مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هههههه والله ماني عارفه ابكي واللا اضحك من قهري تعالو شوفو جوزي

دلع ايامي

صباحكم خير يارب وجمعه مباركه على الجميع

طبعا الساعه الان 6 وتلت صباح الجمعه حاحكيكم بالتفصيل ايش سويت ورده فعل جوزي ليا
نبدأ صباح الخميس( طبعا انا دخلت بعد الفجر نومت جوزي العزيز وخرجت من الغرفه وفي نيتي اني اعملو اليوم دا كلو رومانسي بشكل شقي وحلو رحت وجبت اوراق صغيره وكتبت عليها كلام دلع زي مسلن على كوب النسكافيه حقو حطيت ورقه وكتبت عليها صباحك عسل ياعسلي انا حطيتلك النسكافيه في الكوب وجهزتلك كل حاجه بيدي عشان يدك الحلوه مابغاها تتعب ابدن ) وعلى التي في كمان وكنت مجهزه قناه الرياضه اللا يحبها وكمان على دخانو وفي الحمام على المرايه المهم طلع معايا اوراق كتير ورتبت كل حاجه وولعت الفواحه وكتبت عليها ورقه رومانسيه ودلع كمان وفعلا جا وصحاني على العصر وهو مبسوط من الورق والكلام والجو الحلو اللا عملتو المهم صحيت ولقيتو كتر الله خيرو مجهزلي كوب الشاهي وفاضي كمان يعني بس خرجو من الدولاب هههههههههههه يارب لك الحمد المهم على المغرب كده قاللي شوفي انا باسهر عند اصحابي قلتلو طيب الله معاك وعلى العشا لبس يعني حوالي الساعه 9 هو كان عندهم خلاص هو خرج من هنا وانا بدأت دلع وشياكه وترتيب في بيتي من هنا والله يجماعه البيت كلو قلبتو شموع الين عند باب الشقه وجهزت اغاني رومانسيه ولبست واتشيكت مزبووووووووووووووووووط وطبعا الافندي مارجعلي البيت اللا على 4 اللا ربع وانا مارضيت اكلمو واسألو سبتو براحتو تخيلو يجماعه رجع ولما دخل البيت وشاف الترتيب والدلع والشموع وانا جالسه مستنيتو دخل سلم عليا وضحك وشويه وقالي امشي نتفرج على فلم والله انا فقلبي انقهرت بس قلت مو مشكله فيلم فيلم قام وراح طفى كل شمووووووووع البيت تخيلو وبدأ على راسي يوجعني واوووووووووف وياريتني ماتزوجت كل اصحابي رايحين بعد الفجر البحر اللا انا عشانك جيت ويقولها بتمنن عليا انو جاني البيت تخيلو انا اطل فيه واطل في نفسي وربي بدي ابكي وكاتب في البي بي ممنوع الزواج لاحد يتزوج فاهمين وانا بنفس الوقت حاطه في البي بي حقي احبك ووحشتني يازوجي والله حشرني البكا يجماعه ليش انا ايش عملت ايش زنبي يسوي فيا كده طبعا يجماعه للمعلوميه هو كل اصحابو لسه عزاب فطبعا لاعبين في راسو مزبوووووووووووووط وخصوصا واحد وربي زي ابليس يدق عليه صبح او ضهر اي وقت مايستحي ويقول دا متزوج حتى واحنا نايمين مع بعض يدق ومو مره وحده لا يفضل معلق على الخط كتييييير ويكون يبغى ياخد جوزي ويروحو يتمشو ولاعب براس زوجي وقالبو عليا ايش اعمل ياهووو قولولي انا مالي احد هنا بجده وحيده وهو مستغل دا الشي مزبوووووط وربي ماني قادره انام من قهري حتى اني قاعده بفستاني وشموعي ودنيتي زي ماهيا من قهري :( حسبي الله ونعم الوكيل

فرفوره9

قلبي معك يالغاليه بقولك شي روحي غسلي وجهك ونظفيه بمزيل المكياج وحطي غسول والتنك ومرطب اليل بما انك ما نمتي حتى الحين وجمعي اغراض الاغراء والشمووع وغيرها والفساتين كلها في الدولاب الخاص فيها لا تقولي مافيني نجلس قدام المرايه اكثر من 3 ساعات ومانقدر نصف ساعه ننظف البشره هذي الخطوه الاولى اوكي

فرفوره9

الخطوه 2 اليوم كله كلميه عادي زين برسميه بدون ضحك او مزح وحااولي قدر ما تستطيعين انك تتحاشي مكان وجوده خليه براحته واذا بغى وقولي له اذا بغيت تطلع مع اصحابك اطلع وروح البحر وغيره مو مشكله عندي حتى انا وقتها بدل ما اتعب لك واتجعز اكثر وقت ممكن انا اتوقع انك من اول ما طلع الين رجع وانتي رايحه جايه تعملي تفقد على كل شي من شكلك للبيت الي ...الخ خلاص ياخي اخلي وقت طلعتك وقت الدلع حق نفسي من الحمامات والزيوت وغيرهااا وترى بتجي اكون منهد حيلي بنااام ماراح اتستنى لك وصدقيني انتي بس قوليها مو شرط تسويها تعرفي انا طبعا اسويها في اي وقت بس يوم احس انه في طلعه له بقهره وكمان ارسل له رساله اقول فيها يارب تكون مبسوط انا مرره مبسوطه واروح اجلس على الاب او تلفزيون واحط لي انواع الفواكه والحلويات والمعجنات واكل وشرب وتسدح حتى اطفش وفعلا اهل وانااام بس اكون غيرت لبس الي خرج وانا لابسه عشان يقول استحمت وغيرت هههههه

فرفوره9

بعني بالعربي خليه يجرب ايام العزوبيه والله ماراح يقدر الي يجرب الدلع والزواج مستحيل يقدر بس كذا يقول وبعدين ياعمري انتي يوم يقول لك العزوبيه وغيرها قولي اصلا اخوياك مساكين من لهم يرتمون بحضنه بعد السهر والسواليف غير انهم يطلعوا على البحر يعدوا حيلهم زياااده او خطوط ساخنه وبالنهايه عاده سريه وتانيب ضميرر وينام الواحد ونفسيته بالحضيض بس انت ياعمري مامنعتك من الطلعه معاهم ولو تبغى تروح البحر مره ثانيه روح بس بالاخيررر ترجع لحضني وجماااع ولا اروع وكمااان ماجووور عليه مو زيهم ذنب عاده سريه يعني انت احمد ربك ان الله فضلك عليهم وعفك واجرك وتنام وربي راضي عليك مو زيهم اسفه بس اعتقد ان الزواج مايضاهي اي رافاهيه ثانيه حتى لو زائله لانه شرع ربي سبحااانه وحتى مره ثانيه مايعيد الي يقوله بس حوارر بالتي احسن واخيرررا ربي يسعدكم ويوفقكم ولا يحرمكم من بعض

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يجماعه ليش انا ايش عملت ايش زنبي
ذنبك انك اعطيتيه وجه زيادة عن اللزوم كم مرة قلت لكم الرجل الشرقي ما يعترف بهذي الخرابيط الليالي الرومانسية وانه انسان عملي كان لازم شوفتي نمطه اول وعرفتي اذا كان شمالي شرقي او اذا كان جنوبي اول
وقالي امشي نتفرج على فلم والله انا فقلبي انقهرت بس قلت مو مشكله فيلم فيلم قام وراح طفى كل شمووووووووع
ههههههه صدقيني هذا شمالي شرقي
انا لو منك اطنشه ولا كأنه فيه شي واعامله برسمية وابين اني حزينة لانه خرب علي الليلة اللي كنت محضرها له
صدقيني لازم يعرف انه تزوج يعني الحين انسان متزوج وعنده مسؤوليات وحقوق ولازم يحط حد لاصحابه يخرج معهم
وخليه يعدل بينك وبينهم يعني اسمحي له مره يوم واحد يقضيه مع اصحابه بره مثل يروحون البحر والبر وانت في هذا اليوم انشغلي عنه لا تفكري فيه بالعكس استغلي عدم وجوده بعمل حمام استرخاء لك او مساج لجسمك جلسه في صالون او روحي الصالون اعملي حمام مغربي المهم دلعي حالك في هذا اليوم اللي ما يكون موجود فيه وبعدين شكلك عروس جديدة يعني متزوجه جديد
ياختي معاه حق واحد كان عزابي وكل اصدقائه عزابين اصبري عليه شوي لين يتاقلم مع الجو الجديد
الموضوع محتاج شوية صبر وشوية ذكاء واستعانة بالله ومادام انه زوجك طيب وكريم معك لا تكبري الموضوع على شي فاضي خليك رسميه معاه واذا شافك حزينة قوليله بكل ذووق وادب انا مقدرة انك كنت عزابي وتحب اصحابك ونفسك ترجع مثلهم لكن الحين الوضع اختلف ولازم تعرف انك انسان متزوج يعني مسؤول وراح تتحاسب وقوليله انا ما عندي مانع خلي يوم واحد لك في الاسبوع لاصحابك اخرج معهم وانبسط وغير جو هذا حقك
وصدقيني شوي شوي راح يمل منهم وراح يصير يتعرف على اصدقاء متزوجين مثله
اصبري عزيزتي وطولي بالك الحياة بدها صبر وامسكي يوميا سورة البقرة
الحين روحي شيلي المكياج ونظفي وجهك وخذي شاور دافئ واجلسي صلي الضحى وامسكي سورة البقرة وشوفي كيف حياتك راح تتغير صدقيني والله يفرج همك امين

هههههههههه من ساعه وانا احاول اعرف ايش لهجتك يالبى قلووووووب اهل جده حبيبتي لاتزعلي عادي مشيها هالمره وانتي اخترتي وقت مو مناسب هو طلع يسهر اكيد بيرجع تعبان ومالو نفس شي لاتزوديها روقي

مدمنة صبر

اول شي يالغلا لاغاني حرام سواء رومنسيه والا حزينه !! كوني لله يحقق الله لك ربي كل شي واليوم الجمعه فيه ساعه مستجابه ادعي ربي يسخره لك

ثاني شي طنشيه ياجبل ما يهزك ريح !! خليه وتفرغي لنفسك واذا طلع هو اقري قران صدقيني ما تسئلين عنه يمكن تنسينه بعد ولاترسلين له رسايل اذا طلع لانه بيحس انك مشغوله فيه

واما عن الشموع والاشياء هاذي مدري ليه تسويينها مدري عني اذا تزوجت احاول اسويها !! ما دخلت مزاجي لو هو يموت في هالحركات ههه (مقهوره

Princess43

يوووووووووووووووووووووووووه مثل زويييجي ..

كل اصحااابه عزابيهـ

هههههههههههه بس مو هو اللي يقول ياليتني ماتزوجت

انا اللي اقول

لاني من جد حرمني من طلعات مع صاحباااتي

واشوف صاحبااتي فااالينهاااااااااااااا والحياه جنااااااااان
وانا شاقيه اتشيك له وطبطب ع قلبي من كلامه الجارج
والبيت والبيبي والدرااااااااااااسه هم لحااااااااااااااااااالهـ

ولا احد يقدر !!

وياااااااالييتني ماتزووووجت هههههههههه امززح

بس ترآ ما اقوولها إلا عشان احسسه إنه خانقني
وكاتم نفسي

كل شيء لآ ممنوع ,, وليه ..
وتفتيش جوآل ولابتوب .. إف زهق والله

ياشيخه

الرجااااااااااااااااال طنشييييييييييه

والله إني مايجي البيت إلا 4 الفجر

ويحاول يقوومني عشان يآخذ حقهـ

هههههههههه بس والله مايحلمـ نوووووووووووم سلطآن

مو ع كيفهـ

Princess43

والله للحين اقووووووووووووولهآ

الغبيه تتزوح وهيآ تدرس ..

عيشووو الجامعة بالعزوبيهـ

Princess43

^^
زودتهااااااااااا
حبيبتي يمكن انتي خاااانقته وتزعلي لا تاخر عندهم وتعااتبي وتحسسيه انو لااازم ما يسهر والمتزوج له حدود

والله شوووفي اهم شيء يقوووم بحقوووقك
ويطلعك ولا يقصر بشيء
واذا جات خرجه اصحااابه
لا تحسسيه انك بتضيعي بدووونه
لا خليكي عاااااااااااادي
قولي له يلا مع السلامه وياااااااارب تنبسط
وفلهااا وروووقـ
وانا بروووق مع شغلي الخاااص ,,

والله اقوولك وانا حرمه وصاحباتي كلهم مو متزوجات
ومراااات نجلس بالجامعة ساعه ماعندنا محاضرات بس كذآ سوالف ونروح معطم الجامعة وسوااااااالف وفله
وكل وحده بالبلآك وفاالتها ,, وكلهم بحدووود والله وحترمات

وانا مرآآ زي كذآ قلت يلا خليني اجلس اليوم معاهم ساعه افك عن نفسي شغل بيت وطفل وزوج
كله يجررررررررح خلووووني ارووق معهم

وغبااااااائي

اتصل عليا وقالي متى تخلصي قلت له
انا خلصت بس بجلس مع البنات شوي بالجامعة بعدين اتصل ع السوآق
<< يعنني صررريحهـ بسم الله علي
وعصب مرااااااااااااااااا واعطااااااني كلااااااام وانتي مهمله بيتك ومدري شوو

رغمني والله اطبخ غدائي الفجر قبل لا اروح الجامعهـ

تخيلي قلب لي موودي وجيت صاحباااتي وخاطري ضااااااااايق
ولاتهنيت بالجلسهـ وربي احسهم انهم ماتزوجوو

وكم مرااا اقولها له

لانه مراااااااااا ممصخها معي ,,

كل شيء يراقبه حتى الايفوون اللحين داااسه عني من الخميس
ولا سالته عنه ولاشيء خليه بكيييييييييييفه ,, ما عاد ابى ايفوون تراااااااااااب فيهم

<<< شفتي كيف معاناه لما تحاااصري الزوج هذا وانا بنت كيف الرجال
بعدين ترا الشرقي مو حق شمووع وانا اختك ,,

يارباااااااه الصبربس عليهم
<< المشكله انك تعباااانه عشانه مالت عليه مايستاااهل

الله يعينك والله
مشكلتهم العزابية كمان مشكلة
بالذات لما يكون يسمع كلامهم هو
المهم
انتي طنشيه وخليه
لما يقولك هو يبغ يروح مع أصحابة
قوليله عادي حبيبي
ولو جاء وقللك كلهم بيروحوا الا انا
قوليله محد حبسك روح انت كمان وانبسط معهم
واذا رجع خليك عاااااااادي
ولاتهتمي لموضوع خرجته او ايش سوى
وخفيفي من الليالي الرومنسية بدرجة هو نفسه يلاحظها
وبينيله ان عندك اهتمامات ثانية غيره >>> مثل ماهو عنده اهتمامات ثانية غيرك(اصحابه)
واذا قال خارج
من بدري انتي كمان قوليله خارجة انا كمان
مثلا روحي بيت اهلك اسهر عشان ماتحسي بالملل
او بيت اهله او اخته او وحدة من صحباتك
المهم انتي كمان غيري على نفسك جوو

واشغلي نفسك بخلطات لشعرك او لجسمك عنه
يعني اهتمي بنفسك
خليه يشوف الجمال والسنع كيف
واعملي احلى صواني مالح وحالي
يعني لاتخليه يشوفك مقصرة بالحقوق اللي عليك أبدا
ولا تطلبيه جماع
خليه هو الي يطلبك
مثل ماتركك اليوم وانتي على سنقة عشرة ولا اهتم همه الفم والخرجة بس
انتي كمان لاتطلبيه
خليه هو اللي يطلب ويدور وراكِ
واذا بغا خليه هو اللي يبادر
وتامري عليه وانتي سادحة
شغل الشموع
شغل لنا شي رومنسي
وقوليله ليش ماتشتري شموع
>> أقصد يعني انتي لما تروحي السوق
اشتري لنفسك وبسسسسسس
لاتقعدي تشتري حاجات للجو الرومنسي غير لبسك وبس
خليه هو اللي يتعود يشتري هذي الأشياء
وصدقيني فالنهاية راح يمل من أصحابة
اللي يكثرون عليه هرج فاضي
وراح يرجعلك ويقبل عليك
ودة لو ترجعين دلع أيامي الأولى مو الثانية

والله يسهل أمرك يارب

وعلى فكرة انتي تقولي للحين جالسة بفستانك
يخوفي تكوني ماصليتي الفجر
صلي واكثري من الدعاء
اليوم جمعة

درة من درة

ياشيخة سيبك منه انا مع رازيا عطيه كلمتين عن حلاوة الزواج وبأس العزابية وانه مش مقدر اللي عندهصدقيني وعطيه طاف لما يرجع من السهرةوعادي كوووووووول وخلي نفسك منسجمة بالتي في او الايفون المهم تبيني انك مش منتظرة طلته البهية واذا ناداك ردي وانتي عينك عاللي في ايدك يعني مرة مشغولة

اختي كنت كذا ابي دايم عندي ويلاحظ اللي اسويه له وكان بالمقابل دايم برى ولايملا عينه شي
تعلمت من المنتدى اني اتركه على راحته واهتم بنفسي وادلعها كنت اقوله اذا كنت بتطول برى بس ابي منك رساله طمني عنك
اللحين صار يحب يجلس بالبيت وقلت طلعاته
بس ياختي اني توك متزوجه عشان كذا
تحسين بفراغ بالعكس كل ماطلعوا نفضى لنفسنا شوي

لاتحرمي نفسك من الوناسه وتحزني وهو طالع مبسوط
ولنفسك عليك حقا(

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رفع للمساعدة

أعلى