مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هههههه والله ماني عارفه ابكي واللا اضحك من قهري تعالو شوفو جوزي

راح يتزوج صاحبه يوم ويتركه وراح يعرف
لكن صدقيني زوجك يبغي طلعه ...يقدر يقووله انا عندي شغل مع اهلي
الازواج يبوون شي معلق بلبيت يحطه وقت ميبغاه يلاقاه هذا واقع الزوجه المرير
مركونه .... وقت ميستعطف ويتكرم ينفض الغبار من عليها هذا اذا نفض الغبار
الله يرحم الحال....هذا حال المرأه العربيه للاسف

قلبـــهـ

اللي حسيته صج يضايق ، اللي كاتبه بالـ بي بي والكلام اللي قاله لمن رجع ،
مادري لي متى الناس بتم ما تسو حساب للكلمة ، ياكثر المواقف البسيطه اللي تكبر من ورا كلمه ..

ربي يطيب خاطرج اختي ، اهو مبين من الموقف القبلي انه طيب ويودج ، بس وقته ماكان بالمود ،
وغلطته بس بالكلام اللي يقطه وهذي مشكله عند الطرفين ، اهمه ما يسوون اعتبار للكلمه بزياده ، ونحن العكس بزياده !..

حبيبتي لا تزعلين تراه مقدر بس الناس نفسيات ، وحاولي تغيرين اسلوبج معاه ،
مره تهتمين فيه ، ومره تنشغلين عنه ، وهيك كل شوي شكل وحاله من غير لا يتعود على وتيرة وحده منج ، وربي يعطيج العافيه ..

ماقصروا البنات قالوا كل شيء واذا تبغي نصيحة اصبري عليه بعده صغير ومو متعود على المشاركة والالتزام باي احد حتى لو كانت زوجته انتي خليك حلوة وناعمة ومبتسمة وبس لاتكلفي حالك بتجهيز ليالي رومانسية حتى لايصيبك احباط من ردة فعله واهم لاتعيريه بانه جاف ومايحس فيك لان هذه الكلمات تحفر في قلب الرجل وتعطي اثر عكسي بيصير اكثر جفافا وغلظة معك انتي حاولي ماتتخانقي معه وماتزعلي منه حتى مايطفش من الزواج خليك الصدر الحنون له والزوجة اللي يعتمد عليها في تفريج كربه وزعله مو تزيد عليه المشاكل وتعليقه في ألبي بي حركة صبيانيةبانه مازال حر نفسه ومافي امرأة تسيطر عليه طنشي ومشي حتى تقدري تعيشي معاه والله يحنن قلب زوجك عليك

الله يعينك روحي نامي لك شوي والحمد لله الدنيا ما توقفت على الرجاجيل

على قولتتك خيتو

شوفي حبيبي

مثل مآ هوآ ينشغل بأصحآبه حتى إنتي انشغلي بصحبآآتك

لآ توررريه إنه شغلك الششآغل 24 سآعة

خلي صحبآتك و معآرفك كثييير و انشغلي فيهم

وقتهآ حيقدر و يفهم مشآعرك الفترة هذي

و بإذن الله يرجع لك أحسسسن من أول قلبو

دمتي بخير

::

بعني بالعربي خليه يجرب ايام العزوبيه والله ماراح يقدر الي يجرب الدلع والزواج مستحيل يقدر بس كذا يقول وبعدين ياعمري انتي يوم يقول لك العزوبيه وغيرها قولي اصلا اخوياك مساكين من لهم يرتمون بحضنه بعد السهر والسواليف غير انهم يطلعوا على البحر يعدوا حيلهم زياااده او خطوط ساخنه وبالنهايه عاده سريه وتانيب ضميرر وينام الواحد ونفسيته بالحضيض بس انت ياعمري مامنعتك من الطلعه معاهم ولو تبغى تروح البحر مره ثانيه روح بس بالاخيررر ترجع لحضني وجماااع ولا اروع وكمااان ماجووور عليه مو زيهم ذنب عاده سريه يعني انت احمد ربك ان الله فضلك عليهم وعفك واجرك وتنام وربي راضي عليك مو زيهم اسفه بس اعتقد ان الزواج مايضاهي اي رافاهيه ثانيه حتى لو زائله لانه شرع ربي سبحااانه وحتى مره ثانيه مايعيد الي يقوله بس حوارر بالتي احسن واخيرررا ربي يسعدكم ويوفقكم ولا يحرمكم من بعض

------------

دلع ايامي

ياربي مايحرمني منكم ياااااااااااااااارب والله انو انتو بكلامكم بتهونو عليا قهري العسل اللا سألتني اني ماصليت لا ياقلبي والله قمت وصليت بوقته لالالالالالالا انا مالعب في صلاتي والله لو ايه بس اني بلبسي وعليه شرشف الصلاه
تانيا تخيلو جا وصحاني ببرود ولا كانو حضره حنابو عامل شي وصحيت قيدو ماشالله مسوي غدا لنفسو ومتغدي وانا طبعا فدهيه عليا ولا سأل عني قمت وصليت وسويت كوب الشاهي حقي وجالسه في الصاله لانو بيتي صغير بس على كنبه تانيه وبعيده عنو ووماسكه اللاب توب وباكلمكم وهو طبعا متسدح قدامي والله ولا كانو عامل شي ابدن اه في حاجه سويتيها اليوم الصباح كدبت ورقه وكتبت فيها كل اللا قاهرني منو ونسيت الدفتر مفتوح والله ماكان قصدي واعتقد انو قرأها جا سألني يقلي الخطاب اللا كاتبتو لمين وايش تقصدي فيها ولا رديت عليه طبعا وبس

رقة ونعومة

ياقلبي انتي شكلك رووووومانسية وحالمة ---ذكرتيني بنفسي قبل ابدا محاولة التغيير -آه بس طنشششششششششششششيه اسحبي عليه كل حركات الرومانسية قاطعيها---اعتبريها منتج دنمركي -خليه يفقد الدلع سوي بس الواجبات عليك شوفي وشلون راح يرجع لك واذا قال ابطلع قولي اطلع براحتك حبيبي حتى انا عندي شغل واذا قال وش الشغل ؟قولي خاص بالحريم مايصلح للرجال ----خليه ينحرق
باقولك عن مثل صيني وانتي عاد افهميه"الرجل مثل كرة القدم اذا وضعتيها فوق راسك سقطت وابتعدت عنك00واذا ركلتيها بالجدار عادت اليك "" شفتي حتى الصينيين معذبين حريمهم
اذا تبغي اكتب لك المثل بالكتابة الصينية "ترى ماعندي مشكلة هههه
-ليتني كنت في جدة من شان اكون واياك صديقات ونطلع مع بعض
----ادعي لي ان الله يسخر لي زوجي

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي انتي في بداية حياتك لالالاتكبري الموضوووع
وخليك من الرومنسيه الزائده ,,بعض الرجال ماتهمهم
اعرفي نمطه اذا كان شمالي والله ماتهمه,,انا شماليه شرقيه واحس كل الاشياء اللي تقولوا عليها شمووع وبطاقات وووووو كلها اشياء تااااافه لاتعني شيئا
بس اذا كان جنوبي او غربي تنفع معاه,,وسعي صدرك وكبري عقلك,,موفقه

دلع ايامي

ااااااااااااااااااااااااااه يارقه ونعومه وربي وربي اني من كتر وحدتي لوحدي هنا في جده حاموت نفسي بس لو صحبه وحده بنت حلال هنا في جده تكون ليا اخت وصحبه ونروح ونخرج ونجي مع بعض والله ضاقت الدنيا عليا هنا الحمدلله يارب

nosa6-1

والله شى يقهر الحمد لله انك قاعدة صاحية ما جاك انهيار عصبى

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عجبني رد فرفوره يوم قالت العزابي مسكين ما عنده حضن يرجع له... و الله انا اسمعه من واااايد رياييل... بس يقولونها بطريقه ثانيه... يقول احنا ما عندنا حد يقولون لنا بابا...هههههههههه.. يا خي تزوجوا و فكونا...

بس ما شاء الله عليج... كاتبه خطاب له... طيب شو قال بعدين... فضول... بيذبحني هالفضول اخر شي..

روعة غلا

ماشاءالله البنااااااات كفو وفو يعني طنشيه واهمتي بنفسك
وعيشي يومك
والله يسخرلك زوجك يارب
ولاتزعلي ياقلبي
هو الي خسران

لاحول ولاقوة الابالله رجال اخرزمن طنشيه ولاتعطينه وجه رجال هالزمن ماينفع معهم ادلله وادلعه كل يوم المفروض يوم دلال وعشره ضف وجهك يمشي مثل الساعه

دلع ايامي

تخيلو يجماعه قال ايه معصب علي ومسوي زعلان يقللي انتي نكد كل كم يوم تعمليلي قفل في حياتي يعني تسويلي مشاكل والله انا بريه من كلامو وربنا العالم قلتلو ياللا انتا قيدك بتدور لنفسك على حجه عشان تروح عند اصحابك قام زعق وعصب وقعد يهدد ويتوعد انا طنشتو وهو بيهرج وجيت على غرفتي وهو قاعد بالصاله لا والضحكه ايه ابوه مشتهي على كريم كراميل وقلت بسويله هو وقلتلو على الاغراض يجيبها قام ماوداني قلتله فدهيه ابويا واللا ابوك انتا حر لو قاللي ليش ماسويتي باقوله ولدك مارضي يجيب الاغراض ودخلت غرفتي

أعلى