنثى

مراقبة سابقة
كل الشكر لكن غالياتي على ردودكن الزاهية

""ميشو""

روعة انثى

دائما اقول لكل شخص من اسمه نصيب انت رائعه من اشتركت في المنتدى مايفوتني ولا موضوع لك
الله يسلمك على طرحك الرائع الي كل انثى تحتاجه

موضوعك راااااااااااااااااائع
انا كنت دائم اجيب له ورد وهدايا بكثثثثثثثثثره وبدون مناسبه وكان يسالني وش المناسبه اقول مافيه بس احب اشوف اي شي مني عليك ومن هالكلام وانا لاحظت اول زواجي ما يعرف يقول كلام كثير واذا قال لي احس انه شخص ثاني يكون مبدع مرررررررررره
ومع الايام واصراري صار يحب يجيب لي ورد بين فره واخرى حسيت انه يبي يقلدني ويرضيني وشايف ان الورد بالنسبه لي احلى هديه يمكن عرف من هداياي له لازم مع كل هديه بوكيه ورد وكنت ارسلها الحين لشغله وفعلا تغير زوجي كثير
بس مازلت اسعي لتغيير بعض الاشياء واضافه الرومنسيه في طباعه وعرفت انه مافيه شي مستحيل اما ذكاء المراه ودهائها

أنثى ~

تعليقاتك ومشاركتك ............تثري الموضوع وتزيده رونقا

عباراتك منمقة .........ومعانيها رائعة

ولكنني لم أقصد أن الرومنسية غير مهمة بالنسبة للرجل أبدا

أو أنه لا يجيد التعامل وفقها

وانما أنا أرتب الأولويات ...........بالنسبة للرجل والمرأة

وكل ذلك من أجل فهم النفسيات بشكل أدق

الرجل يحب الحنان والرعاية والدلع ولكن في المرتبة الثانية بعد الجنس

بعكس المرأة فإن الرومنسية أهم بالنسبة لها من الجنس

وقد تجدين امرأة يوفر لها زوجها الجنس ومع ذك لا تشعر بحبه لها ......إذا كان لا يعتني بمتطلباتها الروحية

لذلك تحتاج المرأة إلى إعداد طويل قبل العملية حتى تتقبل وتستجيب وتتأكد أنه يعتني بمشاعرها

وإذا تحقق ذلك .........فإنها تنسجم معه وتتفاعل حيث تحس أنه يفكر في عواطفها قبل جسمها

وحتى لو تأملنا الأحاديث النبوية في السنة كلها تحث على الإهتمام بنفسية الزوجة

وقد وصفت بأنها قارورة دلالة على رقة مشاعرها قال صلى الله عليه وسلم ( رفقا بالقوارير )

أما على الجانب الاخر حذر المرأة من رفض طلب معاشرة زوجها قال صلى الله عليه وسلم "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبانَ عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح" رواه البخاري ومسلم.

حيث أن هذا الرفض يؤدي إلى عواقب نفسية سيئة .......ويجرح كرامة الرجل .......ويجعله يكبت رغباته خوفا من عدم القبول ......وفي نهاية الأمر ربما يقوده إلى الإنحراف إذا كان دينه ضعيف .......أو الزواج بأخرى حتى يشعر برجولته .

والأروع غاليتي سنابل .......هو الجمع بين الرومنسية والحميمية

ليتوج الزوجان حبيبان للأبد .

برافوووو عليك

:22:

الله عليك ياروعة أنثى أخيرا وجدت ضالتي ,,,لكن ماأخفيك أني فاهمتة بس المشكلة تعبت تعبت وأنا أجاريةبالفرااااااااش طفشت مليت حياتةوهمه وهوسة الجنسي يومياوإذابينت أني أبي أرتاح لويوم أونفرت منه شوفي الزعل والجحوووووود أنااااني مصلحجي,,,بصراحةماأخفيك أفكر بالطلااااااق علشااان أشوف نفسي وأرتااااح,,,أحس أعزك الله مثل البهااائم جنس وبس..وللمعلوميةحاولت أتأقلم مع وضعة بس تعبت نفسيا اآآآآآآآآآآآآه.....وش الحل لاتقولي خلية يتزوج لأنه ودي بس اللي محيرني ومخليني رافضة الفكرة! أنه جاااحدونفسة تشين بسرعةولايعاملني زين طوال اليوم إذا رفضت الفراش للراحةإلى أن أرضية بالفراش مرة ثانية......
وش الحل أرشديني أرجوووووووووك ردي متى مادشيتي فرج الله همك

بسمة حبيبي

موضوعج حلو
انة رومنسية وزوجي حميمي بس تصدقين اللحين صار يعف ان اذا هو مثلا جاب لي ورد او شوكلاته او شغل الشموع او سوى لي حركة رومنسية حلوة راح يحصل ليلة حميمية كما يتمنى ويشتهي
يعني عرف مفتاحي وعرفت مفتاحه الحمدلله

فووفه

فيه رجال آخر اهتماماتهم الجنس وصعب جدا اثارتهم...مو برود جنسي لا..
بس الشي هذا بالنسبه لهم مزاج فقط...

بدايات

روعتي أنا أشوف الحب له دور كبيييير في الحياه الزوجيه
إذا أنا أحب شي طبيعي أكون رومانسيه
وكذلك الرجل المحب بيكون رومانسي وكريم وحنون
يقبل من الطرف الثاني كثير أشياء {طلبات ’آراء’نصيحه’ كل شي }

كلام جميل
الله يحنن قلب ازواجكم عليكم والله يكسرون خاطري البنات اللي يقولون ان ازواجهم مايرغبون بالجنس
إكثروا من الدعاء لأزواجكم إن ربي يهديهم ويحنن قلوبهم عليكم الدعاء اهم شي

روح صافيه

بالعكس حبيبتي انتي عايشه مع رجال رومانسي جدا والدليل انه لما يحصل اي خلاف ما يراضيك الا بالافعال مو بالاقوال والافعال لها ردود نفسيه اكبر من الاقوال لان اثرها يبقى في القلب والعقل واتمنى لك حياة سعيدة دايمه ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى