مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

همي مو زوجي ينكد عليا ولا ام زوجي همي اكبر بكثير....

عزيزتي شكلها هاي البنت يلي بتتزوج ابوكي مو بعارفة مصلحتها و هي بتدمر حياتها مع رجال يمكن اكبر من ابوها وقاعدة تدور على الفلوس مو عسعادتها. ادعي وصلي استخارة شوفي ازا فيها خير او شر والله يهونها عليكي..

اتروي

حبيبتي مرحبا واتشرف باول مشاركه لي في منتداكم انها تكون لك حبيبتي عاد ابوكي بصراحه مايلقا وحده بها العمر توافق عليه عشان كدا متحمس بس انتي الله يعينه تمسكي العصا من النص وتحاولي من هنا ومن هنا وتمشوا حياتكم وطبعا اولا واخيرا بصراحه نحن في زمن مصلحه وكلا يدور مصلحته ويروح لها وبالتوفيق

LaRosy.net

حبيبتي
انا اقول لاتستعجيلين يمكن تصي اخت لكم
لكن بعدين اذا بدت نواياها السيئه بأمكانك تطالبين بستقللالها بعيد عنكم او على الاقل فوقكم

*جوانا*

أول شي الله يرحم الوالدة ويدخلها الجنة
حبيبتي أبوك راضي وهي راضية إيش المشكلة
أدري إن هالمشاعر غصبا عنك لكن خليها بدخلك ولا تطلع برا
ولا تطلعين عينها ولا شي خليك في حالك لأن إلي تعمليه فيها الله يجبلك واحدة تعملك مثل ما تعمليه فيها
و أحسني الظن بالناس
و إذا خايفة منها قولي اللهم إكفنيها بما شئت وكيف شئت
والله يبرد على قلبك وقلب إخوانك
وسبحان الله يمكن تدخل قلب أختك الصغيرة وتنسيها الحزن
الله يوفقك يا قلبي

لون الغيـم

مرحبا اختي انت مع الي يقول عامليها بما يرضي الله ودعي ربي انو يصخرلكم ابوكم والله يزفقك ويسعدك ويصخر لك كل من تولى امرك والله يرحم امك بواسع رحمته ويجمعكم بها في جنات النعيم

ليه انتم خربطتو عقلها وشوشتوها قولو خيرا او الصمت احسن حل

ياحبيبتي لو كانت طمعانه في مال ابوك كان اخذت ابوك قبل ماتتوفى امك صارت زوجه ثانيه الرجال مايهمهم فاهمه
لكن هي رحمتكم ويمكن هي صادقه انها تحب تربي ايتام لاتشكين فيها تدرين ليه لاني قستها ع نفسي يوم كنت اصغر منها وحتى تزوجت كنت احلف لاهلي لو يجيني واحد متوفيه زوجته او ولد اخذ اللي متوفيه زوجته لاني ابي احن ع اولاده واعطيهم من طاقه الحنان اللي عندي بس للاسف ماتقدم لي احد متوفيه زوجته وانا تزوجت واحد قريب لعمري المهم الى الان في نفسي اني اربي يتيم مع انو عندي اولاد ولله الحمد لكن من الله الايتام لهم رحمه خاصه ولا اخفيك عشت يتيمه الاب .....
وبعدين الصغيره مالها مطامع زي الكبيره ومهما تفرعنت ماعندها علوم الكبار يمكن تجيكم متزوجه ولها اولاد وتقهركم باولاده وكل شي تبيه لهم او تبي الحلال لها

ادعي ربك وتراها صغيره يربيها ابوك ع مايبي وتتاخذ اطباعكم عاملوها بالخير حتى لو كانت ناويه ع شر ع قوله البنات وانا ما اتوقع هذا الشي تستحي من معاملتكم لها وتكسبونها اسمعي شريط د.الشيخ خالد الجبير القلب ايه ايه
وانصحك فيه مررررااااااا

الله يفرج هم كل وحده ردت ع موضوعي ودعت لامي الله يرحمها .
ردودكم كثير فادتني الله يرزقكم السعــــــــــــاده ياااااااارب
بس اناحبيت اقولكـــــــــــــــــــــــــم اخواني مو صغار يعني اصغر وحده عمرها 9 سنوات وعندي اخوان بعمرها وانا كلمته ع وحده مطلقه وعمرها 40وماعندها اطفال ومدرسة تحفيظ قرآن بس قال انا خلاص خطبت انا مو معارضه فكرة زوجه لان اعرف الرجال مايعيش من غير حرمه انا معارضه عمرها المشكله بتعيش بنفس البيت وفي غرفة امي الله يرحمها وبعدين ابوي دايم يقول انا لو بأتزوج عشان اسعد نفسي أتزوج مصريه هذي عشان أخوانك وذا ع قولتلكم البنت مو طماعه وراها اهلها وبالذات انها من قريه وفقيره انا مو مرتاحه لها ابدا وابوي جدا عنيد وانا اخاف منه لان شخصية قويه بس انتم دعواتكم

الله يكون في عونكم والله الرجال كذا اذا ماتت زوجته مايفكر الا في نفسه والحرمه اذا مات زوجها تقعد ولا تتزوج عشان تربي العيال .
وابوك حتى لو كلمتيه ماينفع معاه لانه خلاص كلم الرجال واتفقوا وان شاء الله تكون حنونه على اخوانك وادعي الله ان يحنن قلبها عليهم واستودعيهم الله وادعي لامك بالرحمه والمغفره ولابوك ان يحنن قلبه على اخوانك وما ينساهم والله يبرد على قلبك ياعمري

فيافي666

انتبهي يا عزيزتي حاولي تفهمي الولد او اذا فيه احد يعز عليه يحاكيه لانه كثر حكي صديق الولد ابوكي راح يتعلق قلبه فيها والله يساعدكم

^أختهم^

انا اشوف انك ترضين بالامر الواقع ولاتخسرين ابوك لانه حاطها براسه وناوي ومحدد لو ماتم بيدور غيرها وبنفس العمر

وماتدرين يمكن خير قدومها عليكم وتكون اخت
ومن ناحية جرح فراق امك ماتنلامين اللي لهم سنييييييين مانسوا بس مابيدنا غير نستسلم لامر الله
الله يرحم امك وامي وابوي ويغفر لهم
ويكتب لكم الخير ويرضيكم فيه

حبيبتي عليج بدعاء اذا في زواجه خير لكم الله يكتبه واذا زواجه في شر لكم الله يصرفه والخيره في ما يختاره الله

ياقلبي لاتلومي ابوك مافيه رجل يقدر يعيش بدون زوجه
مهما كان عمره بس شوفي انتي لاتخسري ابوك ولا يجي طريها عند ابوك منك لاتتكلمين فيها ولاتنتقدينها ابد
وصدقيني يمكن هي تمل وتطفش لانك انتي حملي ابوك مسؤلية عياله لاتشيلين الهم لوحدك حسسي ابوك بالمسوليه وانكم ماتقدرون تستغنون عنه
اخدمي ابوك انتي
خليك انتي اللي تخدمينه قد ماتقدرين مو زوجته. ويمكن بنت الناس طيبه وعلى قد حالها .

يسلمووووووووو حبايبي ربي مايحرمني من نصايحكم ياااااااااااااارب
والله انا اسوي كل الي اقدر عليه عشان بس مايزعل مني ولا قد تكلمت معه او حتى عارضته قلت خليه ع راحته مع اني تركت كل شي زوجي دراستي بيتي لما ماتت امي وجيت وجلست عنده حتى زوجي طلبت منه الطلاق قلتله ابي اربي اخواني بس طلعت حامل وانا الحين تاركه بيتي وعايشه عند ابوي اخدمه بس الي قاهرني ماقدرني حتى قالي روحي شوفيها يوم الخميس والسبت طلع خاطب يعني يلعب علي وربي مقهوره حتى رجعت لبيتي وقلت اذا هذي اولها ينعاف تليها وحسيت ان مااحد بينفعني بهالدنيا الا درستي.

الله يخليكم شوري علي انا بصرحه بديت امثل ع ابوي اني فرحانه لجيتها وابي سوي لها حفلة استقبال وانا بأمووت من داخلي واقنعت اخوانـــــــــــــــــــــــــي يروحون زوج ابوي ويوقفون معه وشرايكم حلوووو ولالا لله يخليكم ردو علي...

الله يفرج همك ان شاء الله انها خيره لكم

بعدين ليش تبين الطلاق عشان تربين اخوانك ؟؟؟؟ حرام يابنت اللي تطلبينه وزوجك وش ذنبه

ارجعي بيتك وبين فتره وفتره روحي لاخوانك وان شاء الله الزوجه الجديده قد المسئوليه ودائما ادعي ان الله يسخرها لبيتكم ولاخوانك وتربيتهم ووان شاء الله ان فيها قوه وعزيمه واصرار لتربية الايتام وماتكون نيتها فلوس ابوك

خلي ابوك يدعي وانتي واخوانك ان الله يسخرهاااااااااااا لكم

لاحول ولاقوة الابالله الله يعيينج واكثري من الاستغفار وماتدرين يمكن البنت مب داخله على طمع ماتدرين يمكن عندهاا ضغوط وهالعرس بيصير لها مثل الهروب من بيتهم والله يساعدج وييسر امرج

ياعمــــــــــــري ياغلا وياهمس
ربي مايحرمك الاجــــــــــــــــــــــــر يااااااااااااااااارب

كوب نسكافه

الله يكون في عونكم
ياقلبي احضري زواج ابوك انتي واخوانك
ابوك تزوج بعد ما ماتت امك يعني مومطلقها او تزوج عليها
انتي ابدائ ومدي يدك بالخير علشان اخوانك اللي بيعيشون معاها00لا تزعلي 00لو بدات بينكم المشاكل اخوانك هم اللي بيتعبون
وخلي ابوك بعد يحس انكم فرحانيين علشانه
وجيبوا له هديه بعد
00استقبليها ووصيها على اخوانك 00ووصي اخوانك عليها 00كذا تهدا النفوس
وربنا يححن قلبها وقلب ابوك عليكم

أعلى