مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هذا طبع من طباع الشمالي

جورية 99

اخخخخخ بس من الشمالي للي توها ما عرفته عذااااااب ...

انا جلست تقريبا 12 سنه اسألة وين خاارج يقول رايح المريخ ... وعادي اسألة اليوم الثاني ونفس الاجابة في نفسي كنت اقول اشفية يزعل ما يحب يجاوب؟

وبعد ما عرفت هامنتدى الرائع...وقفت تناحة واسألة ..ولا حتى اتصال ما أتصال ,,كان يشوفها مراقبة لحضرته... بس الحين صرت احب اني اٌقرأ علية المعوذات وهو خارج ويفرح فيها...بس في الاول علق مستغرب في نفسة...عادي جاوبته ..انك مو حريص على الادعية وعلى سلامتك من الامراض(خاصة الانفلونزا) ومن الشياطين...وبكذا اذا حاب يخرج لازم يوريني طلته البهيه عشان اقرأ علية على السريع طبعا..وحولت السؤال الى حبيبي بتتأخر ولا انام ...شوي شوي ..بيطيح الي براسة ويصير يقولك..

نفس زوجي
اقربها قبل شوي طلع من قدامي ولا قال شي انا انقهرت وفتحت الباب وسألته وين رآيح

قال مشوووووووووووووووووووووووووووار

وزاد قهري بس من جد قررت من اليوم مااسأله ابد ووبطنشه

ومد بوزه من يوم قلت له بروح السوق يكره السوق
ودايم يقولي إنتي وين تودي الفلوس

هو ابد مو بخيل بس يكره اقوله وديني لأي مكان

احب اقولك دعاء احب ادعيه وبصرآحه جاب معي نتيجه حلوه

( الله سخر لي زوجي كما شخرت العبد لسيده )

والله يسعدني ويقدرني على زوجك ويسعدك ويقدرك على زوجك

تحيتي

رنوووووووو

نفس زوجي
اقربها قبل شوي طلع من قدامي ولا قال شي انا انقهرت وفتحت الباب وسألته وين رآيح

قال مشوووووووووووووووووووووووووووار :sadwalk:

وزاد قهري بس من جد قررت من اليوم مااسأله ابد ووبطنشه

ومد بوزه من يوم قلت له بروح السوق يكره السوق
ودايم يقولي إنتي وين تودي الفلوس

هو ابد مو بخيل بس يكره اقوله وديني لأي مكان

احب اقولك دعاء احب ادعيه وبصرآحه جاب معي نتيجه حلوه

( اللهم سخر لي زوجي كما سخرت العبد لسيده )

والله يسعدني ويقدرني على زوجك ويسعدك ويقدرك على زوجك

تحيتي

رنوووووووو

حبيبتي والله شمالي اكيد انا زوجي كان يقولي كل شي وبعدين صار يلبس ويطلع بس انا طنشت حتى لما مايقول احاول اطنش ومادق اساله وين ولو كان ماكلني الفضول استهبل ادق واقوله انت وين واذا انت قريب من المكان الفلاني هاتلي غرض ويجاوبني واعرف مكانه

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
الله يساعدك

بس اكيدالمشكلة من بداية زواجكم وانتي مااحتويتيهامن البداية

اسهل زوج في الحياه هو الشمالي خاصة اذا كان شرقي

لكن على حسب المرآه الذكيه

وانا زوجي شمالي شرقي ومتزوجته من 15 سنه او 8 سنوات عشنها مشاكل ولكن الآن اصبحت انا الزوج وهو الزوجه لا يرد لي طلب ابدا علما أن زوجي لازال على نفس شخصية بس عرفت كيف اخليه يسمع كلامي

الشمالي الشرقي افضل رجل في الحياه لانه رجل يعيش في ظروف قاسية فاي زوجة تعيش مع رجل شمالي شرقي فهي في آمان بفضل الله عز وجل
اختي انا زوجي شمالي وبصراحه تعبت من جمود مشاعره دليني كيف اتعامل معه وحتسبي الاجر من رب العالمين

أحلى مدام

لاحول من هالشمالي عقددنا :( عجبني دعاء وحده من البنات
اللهم سخر لي زوجي كما سخررت العبد لسيده

مرنو

غاليتي طولي بالك معاه زوجي اخذ فترة طويلة نفس الموضوع لمن الرجال يكون مضغوط ومخنوق يسوي هذي الحركات انتي اشغلي نفسك باشياء كثيرة عنه ولاتساليه فين رايح وايش سويت اتركي له الحرية الكاملة مع دعوات من القلب له وهو خارج اذا انتبهتي له ورسايل تقدير واحترام وحب واعجاب وممكن مع الوقت يهدا ويتغير للافضل بس وقفي زن على راسه ليش ماتقول اذا انت خارج او اي شي اصبري لانه حيزيد عناد

care

وايد تاخرت عليج سر جاذبيتي سامحيني
الظاهر ما قريتي ردي اقصد بمل يعني شي تير في البيت هو فعلا هذا طبعا اذا كان شمالي غربي بس الشمالي الشرقي بيتوتي يعني عدة ما تكونهاي حركاته الا اذ ضايق من شي في البيت او شاغل باله شي في شغله وطبعا كتووووم ما يقول وحطي في بالج تراه احتمال حتى مو حاس انه في شي طنشي ادلعي صح وربي سخره لج

زوجي شمالي ونفس حكايتك اول كم سنه كان يقولي تراني طالع وبالسنوات الاخيره سحب علي بلاول زعلت وتضايقت والحين تعودت صرت اتوقع باي لحظه انه يكون طالع وماعندي مشكله ماصرت اتضايق لانه وبكل بساطه تزوج علي فاصرت اشوف كل شي صغير وتافه بالنسبه لزواجه

ماليزيا

واللي لسانه سليط وش السوات
ومهمشني وهاجرني من كل النواحي منذ انجاب طفلي ويرى باني مو قد المسئوليه مع انه كذلك هو يحب يتنصل من مسئولياته ويبي كل شي انتي تسوينه وانتي كوني حجر اشتغلي وانتي ساكته واتعبي من دون ما تسألين او تطلبين الذهاب للاهل في هالحاله يمكن يعطيك وجه على خفيييييييييييف اذا تبين شي وهو طالع بس يا ويلك ان كثرتي فلوسه غاليه ويستخسرها فيني ويرى طلباتي ثانويه
تعبت ابي اعرف له
والله اني افكر احيانا اروح لاهلي ما ارجع
ماتت
انا وولدك امانه برقبتك (حسبي الله ونعم الوكيل فمشاعري من ناحيته وما صرت ارغب فيه وكرهته
اختي سر جاذبيتي الله يفرج همك ويهدي سركم انا زوجي سابقا كان فيه هالحركه
وبصرااااحه كنت اشك في شي وبالفعل شكي كان في مكانه..
اما اختي المحطمه نفسيا.)..حبيتي لاتسكتين له انت واهلك وقولي له انا وولدك امانه برقبتك آآآآآآآآآآآآآه بس لو ماعندك طفل كان نصحتك تتركيه
وماتندمين لأن بصراااااااااحه مثل هالرجال الطلاق منهم أرحم,اكثروا من الإستغفار
الله يفرجها لكل مهموم

من يفهمني؟

يا أختي الحبيبة.. أنا تقريباً شماااااااالية وأرى ان تصرف زوجك سليم ومو لازم كل ما بغى يطلع يجي يقولك وأحس أنه ماله داعي.. وأنا من الناااااااااااااس اللي يؤمنون بالحرية الشخصية بقووووووووة وتصرفه طبيعي لا يضيق صدرك.:bigsmile:

*^*^*ReEmA*^*^*

عاااااادي زوجي بيتوتي مرررررررررررره ..بس الشهرين الأخيره صار يخرج من المغرب لما 8 الصباح..
من دون ما يقول وين وعند مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاأعلم..

سهام الصمت

حبيبتي انا من يوم تزوجت زوجي وهو يطلع ويرجع ولا يقول وكنت لما اسأله وين رايح يقول ايش رايك تكتبين ورقه على الباب وتصلحين جدول واكتب لك فيه كل ماجيت طالع وبالوقت والتاريخ وتخاصمنا كم مره وفي النهايه طنشته يطلع ويرجع براحته

ايهاعرف وحدة ما عمرها شفت الدلال من زوجها دايم تحس انها شغالة وبس اوامر ونواهي وكانها مومن لحم ودم

مشرق شمس

كان الله في عونك
والله يا اختي مالك الا الدعاء وتذكري ان الله عز وجل بيده كن فيكون وبيده قلب هذا الزوج فادعيه واصبري وطنشيه والله راح يرجع لك
واسأل الله ان يسخر لنا ازواجنا

الجورية2008

اسهل زوج في الحياه هو الشمالي خاصة اذا كان شرقي

لكن على حسب المرآه الذكيه

وانا زوجي شمالي شرقي ومتزوجته من 15 سنه او 8 سنوات عشنها مشاكل ولكن الآن اصبحت انا الزوج وهو الزوجه لا يرد لي طلب ابدا علما أن زوجي لازال على نفس شخصية بس عرفت كيف اخليه يسمع كلامي

الشمالي الشرقي افضل رجل في الحياه لانه رجل يعيش في ظروف قاسية فاي زوجة تعيش مع رجل شمالي شرقي فهي في آمان بفضل الله عز وجل
عزيزتي اميرة البلقيسيات:
انا مثلج متزوجة صار لي 15 سنة واول 8 سنين كانت اتعس سنين بحياتي بعدين تحسن شوي الشمالي اللي عندي وبالتالي خفت المشاكل والمعاناة قليلا وكل ما اقول تغير يرد بوطبيع لطبعه
ممكن عزيزتي تكتبين لنا تجربتج ويا الشمالي اللي وياج عشان نستفيد نحنا اللي ما زلنا نعاني .عسى ربي يسعدج وياه دوم
خاطري اوصل للمرحلة اللي امدح فيها الشمالي بس كل ما احاول ماقدر, من كثر جرحني وخلاني اعاني سنين,فياليت تساعديني وتساعدين الكثيرات مثلي :tears:الله يجعلج من اهل الفردوس الاعلى والجميع آمين

الجورية2008

اختي سر جاذبيتي اسفة مارديت على موضوع ودخلت عرض عطول,بالنسبة لطلعة الشمالي من دون ما يخبر مثل ما خبروج البنات هذا شي عادي جدا جدا هذا ابسط شي يجي منه,اهم شي لا تحسسينه انج زعلانة ولا راح يعاند ويزيد,بينيله انج عادي مثلا يوم تحسين انه طالع قبلها بشوي قوليله حياتي يوم ترد ييب وياك- اي غرض حليب خبز-المهم بينيله انج كوول وشوي شوي بيرد يخبرج قبل لا يطلع ,اللع يسعدج ويوفقج

أعلى